الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل علي تجديد الفيزا ؟

هل علي تجديد الفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.BLACK
    Mr.BLACK

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr.BLACK الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.BLACK , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Pacific University
    • Pacific University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Forest Grove, Oregon
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 22nd, 2015, 12:27 AM

السلام عليكم و رحمو الله و بركاته

انا جيت امريكا في اخر ديسمبر ٢٠١٤ و راح اخلص التر هذا يوم ٩ ماي ٢٠١٥ و راجع السعودية باذن الله يوم ٢٠ ماي ٢٠١٥ هل لمن ارجع احتاج اني اسوي فيزا جديدة او لا ؟ الفيزا دراسية F1

للمعلومية انا طالب جامعة بكالوريس.

و شكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.BLACK
    السلام عليكم و رحمو الله و بركاته

انا جيت امريكا في اخر ديسمبر ٢٠١٤ و راح اخلص التر هذا يوم ٩ ماي ٢٠١٥ و راجع السعودية باذن الله يوم ٢٠ ماي ٢٠١٥ هل لمن ارجع احتاج اني اسوي فيزا جديدة او لا ؟ الفيزا دراسية F1

للمعلومية انا طالب جامعة بكالوريس.

و شكراً
    وعليكم السلام
    اذا كان جلوسك في السعودية اقل من 5 اشهر مافي داعي لتجديد التأشيرة اذا كان تاريخها لم ينتهي. لكن يجب عليك توقيع I-20 من مكتب الطلاب الدوليين في جامعتك للسماح لك بالسفر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    وعليكم السلام
    اذا كان جلوسك في السعودية اقل من 5 اشهر مافي داعي لتجديد التأشيرة اذا كان تاريخها لم ينتهي. لكن يجب عليك توقيع I-20 من مكتب الطلاب الدوليين في جامعتك للسماح لك بالسفر.
    لا فترة جلوسي في السعودية حتكون ٣ شهور بالزبط. و التأشيره جديدة سويتها قبل ما اطلع امريكا بشهر يعني تقريباً قبل سته شهور من اليوم. التوقيع سهل ان شاء الله بس كنت شايل هم الفيزا. الله يعطيك العافية حبيبي.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا كنت ادرس بكالريوس ورجعت بسبب ظروف ، المهم صار لي بالسعوديه تقريبا ٦ أشهر وقدمت على جامعه ثانيه جاني القبول و I-20

الفيزا بتنتهي بعد ثلاث سنوات والسيفز القديم انلغى

الحين لازم اطلب فيزا جديده ولا اجددها بس وكم رسوم التجديد و هل لازم ادفع رسوم السيفز ولا اقدر انقله مع العلم انه ملغي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dulla919
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا كنت ادرس بكالريوس ورجعت بسبب ظروف ، المهم صار لي بالسعوديه تقريبا 6 أشهر وقدمت على جامعه ثانيه جاني القبول و I-20

الفيزا بتنتهي بعد ثلاث سنوات والسيفز القديم انلغى

الحين لازم اطلب فيزا جديده ولا اجددها بس وكم رسوم التجديد و هل لازم ادفع رسوم السيفز ولا اقدر انقله مع العلم انه ملغي ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

نعم يجب تسديد رسوم الـ SEVIS الجديد لأن القديم أُلغي ولايمكن نقله ..
    و التقديم على تأشيره جديده .. لأنه مضى على مكوثك خارج أمريكا أكثر من 5 أشهر

طلب فيزا جديده هو نفسه تجديدها !
    بمعنى .. فيزا جديده ..

بالتوفيق ،،

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه انا عندي استفسار بسيط
    انا معاي فيزا F1 ورحت امريكا ودرست تقريبا شهرين ونص
    وصار لي ظرف اجبرني ارجع للسعوديه
    والحمدلله عديت المشكله وناوي ارجع لامريكا

ومثل ماسمعت ان بعد ماتجلس برا امريكا ثلاث شهور تنلغي الفيزا
    وانا صار لي اكثر من اربع شهور

السؤال الان هل الفيزا تعتبر انلغت ولازم اطلع جديده
    ولا عادي اجيب I20 جديد واكمل ومايحتاج فيزا جديده

