الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz kadash
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مقيم في السعودية قدمت على فيزا الدراسة قبل 4 سنوات وانرفضت, واريد التقديم مرة اخرى هل راح يسألوني ايش كنت تسوي خلال الفترة الماضية, وهل هنالك إشكالية إذا قدمت على دراسة اللغة بعد فترة طويلة من التقديم الاول؟

أرجو الإفادة اخوتي الكرام

عند تعبئة الطلب عادة تلقى سؤال هل سبق ان تم رفض اعطاءك فيزة وما هي أسباب ذلك!

لذلك مطلوب منك أجابة صادقة على ذلك وعدم أخفاء ما حصل معك سابقا لأنهم ممكن يعرفون ذلك بطرقهم الخاصة!!

فأذا لك رغبة بتكرار المحاولة السفر لأمريكا فكن صريحا معهم وجرب حظك معهم لعل وعسى يسخرهم الله ويوافقون لك هذه المره!!

فأن وافقوا لك الأمريكان على الفيزة ففي ذلك حير وأن رفضوا ذلك للمرة الثانية فخيرها بغيرها وغير أتجاهك لبلد آخر في أرض الله الواسعه!!!

أو أنتظر بداية العام القادم بعد الإنتخابات الأمريكيه وأستلام الرئيس الجديد الفائز للحكم بعدها فقد تتسهل الأمور أكثر وقدم على المحاولة الثالثه والأخيره!!!

وفقك الله الى ما فيه الخير حاليا ومستقبلا.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    عند تعبئة الطلب عادة تلقى سؤال هل سبق ان تم رفض اعطاءك فيزة وما هي أسباب ذلك!

لذلك مطلوب منك أجابة صادقة على ذلك وعدم أخفاء ما حصل معك سابقا لأنهم ممكن يعرفون ذلك بطرقهم الخاصة!!

فأذا لك رغبة بتكرار المحاولة السفر لأمريكا فكن صريحا معهم وجرب حظك معهم لعل وعسى يسخرهم الله ويوافقون لك هذه المره!!

فأن وافقوا لك الأمريكان على الفيزة ففي ذلك حير وأن رفضوا ذلك للمرة الثانية فخيرها بغيرها وغير أتجاهك لبلد آخر في أرض الله الواسعه!!!

أو أنتظر بداية العام القادم بعد الإنتخابات الأمريكيه وأستلام الرئيس الجديد الفائز للحكم بعدها فقد تتسهل الأمور أكثر وقدم على المحاولة الثالثه والأخيره!!!
    اشكرك أخي الفاضل على ردك وباذن الله تتيسر الامور والله يجزاك الخير
    7 "
816 من 816 صفحة 816 من 816 ... 316766811815816
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.