الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا أخي نواف
    تريد أي معلومة من الملحقية الثقافية
    الله يمسيك بالخير بتوقيتنا ويسعد صباحك في توقيتكم
    الله يسعدك قول امين
    بالنسبه للجامعه حاولت بشتى الطرق
    لا تليفون ولا حتى إيميل مافي فايده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf shayez
    الله يمسيك بالخير بتوقيتنا ويسعد صباحك في توقيتكم
    الله يسعدك قول امين
    بالنسبه للجامعه حاولت بشتى الطرق
    لا تليفون ولا حتى إيميل مافي فايده
    أهم نقطه في الاتصال عليهم انك تعرف الوقت عندهم وبعدها تشوف وقت الدوامات وآخر شي تتصل عليهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهم نقطه في الاتصال عليهم انك تعرف الوقت عندهم وبعدها تشوف وقت الدوامات وآخر شي تتصل عليهم
    طبعاً هذي بتأكد منه
    لكن في جامعه ثانيه راسلتهم وردو علي ودحين قاعد ازبط الاوراق حقتهم
    بس المشكله انهم طالبين توصيه من المعهد الي كُنت ادرس فيه
    والجامعه اسمه جامعة سيول
    وثاني حاجه ياخي احس كوريا في طفرة طلاب سعوديين ماحصلت احد منهم ابد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf shayez
    طبعاً هذي بتأكد منه
    لكن في جامعه ثانيه راسلتهم وردو علي ودحين قاعد ازبط الاوراق حقتهم
    بس المشكله انهم طالبين توصيه من المعهد الي كُنت ادرس فيه
    والجامعه اسمه جامعة سيول
    وثاني حاجه ياخي احس كوريا في طفرة طلاب سعوديين ماحصلت احد منهم ابد
    "بس المشكله انهم طالبين توصيه من المعهد الي كُنت ادرس فيه "
    حلو وهم اصلا طالبين توصية صادرة من المعهد عشان يعرفون مستواك في اللغة
    "وثاني حاجه ياخي احس كوريا في طفرة طلاب سعوديين ماحصلت احد منهم ابد"
    هههههههه فيه طلاب سعوديين وراح تتفاجئ منهم بس مو مثل امريكا وكندا و بريطانيا وإنما تقدر تقول مثل ألمانيا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    "بس المشكله انهم طالبين توصيه من المعهد الي كُنت ادرس فيه "
    حلو وهم اصلا طالبين توصية صادرة من المعهد عشان يعرفون مستواك في اللغة
    "وثاني حاجه ياخي احس كوريا في طفرة طلاب سعوديين ماحصلت احد منهم ابد"
    هههههههه فيه طلاب سعوديين وراح تتفاجئ منهم بس مو مثل امريكا وكندا و بريطانيا وإنما تقدر تقول مثل ألمانيا
    اللغه هم يدرسون بالكوريه لكن المعهد بالانقليزي
    انا اتكلم لك عن المعهد الي درست فيه الدبلوم اتوقع كذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf shayez
    اللغه هم يدرسون بالكوريه لكن المعهد بالانقليزي
    انا اتكلم لك عن المعهد الي درست فيه الدبلوم اتوقع كذا
    مادري ليه ما تستفسر منهم وتقولهم تبون معهد الي درست منه الدبلوم أو اللغه احسن
    7 "
  7. ياشباب ابي احد يفيدني
    كم صلاحية قرار الموافقة على الحساب الخاص هل هي شهرين أنا لها اكثر من شهرين ولازالت صالحة كيف اقدر ألغيها لأَنِّي أبي أغير المعهد
    ثانيا هل الوزارة لها دخل في المعهد اذا كان متكدس يعني ممكن ترفض طلب الموافقة اذا كان المعهد متكدس
    ثالثا يقول واحد من الشباب أنه حتى لو وافقت لك الوزارة على معهد موصى به ولكن متكدس فإن الملحقية لن تقوم بفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص عند الوصول وتفعيل قرار الموافقة الملحقية ترفض فتح ملف لأن المعهد متكدس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmyamy
    ياشباب ابي احد يفيدني
