الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    يعطيكم العافيه
    بغيت اسال عن اوقات الملتقى الساعه كم يبدا ؟ بالنسبة للبنات ؟

لان ابغا احضر و انا ما راح يمديني اسجل بس الفيزا و القبولات بتكون موجودة ذاك الوقت بإذن الله
    سجل من الحين وعلى ميجي الملتقى تكون كل اوراقك جاهزه افضل لأنك لو مسجلت مبتدخل
    علما حتى تسجيلك وهوا ناقص في مغامرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    سجل من الحين وعلى ميجي الملتقى تكون كل اوراقك جاهزه افضل لأنك لو مسجلت مبتدخل
    علما حتى تسجيلك وهوا ناقص في مغامرة
    ما اقدر اسجل و انا اوراقي ناقصة، سمعت انهم يسمحون لي ادخل اذا اوراقي كامله حتى لو مو مسجله و وقت اللقاء الجاي في شهر 1 ارفق الاوراق لان وقت دراستي قرب ولازم ابدا دوام ما اقدر أأجل
    7 "
  3. السلام عليكم

حبيت اسئل عن القبولات
    لانو بصراحه طفش وانا انتظر قبول الماستر رسالة اكثر من جامعه ولي اكثر من اربع شهور ماوصلني رد

وبما ان قبول البكالوريوس اسهل من الماستر

جتني فكره انو اجيب قبول البكالوريوس وكمل اجراءات الابتعاث على البكالوريوس
    وفيما بعد اقدم قبول الماستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    ما اقدر اسجل و انا اوراقي ناقصة، سمعت انهم يسمحون لي ادخل اذا اوراقي كامله حتى لو مو مسجله و وقت اللقاء الجاي في شهر 1 ارفق الاوراق لان وقت دراستي قرب ولازم ابدا دوام ما اقدر أأجل
    مهو لازم اوراقك تكون كاملة زميلي راح والفيزا مهي معه وناس كثيرين جو من دون قبول جامعة بيقلك الموظف بنرسلك ايميل بعدين عشان ترفق الأوراق الناقصة زميلي سجل في الموقع ما معه إلا الجواز أهم شي سجلي عشان تجيكي دعوة
    7 "
535 من 816 صفحة 535 من 816 ... 35485530534535536540585 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.