الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفر وباقي على انتهاء الجواز اقل من ستة اشهر

السفر وباقي على انتهاء الجواز اقل من ستة اشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم والله
    فهد
    انا كنت بالموضوع السابق استنى ردك ع سؤالي وانصدمت ان موضوعي تقفل وليش تقفل ؟ مدري شيئ غريب

عموماً فهد ياليتك تقولي قصص الشباب اللي سمعت عنهم صارت لهم نفس الحكاية ذيك ممكن تذكر قصتهم كاملة ؟ لوسمحت يعني
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم والله
    اخوي سالم متاكد لا يوجد اشكالية ؟
    باقي ع انتهاء الجواز 5 أشهر وثلاثة اسابيع

في خبر يقول هناك اتفاقية بين امريكا والسعودية بامكان المواطنين من البلدين السفر لآخر يوم من الجواز
    لكن مدري نفذ هذا النظام أو الاتفاقية ولا لا ؟ بـ ودي اسمع تجربة

تاريخ الخبر قبل نصف سنة تقريباً أو حولها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أخي الكريم .. موضوعك غير مغلق الآن، قد يكون أُغلق بالخطأ أثناء نقله من قسم لآخر. الأفضل تكتب المواضيع بأقسامها الصحيحة.
    فيما يخص جوازات السفر، دمجت لك الموضوع بموضوع كُتب قبل عدة أيام بإمكانك الإطلاع على الصفحة الأولى من موضوعك.

بخصوص مراجعة الوزارة .. لابد من إرسال ورقة 'تفويض' لمن سيراجع بالوزارة على الإيميل التالي:
    tafweedh@mohe.gov.sa

وتكتب ورقة صيغتها كالتالي:
    أنا الطالب ............... رقم هويتي ............. أفوض ............ برقم هويه ................ بمراجعة وزارة التعليم العالي.

توقع على الورقة وتكتب رقم جوالك، وترفقها مع الإيميل المذكور حتى يراجع لك بكل أريحيه والموظفين يتعاونون معه.

هل لديكم أوراق تُثبت ما قيل لكم بالمطار لتقديمها للسفارة الأمريكية وفيما بعد لوزارة التعليم العالي؟
    الأفضل يكون لديكم هذه الأوراق ذات علاقة خاصة بما حدث في مطار الإمارات.

بالتوفيق ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم والله
    توي كنت بالمطار الخطاب قالو يجهز الصباح الساعة 10 مع اني احس الموظف المفترض يسويه الان لكن قعدت لهم جلسة طويلة ومحاولات مافي فايدة الا 10 الصبح

عموماً سالم وفهد ومن لديه خبرة
    كيف نحجز موعد طارئ بالسفارة الامريكية ؟ نبغى نسافر للسفارة الامريكية الحين بعد كم ساعة ونوصل لهم الصباح
    اخواتي معهم الفيزا كيف طيب موعد طارئ بدون انفورم ؟ وهل ينفع نروح بدون موعد بناء ع هذا الظرف ؟
    سلام عليكم ها اختي بشري شنو صار على وضعكم أتمنى أن تكون انحلت
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.