الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    اسعد الله اوقاتكم ..

من القلب شكرا لكل شخص في مبتعث على جهودكم و تعاونكم ..

اختي خريجة ادارة اعمال / اداره .. وهي حابه تكمل ماجستير باذن الله في ادارة مشاريع او ادارة مشاريع صغيره ..

سؤالي تخصص ادارة الاعمال موقوف او لا بالنسبه للدارسين ع الحساب الخاص او لا ؟!

واذا بتجيب قبول تجيب على الاداره او ادارة مشاريع ؟!

شكرا مقــــدمــــــــــــــــــا

تخصص إدارة الأعمال مفتوح للطلاب الدراسين على حسابهم الخاص .. انا انضميت قبل اقل من شهر وتخصصي كان إدارة أعمال

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمدلله بعد انتظار شهر و ثمانيه ايام وصلني القبول اليوم ...ويارب قرار الالتحاق عن قريب

حبيت اقول لكم عن اللي صار معي لتكون لديكم فكره او معرفه .... لان كثير من الناس يقلق من التأخير او من رسائل الوزاره لكون يخاف ان عنده رفض ...
    تاريخً تقديم الطلب / ٢٣-٩-٢٠١٣
    تمم احاله طلبكم للجنه / ٣٠-٩-٢٠١٣
    تمم اعاده طلبكم لتدقيق /٦-١٠-٢٠١٣
    تمم احاله طلبكم للجنه / ٢٢-١٠-٢٠١٣ ( تاخرت مدهً اطول بسبب اجازه عيد الاضحى وكانت ١٠ ايام )
    حاله الطلب -- مقبوله من الوزاره / ١-١١-٢٠١٣ (ملاحظه . وصلني القبول بتمامً الساعه ٤ فجر يوم السبت بتوقيتً السعوديه -- صراحه اخر شي اتوقعته ان في احد مداوم في هاليوم وفي ذي الساعه المتاخره !!!!!
    ** الله يوفق الجميع وانشالله نسمع بخبر الموافقه للكل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وآسعد آلله آوقاتكم بـ كل خير ومحبه ..

آخوآني وخوآتي آلطالبات قبل طرح سؤآلي آسئل آلله لكم دوآم آلتوفيق والنجـآح وآلعوده للبلاد بـ آفضل وآثمن آلشهادات ..

سوآلي هو .. انا شخص متخرج من الثانويه العامه عام 1428 هـ اي قبل 6 سنوات تقريباًوكآن طموحي طب آسنآن ولكن الشخص يواجه ظروف تقف آمامه وعسى فالامر خيره

اولا / ابسئل عن الضمان المالي هل بالمستطاع اخوي الكبير يضمني لان حسابه ساري مفعوله وفيه مبلغ يعني كويس .. او لازم اخليه يحطه بحسابي ؟؟
    السوال الثاني انا قبل ارسال اوراقي هل اضع اي تخصص انا ارى نفسي به او لنسبه كلمه يعني يقفون بالنسسبه ويدققون ..؟
    السوال الثالث / هل استطيع لا جاني القبول اطلع او لازم اروح لوزارة التعليم العالي .. والشي الثاني هل اذهب لسفاره قبل او للتعليم العالي .؟
    استفسار / في مدينه اسمها تنسي ميرفل هل معروفه المدينه ذي مدحوها لي اثنين .. ؟؟
    المبلغ المتوقع الخروج به من 80 الى 100 .. وافي المبلغ او لا لمدة 4 شهور ؟؟

وجزاكم الله عنا كل خير .. محبكم طارق الحمدان ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحمدان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وآسعد آلله آوقاتكم بـ كل خير ومحبه ..

آخوآني وخوآتي آلطالبات قبل طرح سؤآلي آسئل آلله لكم دوآم آلتوفيق والنجـآح وآلعوده للبلاد بـ آفضل وآثمن آلشهادات ..

سوآلي هو .. انا شخص متخرج من الثانويه العامه عام 1428 هـ اي قبل 6 سنوات تقريباًوكآن طموحي طب آسنآن ولكن الشخص يواجه ظروف تقف آمامه وعسى فالامر خيره

اولا / ابسئل عن الضمان المالي هل بالمستطاع اخوي الكبير يضمني لان حسابه ساري مفعوله وفيه مبلغ يعني كويس .. او لازم اخليه يحطه بحسابي ؟؟
    السوال الثاني انا قبل ارسال اوراقي هل اضع اي تخصص انا ارى نفسي به او لنسبه كلمه يعني يقفون بالنسسبه ويدققون ..؟
    السوال الثالث / هل استطيع لا جاني القبول اطلع او لازم اروح لوزارة التعليم العالي .. والشي الثاني هل اذهب لسفاره قبل او للتعليم العالي .؟
    استفسار / في مدينه اسمها تنسي ميرفل هل معروفه المدينه ذي مدحوها لي اثنين .. ؟؟
    المبلغ المتوقع الخروج به من 80 الى 100 .. وافي المبلغ او لا لمدة 4 شهور ؟؟

