الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله اخواني انا ضيف جديد لديكم وعندي سوال على الدراسة على الحساب الخاص كم سعر الدراسه ومتى يتم نقل دراستي للحكومه وسمعت ان اذا تم نقلك للحكومه المكافئه اقل من المبتعثين من برنامج الملك وكم النسبه المطلوبه لانتقل واعذرونا عن الاسئله الكثيره افيدونا
    7 "
  2. انا خريج كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية الهندسة الكيميائية ارغب بااكمل الدراسه للحصول على البكالوريس في تخصصي باامريكا على حسابي الخاص ولكن اريد مساعدتكم بكم سؤال
    س1- هل تخصص تقنية الهندسة الكيميائية من التخصصات التي ترافق بالبعثة لاني قرات موضوع عن الارفاق بالعثة للطالب الدرس على حسبه والتخصصات مححدة وتخصص تقنية الهندسة الكيميائية ليس ضمن التخصصات؟
    س2- ماهي الجامعات الامريكية التي تعادل اكثر ساعات لخريج كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية الهندسة الكيميائية؟ وكم تكاليف الدراسه للفصل الواحد شمله السكن (داخل _ بره الجامعه ) والغذاء(يعني السعر المتوسط التقريبي)؟

7 "
  3. السلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ...

آنآ بإذن آلله رآح آتخرج بعد سنه من آلثآنويه وجبت في آلقيآس 73 وتوني مآ آختبرت آلتحصيلي لآن التحصيلي اختبره بعد 3 ثآنوي ..
    وآنآ حآب آقدم بعثة ومعزم عليهآ .. الى آمريكآ ولآية ( بوسطن ) وآلسكن متوفر لي .. بس شآيل هم قبولي فآلبعثه ..

في حآلة عدم قبولي في آلبعثة .. ورحت على حسآبي آلخآص كم رآح يكلف علي من غير آلسكن وآلمعيشه لآنهآ متوفره لي .. آقصد بآلتكليف ( يعني فلوس آلمعهد آو آلجآمعه فقط )

وآلله آني شآيل همهآ من آلحين .. اتمنى مسآعدتي جزآكم آلله خير
    7 "
  4. الى الاخوه الكرام هل نسبة الايلست بمعدل 5 من 10 تعفيك من دراسة معهد الجامعه وتل حقك بالجامعات الامريكيه مباشره وماهي المعاهد التي تحضرك لدراسة الايلست بالسعوديه (الشرقيه) من غير المجلس الثقافي البريطاني
    7 "
  5. بلييييييييييز من جد بليييييييييييييز
    انا بدي اكمل دراستي بس محتاره اولا في كندا او امريكا في مجال التمريض
    وبكمل ماستر في التمريض بس معدلي جيد مشان هيك مابقدر اروح بالبعثه
    فا قولت اروح علي حسابي الخاص وبعدها اعمل التحاق بس مو عارفه كيف اعمل قبول من معهد وجامعه مع بعض لاني خايفه اعمل قبول معهد واسافر وبعدها اتورط في قبول الجامعه
    حتي ماقدمت علي وظيفه لاني عندي امل اكمل فينبي طموح خخخخ
    وكمان مو عارفه اي مكتب احس تجسير الفكر ولا شوو
    سورري لو طولت بس وربي مااعرف اشي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

شباب اللي يحتاج

قبولات للغة من الدول ( أمريكا - بريطانيا - كندا - نيوزيلاندا - أستراليا )

قبولات جامعية من بريطانيا .. يتواصل معي على الإيميل : abc-student@live.com

خدماتي مجانية .. ولاتنسونا من دعواتكم
    أخوكم أبو محمد
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ميولي طيران صراحة - بعثات الخطوط السعودية كانت تنطبق علي لكن وقفوها السنة هاذي ..

س/ هل لو طلعت ادرس على حسابي طيران ممكن اقدم على بعثة ويقبلوني فيها ؟؟
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا اخوكم من سوريا فلسطيني الجنسية وبتمنى تساعدوني بخصوص الدراسة في ماليزيا على حسابي الخاص
    سؤالي:
    بسبب الظروف الصحية لم استطيع اكمال دراسة المرحلة الثانوية الأخيرة فهل استطيع دراستها في ماليزيا وأخذ الشهادة من ماليزيا ؟
    وسمعت ان هناك مدارس عربية مثل : المدرسة السعودية و المدرسة العراقية و الليبية فهل يتم قبولي في هذه المدارس ؟
    وما الأوراق المطلوبة عادة ؟
    ملاحظة لدي فيزة سياحية لمدة شهر واحد
    أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر
    7 "
  9. اخوي انا ماعندي خبرة للإجابة على اسئلتك - والحمد لله على السلامة

المدارس السعودية في ( كوالالمبور - ماليزيا ) يتم قبول غير السعوديين فيها وحسب الاسبقية

تفضل بيفيدك اكثر
    المدارس السعودية في كوالالمبور
    7 "
152 من 816 صفحة 152 من 816 ... 102147151152153157202652 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.