الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    انا ناوية احضر بدون قبول الجامعة لان بيتأخر شوي !!

واذا جاني قبل ملتقى جدة حضرت الملتقى وطابقت الاوراق الناقصة
    طيب لا سمح الله لو القبول ما جاك قبل الملتقى كيف راح تسوين ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    السلام عليكم اخواني واخواتي

انا مقدم على جامعة رايت ستيت في دايتون ولحد الان ماجاني قبول منهم

ممكن تنصحوني بجامعة فيها معهد تكون ممتازه وسعرها مناسب لاني خارج على حسابي الخاص الى ان انضم للبعثه ان شاء الله ربنا يوفقنا ويوفقكم امييين

شاكر لكم جميعاا ..
    ياخواني دلوني على جامعه حلوه وماتكون الجامعه والولايه غاليه .. تخصص هندسه ميكانيكيه ؟؟

ندااء لاهل الخبره
    7 "
  3. يا أخوان بالنسبة للشهادة البنكية أنا حسابي حالياً 0 ريال ، فكرت أحول من حساب أخويا بس شغلة لأنو حسابو راجحي و أنا أهلي و أمانتن أخاف من اللخبطة و المبلغ كبير مو سهل ، فـ اللي أبغى أعرفه يصير هوا من حسابو يستخرج شهادة بنكية موجهة للمعهد و الجامعة اللي راح ادرس فيها أنا و السفارة ؟ ياريت بالتفصيل الممل .. طبعا هوا م راح يكون المتكفل بالدراسة ذا بس مؤقت عشان اقدر اطلع القبول و بعد كذا الوالد حيكون المتكفل ( يعني أخويا بـ الإسم بس عشان الشهاده البنكية ) ممكن يمشي الكلام ذا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الفقيه
    سؤال
    من شروط الإلتحاق بالبعثه :
    الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية.

معنى قد سبق فصله يعني نفس الجامعه فصلته ولا هو طلع منها بمعنى سوى اخلاء طرف؟
    الجامعة نفسها فصلته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alz1992
    يا أخوان بالنسبة للشهادة البنكية أنا حسابي حالياً 0 ريال ، فكرت أحول من حساب أخويا بس شغلة لأنو حسابو راجحي و أنا أهلي و أمانتن أخاف من اللخبطة و المبلغ كبير مو سهل ، فـ اللي أبغى أعرفه يصير هوا من حسابو يستخرج شهادة بنكية موجهة للمعهد و الجامعة اللي راح ادرس فيها أنا و السفارة ؟ ياريت بالتفصيل الممل .. طبعا هوا م راح يكون المتكفل بالدراسة ذا بس مؤقت عشان اقدر اطلع القبول و بعد كذا الوالد حيكون المتكفل ( يعني أخويا بـ الإسم بس عشان الشهاده البنكية ) ممكن يمشي الكلام ذا ؟
    إي عادي

أهم شي انها شهادة بنكية سواءا لك او حتى لشخص مايقرب لك يهمهم معرفة اذا كان عندك احد يمولك أو لا
    7 "
589 من 816 صفحة 589 من 816 ... 89539584588589590594639 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.