الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوووي العزيز شكراً على الموضوع وانا عندي استفسار
    انا جاني قبوول في ولاية اريزونا في تخصص البزنس
    ودخلت على موقع الملحقيه في امريكا ولا ينصحون فيه لا الدراسة على حسابك الخاص
    وفي موقع التعليم العالي معتمدين التخصص ومن نفس الجامعه اللي جاني منها القبول
    وانا الحين في حيرة اغير التخصص والا وش الحل ؟؟؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اخواني الاعضاء كل عام وانتم بخير
    أنا عندي استفسار بسيط وأتمنى اللي عنده علم او خلفية عن الموضوع يساعدني.
    أولا : أنا طالب حديث التخرج من جامعة الملك عبدالعزيز بكالوريوس علوم الحاسبات وتقنية المعلومات بمعدل 3.28 من 5 وهو دون المستوى المؤهل للتقدم للبعثة.
    ثانيا : أنا انشالله عازم اني اطلع ادرس لغة انجليزية في امريكا وسمعت من شباب كثير انهم يطلعون للخارج ويدرسون لغة انجليزيه بمعاهد وبعد كذا ينضمون للبعثة.
    ثالثا : هل أنا لو طلعت ودرست لغة انجليزية اقدر احول ع حساب البعثة واكمل ماجستير وهذا توفيق بيد الله سبحانه.
    رابعا : ماهي الاجراءات اللي اعملها عشان اقدر احول للبعثة وهل الافضل اني ادرس بمعهد تجاري او معهد تبع جامعة معينة.
    خامسا : ماهي افضل الولايات او المدن اللي اجوائها دراسية ورخيصة وفيها معاهد وجامعات طيبة .
    سادسا : اتمنى لكم التوفيق.
    7 "
  3. يعطيكم العافيه على الموضوع الرائع واستفساري هو هل في سنه 2012 سيوقف تحويل الطلاب على البعثات في دولة اميركا يعني انا بروح بعد 4 شهور

وفي واحد يقولي انه الوزاره امرت انه بعد 2011 ماحد راح ينظم على حساب الدوله مدري والله هوه يفتي علي ولا وشو واتمنى تفيدوني ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

يا اخوان ان مخلص بكالوريوس محاسبة ومعدلي 3.2 وبأكمل ماستر في امريكا على حسابي وافكر في الانظمام للبعثه ان شاء الله لكن المشكلة ماحددة الجامعة الي اقدم عليها الى الان ولا اعرف احد في امريكا وابيكم تساعدوني في اختيار المعهد والجامعة وكم المبلغ الي احتاجه (تقريبا )

7 "
  5. السلام عليكم
    يعطيكم العافيه ...
    أنا معلمه تخصص تربية اسلاميه وودي اكمل دراسة بتخصص تربوي ينفعني بمجال عملي وارتفع من التدريس
    وين احسن الدول للشهادات التربويه
    كم تكلفني دراسة اللغه والماستر ككل ..

الله يجزاكم الجنة
    7 "
120 من 816 صفحة 120 من 816 ... 70115119120121125170620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.