الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على طلب فتح ملف طالب على حسابه الخاص بس مانتبهت انا في فحص طبي كيف اعدل ع الطلب او اقدمه من جديد واضيف الفحص ؟؟؟

انا رحلتي بعد 10 ايام وش اخذ معي اوراق للمطار ؟؟ هل يطلبون شي معين
    وشكرا
    7 "
  2. انا اخوي مرافق معي اللحين وبندرس اللغه وبعد مانخلص اللغه بنرجع للسعوديه لان اساسا انا مامعي الا قبول لغه وطالعه عليه من جهة عملي فبأغلق ملفي في الملحقيه لانه بأغير مرافق من اخ الى زوج
    فحابه اعرف هل اخوي اللي هو مرافقي القديم يقدر يكمل بكالوريوس سنتين لان هو من الاساس معه دبلوم في نفس المدينه ملبورن في استراليا على حسابه الخاص و بعدين يطلب انه يكون مبتعث والملحقيه هل تعوضه عن رسوم الدراسه اللي دفعها
    او فيه طريقه ثانيه يقدر يدرس فيها بحكم انه كان مرافق ودراس لغه هو اللحين معه قبول جامعه و المشرف حقه قال ارفعه لنا وبتكون مبتعث خلال ثلاث شهور بس ماكانا نعرف بهاللخبطه بتصير وانه بظطر اغير المحرم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arvain
    السلام عليكم
    حبايبي انا رحلتي يوم 10 اكتوبر بإذن الله
    اوراقي كامله فيزا واي توني وقبول معهد وفحص طبي .. ناقصني قبول جامعي مشروط بيتأخر علي يعني بسافر قبل لا يجيني قبول مشروط
    السؤال الله يعافيكم فيه ناس قالو لي قدم اوراقك بدون القبول المشروط وسافر وبيجيك رفض لان مافي قبول مشروط وبعدين اضيف لهم القبول وقدم مرة ثانية .. فهل هالطريقة صحيحه ؟
    او عطوني حل بارك الله فيكم
    اذا كمّلت أوراقك ارفعها .. القبول الجامعي ضروري جداً وما تمشي المعاملة الا فيه.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Mohammed
    السلام عليكم

انا قدمت طلب دراسة على حسابي الخاص في امريكا ,, والان الملف في الوزارة ولم يصلني القبول من 3 اسابيع

(( ولم ارفق الفحص الطبي )) هل يتم رفض الملف ؟

ما ادري .. بس واحد من اصحابي بأستراليا ولا سوى الكشف الطبي ورفضوا اوارقه عشانها .. وسوى الفحص الطبي باستراليا وارسلها لهم وانقبلت الأوراق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على طلب فتح ملف طالب على حسابه الخاص بس مانتبهت انا في فحص طبي كيف اعدل ع الطلب او اقدمه من جديد واضيف الفحص ؟؟؟ ,وانا ماحضرت قبول جامعه هل يؤثر احضرت فقط قبول معهج

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sssasss22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على طلب فتح ملف طالب على حسابه الخاص بس مانتبهت انا في فحص طبي كيف اعدل ع الطلب او اقدمه من جديد واضيف الفحص ؟؟؟ ,وانا ماحضرت قبول جامعه هل يؤثر احضرت فقط قبول معهج

وشكرا
    قبول المعهد ما يكفي للدراسة على حسابك الخاص .. لازم يكون مرفق معه قبول جامعي نهائي او مشروط والا ١٠٠٪ بيرفضون طلبك لعدم توفر القبول الجامعي

للمطار أهم شيء الجواز وال i-20 .. لأنه ما تدخل أمريكا الا بورقة ال i-20

وتاصل بالسلامة ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس عبدالله
    قبول المعهد ما يكفي للدراسة على حسابك الخاص .. لازم يكون مرفق معه قبول جامعي نهائي او مشروط والا ١٠٠٪ بيرفضون طلبك لعدم توفر القبول الجامعي

للمطار أهم شيء الجواز وال i-20 .. لأنه ما تدخل أمريكا الا بورقة ال i-20

وتاصل بالسلامة ان شاء الله
    الله يسلمك اي عندي ورقة i-20
    بس عندي استفسار ثاني بالنسبه حق ملتقى الدارسين على حسابه هذا اروحله او مايحتاج ولو مارحت وش يصير ؟؟
    ومشكور ويعطيك العافيه ماقصرت
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابيي ارووووووح اتعلم لغـــــــــــــــــه وطمووووووووحي اني ارووووح واتعلم طبعا حاولت هنا اتعلم بس ماش كل اللي اتعلمه يتبخر بسرعه لأني مااستخدمه

وأنا بطيئه بالحفظ بس مع التكرار اتعلم بسرعه الزبده ان عمري الأن 34 طبعا مضى على شهادتي اكثر من 3 سنوات ....وبصراحه شروط الأبتعاث ماحبيتها ابد ابد لأن العلم ماله عمر

السؤال هو هل اذا رحت على حسابي وخلصت 3شهور هل يمديني التحق بالبعثه يعني راح يقبلوني ولا لا ؟؟.....طبعا انا ابي اروح مانشستر لأنها اقرب وأرخص ..

الشي الثاني معاي ولد وبنت هل راح يدخلونهم مدارس حكوميه ولا كيف وضعهم ؟؟

الشي الرابع هل هذي الجامعه لو انقبلت بالبعثه هل اقدر ادرس فيها بليييز شوفولي هالرابط الله يسعدكم لأني ميييح بالأنجلش
    http://www.artdes.mmu.ac.uk/

لأني ناويه ادرس خياطه وتصميم بعد ماأتقن اللغه واذا ماتصلح هذي الجامعه ياليت تفيدوني بجامعه ثانيه يكون فيها تخصص تصميم أزياء

اخيرا الله يوفق اللي بيرد علي ويدخله الجنه ووالدينه يارب ويسعده دنيا وأخره يارب

بلييييز ردو بسرعه لأني على اعصابي ..ثاني مره اسأل !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sssasss22
    الله يسلمك اي عندي ورقة i-20
    بس عندي استفسار ثاني بالنسبه حق ملتقى الدارسين على حسابه هذا اروحله او مايحتاج ولو مارحت وش يصير ؟؟
    ومشكور ويعطيك العافيه ماقصرت
    السنة هذي حسب كلام الوزارة مشددين جداً على لقاء الدارسين على حسابهم الخاص .. وانه شرط من شروط الإلحاق بالبعثة مستقبلاً .. واذا كنت متواجد في السعودية وقت انعقاد اللقاء لازم تحضره.

الله يعافيك يارب
    7 "
245 من 816 صفحة 245 من 816 ... 195240244245246250295745 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.