الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفر وباقي على انتهاء الجواز اقل من ستة اشهر

السفر وباقي على انتهاء الجواز اقل من ستة اشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ثامر 1
    أبو ثامر 1

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو ثامر 1 الولايات المتحدة الأمريكية

أبو ثامر 1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أداب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • أداب
    • ذكر
    • مكة المكرمة, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 1st, 2017, 10:34 PM

مساء الخير جميعاً

انا بسافر بعد اسبوع لامريكا وجواز باقي فيه تقريباً ستة اشهر.

والنظام اللي اعرفه ان الجواز لازم يكون فيه اكثر من ستة اشهر عشان تقدر تسافر به.

بس قبل ثلاث اشهر وقعت اتفاقية امريكا والسعودية اسمها المسافر الموثوق أنم تقدر تسافر لو جوازك فيه يوم واحد.

هل هناك اجابة شافيه من اصحاب الخبرة.
  2. ^^^

لا خبره ولا إجابه شافيه!
    جدده وأرتاح يا مال العافيه!!
    الإتفاقيه توقع ولكن لمبة التنفيذ تبقى طافيه!!!
    وطرمب قادم والمجهول عنده ونخاف نبلع العافيه!!!!
    تحياتي وأفضل تمنياتي وعذرا إذا ردي كلمـاته جـافبه!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad alboqami
    وعليكم السلام هنا ممكن ماحد يرد عليك على طول ادخل انستقرام وابحث عن حسابات المبتعثين راح يفيدونك اكثر واسرع
    فهد
    انا كنت بالموضوع السابق استنى ردك ع سؤالي وانصدمت ان موضوعي تقفل وليش تقفل ؟ مدري شيئ غريب

عموماً فهد ياليتك تقولي قصص الشباب اللي سمعت عنهم صارت لهم نفس الحكاية ذيك ممكن تذكر قصتهم كاملة ؟ لوسمحت يعني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم والله
    سلام عليكم

احد فيكم سافر لامريكا وباقي ع انتهاء جوازه أقل من 6 أشهر ؟
    عادي لا يوجد ايه إشكالية واذا انتهى وانت متواجد في أمريكا السفارة تابعه لدولتك سوف تمدد لك الجواز لمدة سنه أقصى شي واذا رجعت جدد جوازك وقدم على تأشيرة جديدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم والله
    فهد
    انا كنت بالموضوع السابق استنى ردك ع سؤالي وانصدمت ان موضوعي تقفل وليش تقفل ؟ مدري شيئ غريب

عموماً فهد ياليتك تقولي قصص الشباب اللي سمعت عنهم صارت لهم نفس الحكاية ذيك ممكن تذكر قصتهم كاملة ؟ لوسمحت يعني
    تقفل لعدة أسباب يمكنك أن تتطلع عليها من خلال قوانين المنتدى مبتعث ولكن أغلب احتمال هو آن موضوعك متكرر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    عادي لا يوجد ايه إشكالية واذا انتهى وانت متواجد في أمريكا السفارة تابعه لدولتك سوف تمدد لك الجواز لمدة سنه أقصى شي واذا رجعت جدد جوازك وقدم على تأشيرة جديدة
    اخوي سالم متاكد لا يوجد اشكالية ؟
    باقي ع انتهاء الجواز 5 أشهر وثلاثة اسابيع

في خبر يقول هناك اتفاقية بين امريكا والسعودية بامكان المواطنين من البلدين السفر لآخر يوم من الجواز
    لكن مدري نفذ هذا النظام أو الاتفاقية ولا لا ؟ بـ ودي اسمع تجربة

تاريخ الخبر قبل نصف سنة تقريباً أو حولها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.