الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الاجراءات الاداريه للفيزا الامريكيه

مساعدة الاجراءات الاداريه للفيزا الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا قدمت طالب دراسة انجليزي لمدة 5شهور وسويت المقابلة وقالي القنصل انتا حاليا فيزتك مرفوضة لين نتاكد من بعض الاوراق وعطتني الورقة الوردية واخذت رقم المؤسسة حقت المتكفل بالدراسة وقالت بس بنتاكد....
    وبعد ٥ ايام اتواصلو مع المؤسسة واتاكدو
    والى الان م جاني رد منهم ف انتظرهم ولا ارسل الجواز لاراميكس مع انه اوراقي كاامله
    7 "
  2. السلام و عليكم
    انا مغربية كنت بالامرات و تسفرت . و الحين تزوجت اجنبي بامريكا و لما يبغى يسوي اوراق عشان القنصلية تطلع بالابليكيشن سوال هل عندي سوابق عدلية . خفت اسوي لا و يصير معي رفض او يعرفو بالموضوع . او اسوي نعم؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرمين امينة
    السلام و عليكم
    انا مغربية كنت بالامرات و تسفرت . و الحين تزوجت اجنبي بامريكا و لما يبغى يسوي اوراق عشان القنصلية تطلع بالابليكيشن سوال هل عندي سوابق عدلية . خفت اسوي لا و يصير معي رفض او يعرفو بالموضوع . او اسوي نعم؟
    أعتقد إن سوابق عدليه يعني هل سبق إن حكم عليك حكم من محكمه عدلية أو جهة تابعة لوزارة العدل يعني بالعربي هل سبق وتم الحكم عليك من محكمة بخصوص جريمة جنائية أو قانونيه أو ما شابه ذلك من جرائم يعاقب عليه القانون!

هذا والله أعلم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرمين امينة
    لا انا ما اخدوني للمحكمة كنت توقيف لمدة ٢٠ يوم و بعدين تسفير من البلد . هل القنصلية الامريكية بالمغرب تقدر تدري بالموضوع او لا
    أجل خلاص أكتبي لا والسلام ختام!
    لكي لا تكبر المسـألة و يطول الكلام!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.