الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مواليد امريكا والجنسية

استفسار مواليد امريكا والجنسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام روان الحلوة
    ام روان الحلوة

مبتعث جديد New Member

ام روان الحلوة غير معرف

ام روان الحلوة
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

July 26th, 2016, 07:50 PM

السلام عليكم مرحبا بالجميع انا مولودة بامريكا ودحين انا موظفه بالرياض بشركة تفاجأتت بان البنك اللي ينزل عليه راتبي يطالبني اني اجيب رقم الضمان الاجتماعي بامريكا والا على بداية 2017 ماحيكون ليا حساب باي بنك سعودي ومن هنا بدأت معاناتي خايفه ينقطع عيشي توجهت للسفارة الامريكية طالبوني بشهادة الميلاد اول طبعا وبعدها اطلع جواز امريكي وبعدها بسنه حيطلع رقم الضمان ممكن احد يوجهني كيف اطلع بدل فاقد للشهادة ...ساعدوني الله يفرج همكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روان الحلوة
    السلام عليكم مرحبا بالجميع انا مولودة بامريكا ودحين انا موظفه بالرياض بشركة تفاجأتت بان البنك اللي ينزل عليه راتبي يطالبني اني اجيب رقم الضمان الاجتماعي بامريكا والا على بداية 2017 ماحيكون ليا حساب باي بنك سعودي ومن هنا بدأت معاناتي خايفه ينقطع عيشي توجهت للسفارة الامريكية طالبوني بشهادة الميلاد اول طبعا وبعدها اطلع جواز امريكي وبعدها بسنه حيطلع رقم الضمان ممكن احد يوجهني كيف اطلع بدل فاقد للشهادة ...ساعدوني الله يفرج همكم
    هذا بسبب نظام الـ FATCA الذي تم تطبيقة دولياً على المواطنين الأمريكيين وحاملين البطاقة الخضراء .. وبما أنك من مواليد أمريكا , فهذا ايضاً ينطبق عليك .. فحتى لو لم تستخرجي الجنسية , فالبنوك ملزمة بتطبيق النظام عليك طالما أنك مولودة في أمريكا ..

جميع اسئلتك مجابة في هذا الموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread428244.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.