الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    بنات الله يعطيكم العافيه اذا سجلت إن شاء الله في ملتقى الرياض اللي هو يوم السبت وانا ناقصني بس قبول المعهد في الطريق إن شاء الله جاي ونتائج الفحص عادي يمشي وضعي ولا
    وايش مطلوب اجيب معاي للملتقى
    اي عادي لان بعدين بيرسلون لك ايميل اكمال النواقص وترفقينه بعدين
    7 "
  2. اولا اشكرك لطرحك هالموضوع والله يكتب اجرك

حبيبي الله يعطيك العافية انا صار لي ادور قبول تخصص مختبرات طبية ماجستير 8 اشهر منها 4 شهور وانا اطرد ورا مكاتب نصابه وفي الاخير اخذالفلوس وقالي رسوم ادراية
    ع العموم عندي كم استسفار و ابي الشور تكفى
    * عادي اطلع بقبول معهد فقط ؟ لان اغلب الجامعات الي راسلتهم يقول م نقدم قبول مشروط و منهم من يقول احضر عندنا نسوي مقابلة شخصية لان التخصص طبي
    * المؤتمر هل يجب احضره وان حضرته راح يسمحون لي بالحضور بقبول اللغه فقط ؟
    الدولة امريكا و معدلي 3.06 من 5
    عندي امكانيه ابقى ع حسابي لمده 4 شهور
    تكفون العطالة ذبحتني والمكاتب وسرقتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب فزعتكم أنا خريج علوم الأغذية وتغذية إنسان لكن المشكلة أن تقديري (((مقبول))) ولي أربع سنوات عاطل عن العمل وأريد أن أكمل الدراسة ماجستير في أمريكا لكن هل يتم قبولي بهذا المعدل حتى ولوكان على حسابي الخاص.

أرجوكم عطوني الخبر لأني الصراحة طفشت من إنتظار الوظيفة........
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية على هذا الموضوع

أنا إن شاء الله ناوي أروح في الصيف بس محتار بين فانكوفور أو لندن أونتاريو 😍💃

تقريباً بروح الصيفية كاملة تقريبا شهرين ونص، دراسة لغة فقط علما بأن حصيلتي في اللغة جيدة

ما هو أفضل معهد في فانكوفر وهل موجودة معاهد جامعية وهل هي أفضل من التجارية ؟

هل المعهد بيوفر لي سكن مع عائلة ؟

وكم تقريباً تكلفي الشهرين ونصف؟

وياليت تفيدوني بنصايح أو أي شئ لأن هذي أول تجربة لي ولكم جزيل الشكر ❤️
    7 "
  5. امس جاني ايميل من المعهد انو الآيتوني حقي جاهز عندهم بي باقي يرسلوه،، المهم انا شفت مواعيد الملتقى الاعدادي للمبتعثين اقرب واحد يوم السبت بعد بكره ف الرياض واللي بعده من ١٦ الى ١٨ مايو والمشكله دراستي فالمعهد تبدأ ١٨ مايو. ايش الحل ؟!
    7 "
670 من 816 صفحة 670 من 816 ... 170620665669670671675720 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.