الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awdh
    طيب القاء هذا بينعقد خلال الشهر هذا او الشهر الجاي اقدر احضر بدون القبول اذ ماني غلطان بس كيف اسجل فيه لأن القبول يبيله اسبوعين
    اللقاء راح يكون في 11/28 في الدمام و التسجيل يقفل بعد 4 ايام

عادي حط اسم المعهد حقك و الجامعه و عب البيانات عادي بس رقم الفيزا حط حرف بعدين ارقام من عندك لحد ما تطلع فيزا عشان بس تفتح لك ملف و ما يروح عليك التسجيل
    7 "
  2. ​​​​​​​ ​​​​​​​​​​
    إعــــــــــــــلان
    عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة

حرصا من وزارة التعليم العالي على تقديم أفضل الخدمات التي تخدم الطلبة الراغبين بالدراسة على حسابهم الخاص في مختلف الدول المسموح بالدراسة فيها ، فقد تم تحديد ست فترات في السنة للتقديم على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص ، وإقامة ستة لقاءات لإعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج ، إذ أنه سيتم فتح النظام للتقديم لمدة شهر ثم يقفل النظام ويعقد لقاء إعداد الدارسين واصدار الموافقة في الشهر التالي، حسب ما هو موضح في برنامج عمل إدارة الدراسين على حسابهم الخاص لعامي 1435/1436هـ المعلن على موقع الوزارة والذي تمت فيه مراعاة بدء الفصول الدراسية للدول المسموح بالدراسة فيها. يمكنك الاطلاع على الجداول من خلال الضغط على أيقونة استمرار في نهاية هذا الإعلان. ولتفادي التأخير في الحصول على الموافقة اللازمة فإنه يجب على الراغبين في الدراسة على حسابهم الخاص في الخارج عمل الإجراءات التالية :
    الاطلاع على موقع الوزارة لمعرفة الفترة المناسبة لبدء دراسته فيها.
    إحضار قبول اللغة أو الجامعة بحيث يكون تاريخ بدء الدراسة بعد إقامة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص بوقتٍ كافٍ حتى يتمكن من حضور اللقاء وإنهاء إجراءات الموافقة.
    بعد التقديم الإلكتروني لطلب الموافقة فسوف يتم دعوتك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج. يجب عليك إحضار أصول الوثائق للمطابقة ، مع العلم أنه لن يتم إصدار الموافقة إلا بعد حضور اللقاء ومطابقة الوثائق.
    ​ ^ من وزارة التعليم العالي
    ^ طيب بأمكاني اسجل الحين والقبول من هنا لين موعد القاء قد وصلني بس مشكلتي بالفيزاء بتطول شوي هل في مشكلة بالفيزاء ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah319
    للي سجل للملتقى الطلاب ع الحساب الخاص في مدينة الدمام اذا ممكن تعطونا المكان و الوقت

الله يجزاكم خير افيدونا
    المكان احتمال كبير يكون الشيراتون
    و الوقت من 1 الى 4
    تاريخ 28 / 11

هذي احتمالات المعلومات هذي يرسلونها قبل الموعد بكم يوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awdh
    طيب التسجيل مفتوح الحين بيسكر يوم 31 /10 الكلام لو سجلت وانا ماجاني القبول وماجتني الفيزة ولا عندي حساب طالب بوزارة التعليم العالي يمديني اروح القاء ولا لآ انا مضيع من الاخير ياليت واحد يفهمني الطبخه

انا سجلت و ماجاني ولا شي لحد الحين بس سجلت عشان يكون عندي ملف و ارتاح اني بدخل ان شاء الله
    اذا اكتملت اوراقك قبل اللقاء روح لكن اذا ما اكتملت ما ادري اذا يدخلونك او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    المكان احتمال كبير يكون الشيراتون
    و الوقت من 1 الى 4
    تاريخ 28 / 11

هذي احتمالات المعلومات هذي يرسلونها قبل الموعد بكم يوم
    اختي انا سجلت قبل يومين و يوم اخترت الدمام قالوا المقاعد امتلئت فا اخترت الرياض (توقعت ان الملتقى يبدأ في ال ٣ مدن في نفس التاريخ اكتشفت انه كل مدينه لها تاريخ و الرياض طلعت بعد تقريبا ٥ شهور او اكثر و انا الكورس الي مسجل فيه يبدأ بعد شهرين ) فا ضغطت استمرار و لا انتبهت لهذي النقطة الا بعدين و رجعت دخلت الموقع ما قدر اعدل في الاستمارة فا ابي اشوف متى موعد الملتقى الاكيد عشان أروح و اكلمهم
    7 "
  6. ياجماعه انا بشوف اذا ظبط معي ب تسجيل ملتقى الدمام لاكن عندي سؤال واتمنى احد يحاوب لما يرسلولي مثلا رسال انه يوم الملتقى كذا وكذا السؤال هنا يرسلونه على الايميل ولا على رقم الجوال مع العلم اني وانا اسجل المعلومات ماقريت شي احط فيه رقم جوالي تكفون ضروري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i2bdulmajeed
    ياجماعه انا بشوف اذا ظبط معي ب تسجيل ملتقى الدمام لاكن عندي سؤال واتمنى احد يحاوب لما يرسلولي مثلا رسال انه يوم الملتقى كذا وكذا السؤال هنا يرسلونه على الايميل ولا على رقم الجوال مع العلم اني وانا اسجل المعلومات ماقريت شي احط فيه رقم جوالي تكفون ضروري
    بيجيك على الإيميل ،، موفق
    7 "
546 من 816 صفحة 546 من 816 ... 46496541545546547551596 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.