الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohams
    يااخوان انا موظف وطالع ع حسابي الخاص ولدي اجازه دراسيه

هل مضمون انهم يضموني للبعثه

وكم المده المتوقعه لضمي

شاكر لكم
    نفس السؤال وماهو مضمون الاجازة الدراسية ؟ يعني انا اخذت اجازة عادية موظفة قطاع خاص
    7 "
  2. سلام عليكم ...

الحين اذا تم إعطائي تذكرتين سنوية لي ولزوجتي وجاي طرف طارئ لزوجتي ونزلت على حسابها بتذكرة ذهاب فقط قبل موعد التذكرة السنوية التي صرفتها الملحقية لها. هل تقدر انها ترجع على موعد العودة المستحقة لها من الملحقية ام ستلغى عليها العودة كونها لم تذهب على رحلة الذهاب ؟
    7 "
  3. سلام عليكم ... سؤال عل السريع الحين انا مسافر يوم ٢٤ الشهر ذا ان شاء الله ومني عارف ايش الخطوه الي بعد كذا ؟ والي الان ماجاني ايميل قبول الدراسة عل حساب الخاص ؟ علما بأني حضرت ملتقى جده الاخير . < قلك سؤال عل السريع 😁😁😅✌️
    7 "
  4. انا بروح على حسابي الخاص وعندي قبول معهد وعشان احضر الملتقى لازم اقدم على الموافقة على حسابي الخاص بس اللي ناقصني في التقديم قبول الجامعة اقدر اقدم واحضر الملتقى وماعندي قبول جامعة لان ضروري احضر الملتقى الجاي اللي في فبراير واذا حضرت كيف وضع قبول الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rho0oma
    انا بروح على حسابي الخاص وعندي قبول معهد وعشان احضر الملتقى لازم اقدم على الموافقة على حسابي الخاص بس اللي ناقصني في التقديم قبول الجامعة اقدر اقدم واحضر الملتقى وماعندي قبول جامعة لان ضروري احضر الملتقى الجاي اللي في فبراير واذا حضرت كيف وضع قبول الجامعة
    عادي تقدر تحضر الملتقى بقبول المعهد مثل واحد صاحبي بس راح يقولك المشرف ترى اوراقك ناقصه يعني مراح تنضم على البعثه الا تكمل اوراقك وهي قبول الجامعه
    7 "
  6. مساء الخير حابه استفسر انا راح ارتبط مبتعث اساسي وانا حاليا باقي سنه ونص ع تخرج من الجامعه مع العلم انا انتساب وتخصص علم نفس وهوا حابب اعمل الطلبات الخاصه من الى بس في سوال محيرني انو
    س 1 لمن بطلع وانا ماخلصت البكالريوس باقيلي سنه ونص مثل ماقلت بنزل وقت اختباراتي اختبر وارجع اطلع بس بعد ماانتهي من اللغه في امريكا ابغى ادرس ماستر الي بااعرفو بي اوراقي تبان انها بكالريوس ولا ماستر ؟يعني عادي ولالا
    وهل! يرفضو سفري اذا باقيلي سنه ونص وانا انتساب لين اخلص السنه والنص بعدين يوافقو ع سفري معاه مع العلم عندي اعتذارين اقدر استخدمهم اذا احتجتها لظرف ما؟ ولاعادي الامور تمشي
    لان اخر ملتقى باقيلي تبع الدمام الي هوا برجب وبتصل ع رقم الاستعلامات لي التعليم العالي محد يرد اتمنى تفيدوني لاني في حيره من امري وجزاكم الله عني كل خير
    7 "
  7. اخواني واخواتي السلام عليكم

اتمنى افادتي بما هو اتي :

كنت طالب على حسابه الخاص في امريكا وحصل لي ظرف واضطررت ارجع السعودية ، يوم رجعت يئست ارجع امريكا فقمت بطلب اغلاق الملف ، وتم قبول طلب اغلاق الملف
    مع اني الى الان ادخل القى الملف مفتوح ولكن الخدمات معطله الي فيه .

سؤالي الان اذا حبيت ارجع ايش الاجراء الي اسويه مع العلم اني دخلت على ايقونة اعادة عضوية وكانت موجودة رسالة ( هذه الخدمه لاتنطبق على هذا الطالب )

هل يتوجب علي فتح ملف جديد او ايش العمل .. اتمنى تفيدوني
    7 "
  8. السلام عليكم ..

ي اخواني واخواتي انا راح اطلع ع حسابي الخاص ، هل بالامكان اختيار تخصص غير عن التخصصات المطروحة بالمرحلة العاشرة ..

السؤال الحين هل راح انظم للبعثه او لا ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعي اختي بتروح تدرس على حسابها ماستر وانا مرافق لها وكمان بدرس بكالوريوس انا متخرج من الثانوية السنة الماضية هل فيه مشكلة كلنا ندرس على حسابنا الخاص ويضموننا للبعثة اذا استوفينا الشروط انا جبت قبول معهد وجامعة وهي كمان جابت قبول
    7 "
647 من 816 صفحة 647 من 816 ... 147597642646647648652697 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.