الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lets go
    يا إخوان عندي سؤال هل قبول اللغة (معهد)،، يكفي لتضمني الملحقية أم لازم بعد أجيب قبول جامعي؟؟..
    ﻻزم قبول معهد + قبول جامعي + فترة دراسيه اربعه شهور وترفع طلب الحاق في البعثه

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الاعزاء اريد الدراسه على حسابي الخاص للماستر بس اريد ان اعرف كم التكاليف الاجماليه من ناحية الطيران والسكن والمأكل والتأمين الصحي والمعهد والمواصلات وهل بامكاني الانضمام الى البعثه اثناء الدراسه كم فترة الانضمام وطبعا وانا وزوجي وابنتي وأيضا ان تكون ارخص الاماكن وآمنه ومعهدها موصى من الوزاره ولكم تحياتي وتقديري ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الاعزاء اريد الدراسه على حسابي الخاص للماستر بس اريد ان اعرف كم التكاليف الاجماليه من ناحية الطيران والسكن والمأكل والتأمين الصحي والمعهد والمواصلات وهل بامكاني الانضمام الى البعثه اثناء الدراسه كم فترة الانضمام وطبعا وانا وزوجي وابنتي وأيضا ان تكون ارخص الاماكن وآمنه ومعهدها موصى من الوزاره ولكم تحياتي وتقديري ...
    يعتمد على اختيارك للولاية والمدينة ..
    بالنسبه لفترة الانضام المطلوب تنهي اربع شهور دراسيه وترفعي طلب انضمام للبعثه لكن انا اشوف معاملات الاخوان تتاخر بعضهم يرفع طلب وينضم في شهر وبعض في شهرين وبعض ثﻻث واربعه وو ... هي ارزاق من عند الله

انا مدينتي تعتبر رخيصه لكن مافيا اي وسائل ترفيه الا السينما ومول صغير
    اقرب بقاله عربية تبعد عني ثلاث ساعات الا ربع
    نصيحه من اخ احسبي حسابك بميزانية سنة

بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميامي طالب جديد
    انا مسافر فلوريدا ميامي بعد اسبوع واريد واحد يستقبلني بالمطار ويعرفني على فندق او سكن مع اسرة او طالب اتمنا ذلك وما بقصر معه بشيء
    ادخلي الفيس بوك وابحث عن النادي السعودي لنفس مدينتك .. واذا ما حصلته ابحث في قسم مدينتك بالمنتدى هنا وتواصل مع اي احد بنفس مدينتك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الزميلي
    السلام عليكم .
    الله يعافيكم عشان انظم للبعثة لازم قبول من الجامعه صح طيب المعهد ما ينفع ؟؟

طيب ابي اسماء المكاتب بالرياض لني بجي للرياض ياليت تفيدوننا..
    جزاء الله خير الجزاء الي يتكرم ويرد
    وعليكم السلام ..
    ﻻزم قبول جامعي وقبول معهد .. ليش مكتب راسل الجامعات بنفسك بس تقدم ع جامعة الا انت متاكد انك بتروح للمدينة نفسها
    اذا كنت بتدرس بكالريوس قبوله سهل

اي خدمه تحت امرك

دعواتك

7 "
312 من 816 صفحة 312 من 816 ... 262307311312313317362812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.