مع العلم اني ادرس لغه وكلمت المعهد وذكرو لي ان لازم I20 جديد بس مايدرون لازم فيزا جديده او لا

واعتذر عالاطاله

شكرا لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faldhayan
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه انا عندي استفسار بسيط
    انا معاي فيزا F1 ورحت امريكا ودرست تقريبا شهرين ونص
    وصار لي ظرف اجبرني ارجع للسعوديه
    والحمدلله عديت المشكله وناوي ارجع لامريكا

ومثل ماسمعت ان بعد ماتجلس برا امريكا ثلاث شهور تنلغي الفيزا
    وانا صار لي اكثر من اربع شهور

السؤال الان هل الفيزا تعتبر انلغت ولازم اطلع جديده
    ولا عادي اجيب I20 جديد واكمل ومايحتاج فيزا جديده

مع العلم اني ادرس لغه وكلمت المعهد وذكرو لي ان لازم I20 جديد بس مايدرون لازم فيزا جديده او لا

واعتذر عالاطاله

شكرا لكم

وَ عليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

الفيزا تعتبر لاغية إذا كنت خارج أمريكا لأكثر من 5 أشهر وَ ليس 3 أشهر كما ذكروا لك, وضعك سليم ..
    المهم أن تدخل أمريكا في وضعك الحالي بـ I-20 جديد لدراستك المقبلة ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خلصت دراسة اللغه في 6 فبراير يعني خلال يوم 6 من الشهر القادم راح اكمل ست شهور من خلصت الدراسه بس انا ماطلعت من امريكا الا 15 مارس يعني تقريبا لي 4 شهور و 10 ايام. انا سمعت ناس يقولون ماتقدر تدخل امريكا لان لي اكثر من خمس شهور مادرست في امريكا حتى لو انا ماكملت اكثر من خمس شهور خارج امريكا احتاج انه ما يمضي على كوني طالب في امريكا اكثر من خمس شهور. المهم اني ابتلشت ماادري فيزتي تكنسلت او لا وبحثت ولالقيت حل و راسلت السفاره و ردوا علي بالرابط حق الاسئله واجوبتها و حصلت هذا الجواب بخصوص تحويل الطالب من لغه الى جامعي.

Q. 29.If I transfer to another school or from English Language Study (ELS) to my university, how to I change the visa?

You usually do not need to change the visa. Make sure you have an updated and correct I-20 and that your designated school officials in both schools keep the SEVIS system updated. You will need a new visa if you have finished your course of study and will have been out of class or outside of the United States for more than five months

ياشباب انا ابغى نصائحكم وش اسوي لان باقي اسبوع على رحلتي وابغى اعرف اذا احد مر بهالتجربه يعلمني وش صار معاه.

لاتبخلوا علي بنصائحك.
    شكرا.
    7 "
  9. السلام عليكم .......... كل عام وأنتم بخير

اخواني اخواتي انا مبتعث ع امريكا واصدرت الفيزة بتاريخ ٢٤/مارس وكان موعد بدأية الدراسة ٦/ابريل جاتني ظروف قمت أجلت الدراسة ل ٢٩/سيبتمبر هل أستطيع السفر بنفس الفيزة علماً ان تاريخ السفر هو ٢٩/اوقيست .

وشكراً لكم / اخوكم ابو البراء .
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا خلصت فترة اللغة في 12-12-2015 وعملت ترانسفير للجامعة بتاريخ 20-1-2016 علما بان الدراسة راح تبدا في 23-5-2016
    فاتصلوا علي الجامعة وقالوا لي لازم نغير لك السيفس نمبر حقك ونصدر لك واحد جديد لان فترة الاجازة اكثر من خمس شهور و بعدين قالوا لي ممكن تحتاج فيزا جديدة لازم تتاكد من السفارة بالسعودية.

السؤال هل احتاج اغير فيزا؟ او هل فيه طريقة تجنبني اغير الفيزا؟ كم المدة المسموحة للخروج من أمريكا والعودة لأمريكا بنفس الفيزاF1؟
    بالنسبة للسيفس نمبر متى استطيع اني اسدد قيمته يعني مثلا قبل الدراسة بشهر او شهرين؟

وشكرا..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.