الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ياشباب حبيت استفسر بدرس لغة ومن ثم الجامعه في امريكا بولاية كاليفورنيا طبعا بمعهد اكاديمي طبعا المعهد الاكاديمي لازم تدفع 3 شهور ومن ثم اذا انتهت تدفع اجباري 3 شهور
    بعني اصبحت 6 شهور طيب هل الدولة تعوضني ب 6 شهور كاملة علما بانني سادفع ال 6 شهور كاملة في اول يوم في المعهد ضمن فاتورة كاملة
    لانني سمعت طلبة عملوا نفس الحركة وظبطت
    ارجوا افادتكم لي بااسرع وقت وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ..

لو سمحتوا انا سويت لـ اوراقي تسليم في موقع تسجيل الدارسين على حسابهم الخاص قبل 3 ايام واوراقي كامله ولا جتني الموافقه .. المهم التسجيل في الملتقى يبيله اسم مستخدم وكلمة مرور وباقي على التسجيل فالملتقى 5 ايام ويقفل .. وش الحل رحلتي بعد الملتلقى ب 5 ايام معد فيه وقت ..

يمديني اسجل بدون يوزر نيم وباسورد؟

تكفون ردولي بأسرع وقت التسجيل بيقفل وش الحل 😭
    7 "
  3. وعليكم السلام
    بالنسبة للملتقى اذا كانت اوراقك كاملة وجاك ايميل منهم بان رقم الطلب والمعاملة في الوزارة اذا هم راح يسجلونك في الملتقى تلقائيا لاني رحت للوزارة في الغدير عند مكتب الدارسين على الحساب الخاص قالي اذا نفس الكلام بس اهم شى تكون مقدم طلب دراسة على الحساب الخاص وانا سفرتي بعد ملتقى الرياض بيومين

وشكراا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرن الظاهري
    وعليكم السلام
    بالنسبة للملتقى اذا كانت اوراقك كاملة وجاك ايميل منهم بان رقم الطلب والمعاملة في الوزارة اذا هم راح يسجلونك في الملتقى تلقائيا لاني رحت للوزارة في الغدير عند مكتب الدارسين على الحساب الخاص قالي اذا نفس الكلام بس اهم شى تكون مقدم طلب دراسة على الحساب الخاص وانا سفرتي بعد ملتقى الرياض بيومين

وشكراا
    اخوي مقرن متأكد ؟ الله يطمن قلبك ..
    يعني خلاص احجز على الرياض؟ ولا فيه اجراءات ثانيه؟ .. انا رسلت اوراقي وسويت متابعة المعامله جاء لي في الوزاره .. انا من الصبح احاول اسجل بموقع الوزاره بس شكله معلق مب راضي يضبط معي ..
    7 "
  5. السلم عليكم
    انا قدمت طلب على الحساب الخاص بأوراق و معلومات كاملة من تاريخ خمسة اغسطس والى الآن حالة الطلب: في الوزارة
    بحسب فهمي انو اذا تم ترشيحي حيرسلوا email عشان احضر المؤتمر الي في الرياض

انا ما جاني email هل معناتوا اترفضت؟ خلاص ما أروح المؤتمر ؟ موعد دراساتي في أمريكا ٢٤ اغسطس
    شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد :

نظرا انه في طلاب بيسافون على حسابهم الخاص او يحتاجون الى توجيه او عندهم استفسارات حبيت انه اشيل عن عاتقهم فتح موضوع جديد او ينتظرون احد يرد عليهم ولا. هنا احنا نتجمع في هذا الموضوع او اي سئال يخطر في بالك حتى لو صغير تتم عليه الإجابة بأسرع ما يمكن ان شاء الله او الله يقدرني انه اخدم كل واحد منكم بخبرتي البسيطة او انا فتحت الموضوع علشان الكل يستفيد منه او الكل يحصل على الأجابة الكافية او الوافية مني او من اي عضوا كريم او راح اكون ادير الموضوع لانكم اخواني في الله او رجاء لا احد يستحي او يقول شنوا في خاطرة انا او اعوذ بالله من كلمة انا فتحته علشان الكل او بذات انت يالى طرحت سؤالك تستفيد او اخر شئ

سامحوني على القصور او اطلب منكم دعواتكم اخواني بالتوووفيق

بسم الله نبدأ وعليه نتكل

اخووووكم احمدوووووووووووووووه
    لو سمحت اخوي هل مواعيد التسجيل في الملتقى للدارسين على حسابهم الخاص انتهت والا لا ؟؟؟؟؟
    اتمنى تفيدني الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرن الظاهري
    السلام عليكم
    ياشباب حبيت استفسر بدرس لغة ومن ثم الجامعه في امريكا بولاية كاليفورنيا طبعا بمعهد اكاديمي طبعا المعهد الاكاديمي لازم تدفع 3 شهور ومن ثم اذا انتهت تدفع اجباري 3 شهور
    بعني اصبحت 6 شهور طيب هل الدولة تعوضني ب 6 شهور كاملة علما بانني سادفع ال 6 شهور كاملة في اول يوم في المعهد ضمن فاتورة كاملة
    لانني سمعت طلبة عملوا نفس الحركة وظبطت
    ارجوا افادتكم لي بااسرع وقت وشكرا

اخي الكريم..
    نصيحتي ادفع حق ثلاث شهور ﻷنك اذا خلصت الثلاث شهور بتكون كملت المدة اللي شارطينها ادارة البعثات للالتحاق ﻷن نظامك سمسترات مو كوارترات. وكمان اللي اعرفه ان المعاهد الاكاديمية تصبر عليك وما تاخذ منك الرسوم الا على نهاية السمستر. يعني وقتها ان شاء الله تكون جاتك البعثه وتعطيهم الضمان المالي.

نصيحتي ادفع فقط لثلاثه شهور. منت خسران شي وبالنسبة انهم يردون فلوسك.. اعرف شباب ردولهم كامل المبالغ المدفوعه واعرف شباب فقط جزء بسيط من المبلغ وفي كل الحالتين تقل مدة بعثتك ﻷنك استرجعت المبالغ المصروفه من بداية دراستك بأمريكا.

أتمنالك التوفيق يا صديقي
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله

احتاج صورة من تقرير اللغة اللي المفترض المعهد يسلمها للطالب كل نهاية شهر
    لرفعها للوزارة
    لأن بعض التقارير ماتكون مفصله ويرفضونها الوزارة

اللي عنده صوره لأي نسخه يقبلون بها الوزارة والملحقية يرفقها لي

شكراً لكم
    7 "
493 من 816 صفحة 493 من 816 ... 443488492493494498543 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.