الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا شباب الساعة 7 صباحاً مقابلتي في القنصلية الأمريكية في جدة بس عندي صورة من كشف الحساب وماعندي الأصل مع العلم ان الكشف والضمان عن طريق مؤسسة وانا محتار اقول الأصل ضاع أو أرسلته الى المعهد اللي انا رايحله .
    وش تنصحوني أقول ؟
    أرجو الرد يا أخوان وجزاكم الله خير
    للمرة الثالثة أضع الاستفسار ياشباب محد معايا عالخط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. بارك الله فيك
    بس حوالي كم المصروف البسيط اليومي انا ماني رايح اشري الغالي
    بس المصروف البسيط اليومي حوالي كم بالدولار بالشهر 300 دولار بالشهر مصروفك اليومي تكفي
    وهل العائلة تتكفل كل شي بك يعني اكلك شربك غسيلك ب700 دولار بالشهر
    يعني العوائل مع الوجبات والغسيل
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الأعزاء اريد الدراسه في ايرلندا في مرحلة الماجستير قسم انجليزي طبعا ولله الحمد عندي بكلوريوس انجليزي على نفس الامتداد واريد ان ادرس على حسابي الخاص فهل اذا رحت هناك انضم الى البعثه ام لا وكم شهر حتى التحق بالبعثة وكم التكلفه التقريبية لك شي ولكم وافر تحياتي وتقديري ،،،

الرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    على حسب كلام اللي راحو الملتقى أمس أنك إذا كنت في دول أوروبا ما تنضم للبعثة إلا بعد سنة أو أكثر في واحد درس بتركيا ما ضموه للبعثة إلا بعد سنة ونص شوف امريكا احسن لك تنضم بعد 4 شهور
    مشكور اخي الفاضل على الرد بس انا في تخطيطي اني اروح ادرس في ايرلندا هل بامكاني انضم الى البعثه طبعا بعد استوفاء جميع الشروط وكم مدة الانضمام واشكرم على الردود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الأعزاء اريد الدراسه في ايرلندا في مرحلة الماجستير قسم انجليزي طبعا ولله الحمد عندي بكلوريوس انجليزي على نفس الامتداد واريد ان ادرس على حسابي الخاص فهل اذا رحت هناك انضم الى البعثه ام لا وكم شهر حتى التحق بالبعثة وكم التكلفه التقريبية لك شي ولكم وافر تحياتي وتقديري ،،،

الرد

مشكور اخي الفاضل على الرد بس انا في تخطيطي اني اروح ادرس في ايرلندا هل بامكاني انضم الى البعثه طبعا بعد استوفاء جميع الشروط وكم مدة الانضمام واشكرم على الردود
    اللي حضر الملتقى بنفسه قال سنة وأكثر يضمونه
    7 "
  5. يعطيك العافيه على ألمجهود ، بس عندي سؤال وقد طرحته على كذا شخص وكل واحد أجابته في وادي

أنا حاليًا نويت أطلع لـ أمريكا ادرس على حسابي الخاص ، وعندي كذا سؤال ياليت تساعدني عليها أنت أو احد الأعضاء الي عندهم خبره في الموضوع -

( أنا للحين ما سويت شيء أبًد ، بس بحكم أن اخوي بلبل أنقلش قالي راح أجيب لك قبول معهد وزي كذا - ألمهم راسلهم وقالو له سجل في موقع المعهد وأرسل طلب قبول )

نفرض أن الأمور مشت على خير باذن الله وجاني قبول من المعهد ..

الخطوه الثانيه - راح يبحث عن عائله بس عن طريقه هو مثلا مو عائله تابعه لمعهد وكذا لأن المعهد ياخذ عمله وراح تكون العائله غاليه ، راح نبحث عن مواقع خاصه عن العائلات الي تستقبل الطلاب بالولايه الي ابي اروح لها ألي هي ولايه ( أوهايو ) المدينه ( كولومبوس )=

ثالث خطوه - بعد ما أضبط اموري وأخذ القبول حق المعهد بعد ما ارسل لهم اوراقي وكل شيء - هل لازم أروح للوزارة عشان أخذ موافقه بالدراسه على حسابي الخاص .... واذا هالشيء صحيح - بعد ما أسويها ويقبلوني -
    كيف الوضع بخصوص الفيزا -
    رابعًا - أنا بالأنجليزي أعرف خفيييف مره يعني ممكن أعرف أطلب طلب مثلا اقول ابي كذا أو أحتاج كذا أو ابي اروح لكذا - أما واحد يسولف علي = ما أفهم مررره -
    ف وش ألحل هل راح أواجه مشكله أول ما أقابل السفاره الأمريكيه بالرياض لأاني ما أعرف أنقلش + هل راح أواجه مشكله أذا رحت لأمريكا مع العائله لأني ما اعرف انقلش؟ أو هم راح يقدرون هالشيء ويحاولون يساعدوني بدايتًا بلغه الأشاره إلى ما تتحسن لغتي - ويعطيك العافيه وأسف على الأطاله براسي أسئله كثيره بس هذي أهمها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-1992
    يعطيك العافيه على ألمجهود ، بس عندي سؤال وقد طرحته على كذا شخص وكل واحد أجابته في وادي

