الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هم بيرفضون طلبك عشان القبول غير متوفر وترجع تعبي بياناتك بملتقى الدمام اضن يوم 16 من شهر 5 بالدمام لاكن بتسيرلك مشكلة لو امتلئت المقاعد ولا قفل التسجيل

^ انا توي حاضر ملتقى الرياض قبل اسبوعين ما يدخلون اي احد ما عنده ورقة الدخول انا كنت جاي من الدمام وما معي ورقة الدخول وكنت مسجل على شهر 5 بالدمام بس حضرت قبل عشان اول يوم دراسة لي بيكون يوم 10 والملتقى بيكون يوم 16 قالولي روح وزارة التعليم العالي بالرياض ورحتلهم وقالولي روح ادرس بجامعتك وسجل واذ جا موعدك احضر غير كذا مافي طبعن انا لقيت شباب مسجلين بشهر 2 وما جاهم الموعد بالوزارة وقالولهم سجلو اسمائكم وارقام الطلب الخاصه بكم وارقام الهوية الوطنية عشان نعدل الطلب حقكم وسجلت اسمي معهم ونادو بلأرقام كانو في فوق 100 طالب واعطيتهم رقم الطلب وغيروه لي وارسلولي الموعد وطبعته وحضرت الملتقى وكانو اول يوم مشددين الي معه ورقة الدخول الي طبعها من الايميل يطلعها لنا او الرساله الي جته على الأيميل لن كان في مشكلة عندهم بالبداية وعيت تطبع المواعيد وعدلوها وما تخش القاعه الا ببطاقة الأحوال الأصل لحد يجيب صوره المهم زين امورك بالرياض عشان لايمترونك تراها 450 كيلو من الرياض للدمام صد رد صعبه زين امورك بالرياض وتأكد يرسلولك الموعد ثم روح الدمام والله يوفقك الجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أملي بالله ثم بكم للإجابة على بعض الاسئلة التي أخرت بعض اجراءاتي
    انا بإذن الله ناوي اروح لأمريكا على حسابي لدراسة الهندسة، لكن فيه مشكلة اذا جبت قبول مشروط بكالوريوس تخصص محاسبة من جامعة معتمدة واذا انضميت للبعثة غيرت التخصص للهندسة او الطب؟ وهل استطيع تغيير الجامعة بعد الانضمام؟ واذا درست بمعهد تجاري غير موجود بقائمة المعاهد حقت الملحقية يضمونني للبعثة ولا لا؟ وهل استطيع تغيير المعهد اذا انضميت ام لا؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أملي بالله ثم بكم للإجابة على اسئلتي ,,,
    انا بإذن الله ناوي اروح لأمريكا على حسابي الخاس لدراسة اللغة الإنجليزية مبدئياًفي معهد فالدوستا
    حاب اعرف شنو اول اجراءات الذي ابدا بها

انتظر ردكم بأسرع وقت ممكن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يطمح للبعثة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أملي بالله ثم بكم للإجابة على اسئلتي ,,,
    انا بإذن الله ناوي اروح لأمريكا على حسابي الخاس لدراسة اللغة الإنجليزية مبدئياًفي معهد فالدوستا
    حاب اعرف شنو اول اجراءات الذي ابدا بها

انتظر ردكم بأسرع وقت ممكن
    الاجراءات كلها موجوده بالموقع خطوه خطوه لو تدور شوي والله يسهل امورك ويوفقك
    7 "
682 من 816 صفحة 682 من 816 ... 182632677681682683687732 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.