الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن سلمان
    انا بروح ابتعث بعد ثلاثة اشهر بإذن لله سؤالي : كم مدة دراسة اللغة ؟ و هل يمكن الحصول على قبول جامعي اثناء فترة اللغة ؟

و اهم سؤال : بما ان هذي اخر سنه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين هل اقدر انضم للبعثة قبل ما تنتهي يعني اقدر الحق ؟ و كم الفترة اللي تاخذها اجراءات الالتحاق ؟

و جزاكم الله كل خير و الله يجعلها في ميزان حسناتكم يا رب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    على فكره ياشباب:
    الشباب والشابات اللي يطلعوا على حسابهم الخاص يتم الحاقهم على برنامج وزارة التعليم العالي وليس برنامج خادم الحرمين. برنامج الملك له شروط محدده وواضحه جدا واللي تنطبق عليه الشروط يطلع مبتعث من اول يوم.

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monadear
    مرحبا
    ابغ اعرف انا خلاص ولله الحمد تمت اموري رح اسافر الشهر الجاي بس ابغ اعرف لمن اوصل واشنطن اروح الملحقية واسجل ولا يكفي اني اسجل عن طريق النت ارجو الاجابة
    اكيد وصلتك رساله من الوزارة بالموافقه للدراسه على الحساب الخاص. في اخر الرسله تحصل تعليمات تفعيل القرار مع الرابط. يعني كل شي عن طريق النت.

7 "
  3. السلام عليكم
    انا حابه اروح ادرس على حسابي وان شاءالله اقد طلب الحاق
    في نقطة خلاف بيني وبين زوجي انه المبلغ الي معنا مارح يكفي حوالي ١٠٠ الف وانا اقوله بيكفي ان شاء الله وزياده راح ابحث عن مدينة رخيصه ومعهد تكاليفه مو عاليه واذا ماحصل الحاق نرجع اكون اخذت لغه مع العلم انه عندي بنتين في سن المدرسه الابتدائي

اتمنى تنصحوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghdoor111
    السلام عليكم
    انا حابه اروح ادرس على حسابي وان شاءالله اقد طلب الحاق
    في نقطة خلاف بيني وبين زوجي انه المبلغ الي معنا مارح يكفي حوالي ١٠٠ الف وانا اقوله بيكفي ان شاء الله وزياده راح ابحث عن مدينة رخيصه ومعهد تكاليفه مو عاليه واذا ماحصل الحاق نرجع اكون اخذت لغه مع العلم انه عندي بنتين في سن المدرسه الابتدائي

اتمنى تنصحوني
    بكالوريوس وﻻ ماستر عشان اقدر اقولك الشي المناسب؟

7 "
293 من 816 صفحة 293 من 816 ... 243288292293294298343793 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.