الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قصتي في مطار JFK والغاء الفيزا اتمنى المساعدة

مساعدة قصتي في مطار JFK والغاء الفيزا اتمنى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B IL N C 4 O
    B IL N C 4 O

مبتعث مستجد Freshman Member

B IL N C 4 O الولايات المتحدة الأمريكية

B IL N C 4 O , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة Ball State university
    • Ball State university
    • HR
    • ذكر
    • Munci, Indiana
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 24th, 2016, 07:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طلعت لامريكا قبل أسبوع ورجعوني مع أول طائرة بعد ما كنسلوا فيزتي قالوا لي في المطار أن الجامعة موقفة I-20 حقتك ولا تقدر تخش حاولت بكل الطرق لكن للاسف رجعوني الان أنا محتار ما أدري وش اسوي قدمت على جامعة ثانية وانتظر I-20 الجديدة عشان اروح السفارة واطلع فيزة

سوالي

هل الأجراءت راح تطول ؟

هل يتم استخراج فيزا بأسرع وقت اذا بلغتهم أني مرافق وزوجتي دراسته قريب

شكراً

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B IL N C 4 O

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طلعت لامريكا قبل أسبوع ورجعوني مع أول طائرة بعد ما كنسلوا فيزتي قالوا لي في المطار أن الجامعة موقفة I-20 حقتك ولا تقدر تخش حاولت بكل الطرق لكن للاسف رجعوني الان أنا محتار ما أدري وش اسوي قدمت على جامعة ثانية وانتظر I-20 الجديدة عشان اروح السفارة واطلع فيزة

سوالي

هل الأجراءت راح تطول ؟

هل يتم استخراج فيزا بأسرع وقت اذا بلغتهم أني مرافق وزوجتي دراسته قريب

شكراً

وعليكم السلام
    عند الغاء التأشيرة يتم وضع رقم البند الذي تم استخدامه لإلغاء التأشيرة ومن خلال هذا البند بإمكانك الإطلاع على السبب الحقيقي للإلغاء عن طريق الانترنت. يجب الأخذ بعين الإعتبار في حالة تقدمك على التأشيرة الجديدة ان تعرف ماهو سبب الإلغاء الحقيقي واصلاح المشكلة لكي يتم اصدار تأشيرة جديدة وسوف يتم سؤالك اثناء المقابلة عن اسباب الإلغاء.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.