وجزاكم الله عنا كل خير .. محبكم طارق الحمدان ..
    1- شهاده بنكيه باسم اخوك فقط تنفع. يعني يروح البنك ويقول ابغى شهاده بنكيه برصيدي غير موجهة ﻻي احد وﻻريجيب سيرة امريكا وﻻ دراسه وﻻ غيره.
    2- اذا تخصصك علمي ومعدلك 80 حط التخصص اللي تحب. اذا اقل من 80 ممكن تخصل بس اختياراتك في الوﻻيات تكون محدوده.
    3- اذا جاك القبول اول شي تروح السفاره تطلع الفيزا وبعدها تقدم على الوزارة.
    4- تيتسي Tennessee وﻻيه وليست مدينه. تاكد من اسم المدينه يمكن تقصد ميرفريزبورو.
    5- المبلغ جدا ممتاز

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. جزاك الله الف خير وانا اخوكك بصراحه نسبتي اقل من الـ 80 بس سمعت اقدر ادخل تخصص كيماء بعدين اتخصص طب اسنان او صيدله او احد فروع الكيمااء هل الكلام صحيح .؟

يعني ما اطلع من السعوديه الا وانا مخلص الوزاره ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحمدان
    جزاك الله الف خير وانا اخوكك بصراحه نسبتي اقل من الـ 80 بس سمعت اقدر ادخل تخصص كيماء بعدين اتخصص طب اسنان او صيدله او احد فروع الكيمااء هل الكلام صحيح .؟

يعني ما اطلع من السعوديه الا وانا مخلص الوزاره ؟
    ﻻﻻ هذا الكﻻم غير صحيح وانا اقولك من واقع خبره في جلب القبوﻻت. اذا جامعه قالت 80 يعني لكل التخصصات والاستثناء يكون اعلى من 80.

لكن فيه جامعات عريقه جدا وتقبل 75 .
    واقل من 75 ممكن بس تحتاح كتابة مبررات ليش المعدل واطي.

7 "
  7. السلام عليكم ......

الاخ اجاب عن كل اسئلتك ولاكن لم يذكر اهممم شي ( قبول ذراسه على حسابي الخاص ) قبل تطلع من السعوديه تكون مطلع قبول معهد وقبول جامعه مشروط بالتخصص اللي تبيه او اي تخصص قريب من تخصصك ( اهم شي قبول جامعه مشروط ) بعد كذا تقدم ع استخراج الفيزه وبعد ذالك تقدم ع وزاره التعليم العالي عن طريق النت .( طلب موافقه دراسه على حسابي الخاص ) وبعد الموافقه على الطلب تحجز وتسافر .... لان ماتقدر تفتح ملف طالب. الا اذا طلعت الموافقه ذي ... للمره الثانيه اقولك اهممم شي تاخذ قرار الموافقه بالدراسه ع حسابك الخاص قبل تسافر .. اذا تبي تنظم بسرعه وامورك تكون سليمه ( نصيحه من باب التجربه الشخصيه ) وربي يكون وياك ويوفقك

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan al sultan
    السلام عليكم ......

الاخ اجاب عن كل اسئلتك ولاكن لم يذكر اهممم شي ( قبول ذراسه على حسابي الخاص ) قبل تطلع من السعوديه تكون مطلع قبول معهد وقبول جامعه مشروط بالتخصص اللي تبيه او اي تخصص قريب من تخصصك ( اهم شي قبول جامعه مشروط ) بعد كذا تقدم ع استخراج الفيزه وبعد ذالك تقدم ع وزاره التعليم العالي عن طريق النت .( طلب موافقه دراسه على حسابي الخاص ) وبعد الموافقه على الطلب تحجز وتسافر .... لان ماتقدر تفتح ملف طالب. الا اذا طلعت الموافقه ذي ... للمره الثانيه اقولك اهممم شي تاخذ قرار الموافقه بالدراسه ع حسابك الخاص قبل تسافر .. اذا تبي تنظم بسرعه وامورك تكون سليمه ( نصيحه من باب التجربه الشخصيه ) وربي يكون وياك ويوفقك

اشكرك اخوي على الايضاح. فعﻻ القبول المشروط من اهم طلبات الوزارة.

7 "
  9. السلام عليكم ..

كنت اريد الابتعاث درجة الماستر لكن ما الله كتب في برنامج الملك عبدالله
    وفكرت في ان ابتعث على حسابي الخاص درجة الماستر في كندا سؤالي هو :-

هل اذا ابتعثت على حسابي الخاص انظم للبعثه وكم المدة للانظمام ؟
    هل ما انفقه سيدفع من قبل البعثه عن الانظمام اليها ؟

ارجو الاجابة الاكيدة والرسميه .. جزيتم خيرااا
    7 "
258 من 816 صفحة 258 من 816 ... 208253257258259263308758 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.