    كم صلاحية قرار الموافقة على الحساب الخاص هل هي شهرين أنا لها اكثر من شهرين ولازالت صالحة كيف اقدر ألغيها لأَنِّي أبي أغير المعهد
    ثانيا هل الوزارة لها دخل في المعهد اذا كان متكدس يعني ممكن ترفض طلب الموافقة اذا كان المعهد متكدس
    ثالثا يقول واحد من الشباب أنه حتى لو وافقت لك الوزارة على معهد موصى به ولكن متكدس فإن الملحقية لن تقوم بفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص عند الوصول وتفعيل قرار الموافقة الملحقية ترفض فتح ملف لأن المعهد متكدس
    أهلا اخوي
    "كم صلاحية قرار الموافقة على الحساب الخاص هل هي شهرين "
    نعم لها 60 يوم وبعدها لأن تقبلها الملحق الثقافي في الدولة التي تريد الدراسة بها
    "لها اكثر من شهرين ولازالت صالحة كيف اقدر ألغيها"
    هي تلغي روحها من نفسها اذا مر عليها 60 يوم ولم تسافر يجب عليك ان تقدم مرة أخرى
    "لأَنِّي أبي أغير المعهد" تغير المعهد ،الجامعه ، اضافه بيانات ، الغاء بيانات أو تغير التخصص يكون عن طريق دخولك الي ملفك في الملحق الثقافي وبعدها تقدم طلب الذي تريده مثل تغير المعهد واخرآ يردون عليك بالقبول أو الرفض أما عن قرار موافقه على دراسة بالحسابك الخاص يكون ملفك الرئيسي كل أعمالك الذي قدمتها عن طريق الملحق الثقافي يتجه الي ملفك في الوزارة أيضآ تكون عبارة عن صله رسمية لفتح ملف في الملحق الثقافي خلال 60 يوم وبعدها ينلقي
    "ثانيا هل الوزارة لها دخل في المعهد اذا كان متكدس يعني ممكن ترفض طلب الموافقة اذا كان المعهد متكدس "
    من شروط معهد اللغة أن يكون معترف فيه بالملحق الثقافي غض النظر عن متكدس أو لا لو كان المعهد كلها سعوديين ومعترف فيه عادي روح بس اذا كان مو معترف فيه لأن تقبله الملحقية الثقافية
    "ثالثا يقول واحد من الشباب أنه حتى لو وافقت لك الوزارة على معهد موصى به ولكن متكدس فإن الملحقية لن تقوم بفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص عند الوصول وتفعيل قرار الموافقة الملحقية ترفض فتح ملف لأن المعهد متكدس"
    مع الأسف الشديد الذي يقول لك هذي المعلومه ليس لديه أي خبره بشأن أمور الدراسة وإنما يقول كلام ليس له معنى (أي خله يتكلم مني لي بكرا ما عنده ما عند جدي بس همه يتكلم )
    أما بشأن الذي قاله " حتى لو وافقت لك الوزارة على معهد موصى به ولكن متكدس فإن الملحقية " الملحقية الثقافية شنو واجبه بالخارج؟ يا أخي الكريم الملحقية الثقافية تتبع وزارة التربية والتعليم العالي ولا تفعل أي شي إلا بعد موافقة وزارة التربية والتعليم العالي والا سوف تتحاسب يا أخي الكريم الملحقية الثقافية لأن تتكلم أو تقول أي شي اذا صدر أمر رسمي من وزارة التربية والتعليم العالي يا أخي الكريم انت انسان متعلم وشكبرك وعرضك مفروض تعرف على هذا شي لقد فشلتونا كل واحد يتكلم على شي والمشكلة انه مبتعث أي أنه يمثل الدولة في الخارج ولا يعرف في أمور هذي غريب أمركم يا أخي الكريم جامعات تجيك متكدسه لا يقبل فيها النظام اذا جاء أمر من وزارة التربية والتعليم العالي بأن ينضم فلان الفلاني في جامعة الفلانية وموقع فيها وصادر من جهة إدارة شئون الابتعاث النظام بكبره يقبله تجي تقول أحد من أصدقائك يقولك المحلق الثقافي لأن تفتح لك ملف طالب دارس على حساب الخاص بعد صدور أمر من الوزارة التربية والتعليم العالي !
    7 "
763 من 816 صفحة 763 من 816 ... 263713758762763764768813 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.