الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1928
    ^^
    اتفق معك انا حطيت توقع تقريبي لكن بالنهايه اكيد بجلس بالمعهد اكثر من 4 شهور

- - - مشاركة محدثة - - -

يا اخوان هذي القاها في موقع الجامعه اذا جيت بحسب تكلفة الساعات
    Out of State Rate - In State Rate
    لكن مافهمت المقصد منها
    هذي في أسعار الكورس أو الترم وتعني هل أنت طالب من داخل الولاية المراد دراسه بها أو خارجها يعني بالأصح هذا كانت الجامعة في ولايه Arizona وانت كنت مقيم في Arizona يعني السعر الكورس in state واذا كنت خارج تختار out of state rate انت اختار out of state rate
    7 "
  2. السلام عليكم

يا جماعة الخير انا رجعت السعودية قبل 3 شهور .. وبعد شهر ان شاء الله طالع مرة ثانية امريكا لكن هذي المرة بدراسة أكاديمية

سؤالي هو عن الفيزا .. هل يتطلب مني اروح السفارة الأمريكية مرة اخرى لكي احدث معلومات الفيزا او شي من هذا القبيل. . او انه وضعي تمام واسافر لبلد الدراسة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    السلام عليكم

يا جماعة الخير انا رجعت السعودية قبل 3 شهور .. وبعد شهر ان شاء الله طالع مرة ثانية امريكا لكن هذي المرة بدراسة أكاديمية

سؤالي هو عن الفيزا .. هل يتطلب مني اروح السفارة الأمريكية مرة اخرى لكي احدث معلومات الفيزا او شي من هذا القبيل. . او انه وضعي تمام واسافر لبلد الدراسة ؟
    مساك الله بالخير
    قبل ما اجاوب على سؤال هذه ارجوا ان تزودني ببعض من المعلومات
    1-هل المعهد تابع للجامعة؟
    2-أثناء استخراج التأشيرة الدراسة كان مكتوب في i-20 انك سوف تكمل في الجامعه بعد انتهاء فترة اللغة ؟
    3-كم باقي على انتهاء صلاحية جواز السفر
    4-كم مدة التاشيرة المعطاء لك في الجواز السفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    مساك الله بالخير
    قبل ما اجاوب على سؤال هذه ارجوا ان تزودني ببعض من المعلومات
    1-هل المعهد تابع للجامعة؟
    2-أثناء استخراج التأشيرة الدراسة كان مكتوب في i-20 انك سوف تكمل في الجامعه بعد انتهاء فترة اللغة ؟
    3-كم باقي على انتهاء صلاحية جواز السفر
    4-كم مدة التاشيرة المعطاء لك في الجواز السفر
    مساء النور
    1 - انا درست في معهد تابع لجامعة قبل ماارجع السعودية و خلصت عندهم كل مستويات اللغة ما عدا الاخير ..
    2 - ايوة نعم كان مكتوب في الايتوني اني مقبول لاكمال دراسة البكالوريوس في نفس الجامعة
    لكن الان انا جبت قبول جامعة جديدة وسويت طلب جديد للايتوني
    3- جواز السفر ينتهي بعد 8 اشهر .. لكني اخذت موعد تجديد جواز السفر بعدي يومين
    4 - التأشيرة المعطاة لدي مدتها 5 سنوات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    مساء النور
    1 - انا درست في معهد تابع لجامعة قبل ماارجع السعودية و خلصت عندهم كل مستويات اللغة ما عدا الاخير ..
    2 - ايوة نعم كان مكتوب في الايتوني اني مقبول لاكمال دراسة البكالوريوس في نفس الجامعة
    لكن الان انا جبت قبول جامعة جديدة وسويت طلب جديد للايتوني
    3- جواز السفر ينتهي بعد 8 اشهر .. لكني اخذت موعد تجديد جواز السفر بعدي يومين
    4 - التأشيرة المعطاة لدي مدتها 5 سنوات
    اخوي من كتابتك استنتج انك تستخرج تأشيرة جديده او تحول الآي توني من المعهد إلى الجامعة المراد الدراسة بها بشرط عدم تجديد الجواز السفر وعدم تغيير الآي توني والا سوف تستخرج تأشيرة جديده من دولتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي من كتابتك استنتج انك تستخرج تأشيرة جديده او تحول الآي توني من المعهد إلى الجامعة المراد الدراسة بها بشرط عدم تجديد الجواز السفر وعدم تغيير الآي توني والا سوف تستخرج تأشيرة جديده من دولتك
    يعني اذا جددت جواز السفر لازم اجيب تأشيرة جديدة .. تاشيرتي تنتهي بعد 5 سنوات ؟
    وانا قلت للمعهد انهم يلغون ملفي عندهم قبل ما اروح لاني جايب قبول جديد من جامعة اخرى يعني ما برجع نفس الجامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    وانا قلت للمعهد انهم يلغون ملفي عندهم قبل ما اروح لاني جايب قبول جديد من جامعة اخرى يعني ما برجع نفس الجامعة
    التأشيرة لا تعتبر شي دامك غيرت الايتوني أو الجواز السفر ويجب عليك استخراج فيزا جديده أو تأخذ الخيار الثاني مو لازم ترجع نفس الجامعة انت كلم مدير الطلبه الاجانب في المعهد و قوله ابي انقل الايتوني إلى الجامعة الفلانيه بشرط انك لم تفعل الآي توني الجديد و السنه الجاية بإذن الله تجدد الجواز وتطلع تأشيرة جديدة اذا كنت مستعجل ولكن الأفضل انك تحويل الايتوني إلى الجامعة المراد الدراسة بها ومن ثم تستخرج التاشيرة لأنه جوازك يبي له 8 أشهر وينتهي وانت لست مجبر لدفع رسوم السيفس اذا نقلت الايتوني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    يعطيك العافية اخوي صراحة ردك كافي ووافي
    7 "
798 من 816 صفحة 798 من 816 ... 298748793797798799803 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.