الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيزتي تحت الاجراءات الادارية و تم ارجاع جواز السفر. ارجو المساعدة

مساعدة فيزتي تحت الاجراءات الادارية و تم ارجاع جواز السفر. ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahf97
    السلام عليكم انا مقدم على فيزا j-1 و كانت مقابلتي في جدة بتاريخ 24-6-2018 و الحمدلله بعد المقابلة قالولي الفيزا مقبولة و 4 ايام و توصلك رسالة. اليوم الثاني جاتني رسالة بيانات اضافية ds-5535 و عبيتها و ارسلتها بالايميل و الثلاثاء ارسلولي انهم استلمو الفورم و جاتني رسالة من ارامكس انه استلم جوازي. استلمت جوازي مع ورقة لونها بنك مؤشر على refused for administrative processing.حالة الفيزا تحدثت يوم 25-6-2018 انها اجراءات ادارية و رجعت تحدثت اليوم انها لسه اجراءات ادارية.

ايش ممكن الاجراء الجاية سمعت انه تحديث الحالة شيء كويس.هل حيطلبون جوازي مع انه الغريب الموقع كاتب الجواز معاهم؟! و هل احد صارله نفس الشي و هل احد جرب يحجز موعد جديد و ايش صار معاه؟

انا لازم اكون هناك قبل 16-8 و احتاج الفيزا قبل نهاية شهر 7 لبعض الاجراءات.

و شكرا
    السلام عليكم. انا نفس الحالة تقريبا المقابلة كانت يوم june 10 2018 وبالمقابلة قال لي كل شي تمام بس فيه اجراءات روتينية نسويها بالسعودية قلت شلون قال يعني ان شاء الله تطلع الفيزا خلال اسبوعين وبنرسل لك أسئلة على الايميل جاوب عليها ارسلوا لي بنفس اليوم نموذج ds5535 والآن راح اكمل شهر والحالة ما تغيرت ولا صار فيه اي تحديثات. بشروني شباب وش صار معكم؟ أحد طلعت فيزته أو عنده أي معلومات عن المدة؟ انا دخلت على حساب السفارة بتويتر شفتهم يقولون ان اغلب الاجرادات تنتهي خلال ١٢٠ يوم
    7 "
  2. السلآم علليكم عزيزي عبدالله, احتاج اتواصل معاك بخصوص موضوعك انا نفس الشي سار لي وكملت اليوم 91 يوم بدون اي تحديث للتأشيرة اتواصلت معاهم اكثر من مرة ولكن مافي اي فائدة,, فألله يسععدك احتاج اتواصل معاك على الواتس هذا رقمي
    0542943432, كل يوم اثحى من نومي على امل تحديث للأبلكيشن ولكن بدون فائدة, لكن الله يفرجها قريب بإذن الله .
    7 "
  3. انا العام الماضي طلعت فيزا f1 لدراسة اللغة ،،، ويوم 5 يوليو رحت لقنصلية جدة لاستخراج فيزا جديدة لاني بقيت بالسعودية اكثر من 5 شهور ،،، المهم اعطتني ورقة وردية مثلك،،،، ايش صار معك هل فيه اي تحديثات ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biochemist sa
    انا العام الماضي طلعت فيزا f1 لدراسة اللغة ،،، ويوم 5 يوليو رحت لقنصلية جدة لاستخراج فيزا جديدة لاني بقيت بالسعودية اكثر من 5 شهور ،،، المهم اعطتني ورقة وردية مثلك،،،، ايش صار معك هل فيه اي تحديثات ؟

بـشرني عزيزي هل في اي تحديثات؟
    كملت كم يوم من يوم المقابلة؟
    وين كانت مقابلتك؟
    7 "
  5. ^^^^
    5 يوليو الخميس قبل الماضي في جدة
    -
    انا عندي فيزا F1 سابقة وهذي المره الثانية
    -
    قالت لي الموظفة نحتاج معلومات قليلة عنك وقالت بندق عليك وترسل الجواز على هذا العنوان
    -
    تخصصي موجود في قائمة TAL majors اتوقع هذا هو سبب الورقة الوردية
    -
    انت متى كان موعد مقابلتك وايش صار معك ومتى موعد دراستك ( انا بـ أغسطس)
    7 "
  6. موعدي كان بيوم 9 آبريل، القنصل قلي انو الابليكشن ابروڤد واعطاني الورقة الوردية ووصلت جوازي لهم واستلمو الجواز وقعد معاهم الى قبل شهر من الان تقريبا وصلتني رسالة منهم انو روح استلم جوازك انبسطت جدا وقلت خلاص جاتني الفيزا مع اني ادخل اشيك على نفس الحالة الي هوا موجود عليها ( Adminstrative Processing )، المهم رحت استلم الجواز اقلب الصفحات مافي اي شي وارفقو معاه ورقة مكتوب فيها انو اعدنا لك جوازك لان القسم القنصلي لايعمل في اجازة عيد الفطر سوف نطلبه مرا اخرى بعد الاجازة، والى يومك هذا مافي اي احد طلبو كملت 98 يوم بدون اي تحديث، سبق وقريت عن موضوع توكيل محامي او مكتب محاماة شخص في احد المنتديات ذكر بانه اتفق مع مكتب محاماة وفي ثالث يوم من القضية الخاصة بيه ( الي نفس وضعنا ) لقى تغيير في القضية وبعدها حصل رسالة توصيل الجواز واستلم الفيزا ماشاء الله، بخصوص موعد الانتهاء الاي تونتي قالو لي لما نطلبك جديد جيب جديد، اسف على كثرة الكلام بس اتمنى انو فصلت بشكل ممتاز .
    7 "
  7. السلام عليكم
    يا أخوان ' انا ناوي ابدا الدراسه ب سبتمبر الجاي يعني بعد شهرين تقريبا
    عل تنصحوني أ اخر موعد بداية الدراسه من ذحين عشان الاجراءات ذي الي قاعده تصير مؤخرا ؟
    والا اتوكل و اسوي المقابله من وما أاخر موعد بداية الدراسه ؟
    تكفون الفزعه يا اخوان
    وجزاكم الله خير
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.