أنا حاليًا نويت أطلع لـ أمريكا ادرس على حسابي الخاص ، وعندي كذا سؤال ياليت تساعدني عليها أنت أو احد الأعضاء الي عندهم خبره في الموضوع -

( أنا للحين ما سويت شيء أبًد ، بس بحكم أن اخوي بلبل أنقلش قالي راح أجيب لك قبول معهد وزي كذا - ألمهم راسلهم وقالو له سجل في موقع المعهد وأرسل طلب قبول )

نفرض أن الأمور مشت على خير باذن الله وجاني قبول من المعهد ..

الخطوه الثانيه - راح يبحث عن عائله بس عن طريقه هو مثلا مو عائله تابعه لمعهد وكذا لأن المعهد ياخذ عمله وراح تكون العائله غاليه ، راح نبحث عن مواقع خاصه عن العائلات الي تستقبل الطلاب بالولايه الي ابي اروح لها ألي هي ولايه ( أوهايو ) المدينه ( كولومبوس )=

ثالث خطوه - بعد ما أضبط اموري وأخذ القبول حق المعهد بعد ما ارسل لهم اوراقي وكل شيء - هل لازم أروح للوزارة عشان أخذ موافقه بالدراسه على حسابي الخاص .... واذا هالشيء صحيح - بعد ما أسويها ويقبلوني -
    كيف الوضع بخصوص الفيزا -
    رابعًا - أنا بالأنجليزي أعرف خفيييف مره يعني ممكن أعرف أطلب طلب مثلا اقول ابي كذا أو أحتاج كذا أو ابي اروح لكذا - أما واحد يسولف علي = ما أفهم مررره -
    ف وش ألحل هل راح أواجه مشكله أول ما أقابل السفاره الأمريكيه بالرياض لأاني ما أعرف أنقلش + هل راح أواجه مشكله أذا رحت لأمريكا مع العائله لأني ما اعرف انقلش؟ أو هم راح يقدرون هالشيء ويحاولون يساعدوني بدايتًا بلغه الأشاره إلى ما تتحسن لغتي - ويعطيك العافيه وأسف على الأطاله براسي أسئله كثيره بس هذي أهمها
    حبيبي الفيزا تخلصها قبل طلب الدراسة على الحساب الخاص
    لانها من متطلبات قبول الدراسة على الحساب الخاص

وبالنسبة للمقابلة لاتخاف بعض الموظفين يعرفون عربي يعني لو شافك جبت العيد يقلب معاك عربي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalimm
    حبيبي الفيزا تخلصها قبل طلب الدراسة على الحساب الخاص
    لانها من متطلبات قبول الدراسة على الحساب الخاص

وبالنسبة للمقابلة لاتخاف بعض الموظفين يعرفون عربي يعني لو شافك جبت العيد يقلب معاك عربي

يعطيك العافيه على المعلومه ، بس بخصوص المطار وكذا أنا معي واحد بيروح معي ويعرف أنقلش وراح يساعدني في تعبية النماذج الي راح يعطوني إياها قبل أنزل أمريكا
    بس السؤال - هل راح أعاني مع العائله لأني ما اعرف انقلش؟ أو هم متقبلين الوضع وراح يتساهلون معي لين ما تضبط اللغه
    + أيضا نفس السؤال مع المعهد راح أعاني داخل الكلاس؟ أو هم يختبروني تحديد مستوى ويصير كل الي معي بالكلاس لغتهم مش ولابد مثلي ونتعلم حبه حبه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-1992
    يعطيك العافيه على المعلومه ، بس بخصوص المطار وكذا أنا معي واحد بيروح معي ويعرف أنقلش وراح يساعدني في تعبية النماذج الي راح يعطوني إياها قبل أنزل أمريكا
    بس السؤال - هل راح أعاني مع العائله لأني ما اعرف انقلش؟ أو هم متقبلين الوضع وراح يتساهلون معي لين ما تضبط اللغه
    + أيضا نفس السؤال مع المعهد راح أعاني داخل الكلاس؟ أو هم يختبروني تحديد مستوى ويصير كل الي معي بالكلاس لغتهم مش ولابد مثلي ونتعلم حبه حبه

انت مو اول واحد مايعرف انقلش
    اول ماتوصل المعهد بيعملون لك اختبار تحديد المستوى

بيحطونك في المستوى المناسب ومثلك امثال كثير مايعرفون ويتعلمون مع الوقت .متعاونين ان شاء الله وبيمشون معاك مستوى مستوى .
    7 "
507 من 816 صفحة 507 من 816 ... 7457502506507508512557 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.