الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keep ur smile
    السلام عليكم .. عسساكم ع القوة ي رب

انا اريد ان ابتعث ع حسابي بس المشكلة مدري من وين ابدا و مدري وش اسوي

وهل انضمامي ع حساب الدولة مؤكد بعد اربع شهور ؟

شكرا لكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تبدا الخطوة الاولى تبحث عن المعهد و الجامعه المناسبين لك من حيث التكلفه و بلد المعيشه و الاهم التخصص اللي تبي موجود فيها و معتمد و موصى فيه من قبل وزارة التعليم العالي

الخطوة الثانيه تشوف جدول ملتقيات إعداد الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص من موقع وزارة التعليم العالي و تعرف متى تواريخهم عشان تحسب الفتره المطلوبة عشان تخلص اوراقك قبل يفتح التسجيل للملتقى و يكون قريب من موعد دراستك وبعدين تبدا تراسل المعهد و الجامعة و تشوف متطلباتهم و تعبي الابليكيشنز حقت الطلب و ترسلها لهم مع الطلبات البروسيس حق القبول ياخذ 4 اسابيع الى 6 اسابيع

الخطوة الثالثه بعد ما توصلك اوراق القبول I-20 تقدم على فيزا دراسيه و هذي ما تاخذ اسبوع امرها بسيط

الخطوة الرابعه تحضر الملتقى و بعد ما تخلص تحجز على بلد الدراسة و تسافر و الله يوفقك

و اذا اوراقك كامله ان شاء الله انضمامك مضمون

اتمنى اذا نسيت شي يضيفونه الاخوان والأخوات
    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

جميع مآقآلته آلأخت صحيح مآشآء الله .. بشكل مختصر ..
    لتعرف آلطريقة بشكل عآم ..

عمومآ ..
    رآجع هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460194.html

وَ هذآ:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

موفق ,,
    7 "
  2. سلام شباب
    انا شخص ناوي اطلع امريكا على حسابي الخاص وناوي اتخصص Mechanical Engineering وبما اني بطلع على حسابي الخاص في البدايه ابي خيارات منكم لعض الولايات والجامعات
    بحيث تكون رخيصه ولا فيها ذاك البرد علما بأني مو مهتم للمعهد لأني دارس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن سنتين وعندي لغه او خنه نقول اعرف امشي حالي مستواي متوسط الى فوق المتوسط
    طبعا قدمت على university of florida وسمعت من بعض الشباب انه طلاب فلوريدا مايقدرون يلتحقون بالبعثه فأبي خيارات لو سمحتم
    وشكرا
    7 "
  3. ي جماعة انا عندي مشكلة المرافق ، أنا زي ما ذكرت سابقاً أخويا في امريكا مرافق مع زوجته و أنا حروح عنده ، بس أنا محتاجة (مصروف المرافق) لأنو بإذن الله بعد 6 شهور راح انضم للبعثة الحكومية ، فـ اللي ابغى اعرفه هل ينفع انو اسجل الوالد أو أحد اخواني كـ مرافق يروح معايا شهر و يرجع عشان شغله ؟ أو كذا م حينزل الراتب للمرافق لازم يكون موجود طول فترة الإقامة ؟ و اذا ينفع يجلس معايا شهر و يرحع ايش حيكون نوع الفيزة اللي يقدم عليها ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoonah86
    شوف فيه ناس تقول انه لما تروح هناك الوزاره فرع الرجال يعطوك ورقه تغير فيها مكان الملتقى

وانا لما رحت هناك فرع النساء قالت لي عادي احضري حق جده
    بس انا قلت خلاص احضر حق الدمام بما اني سجلت فيه

وعموما انا اللي فهمته انه لازم يكون عندك رقم طلب عشان لما تحضر الملتقى تعطيهم بطاقة الهويه حقتك ويحضروك بيها وانت لما تروح ان شاءالله الملتقى حق جده اشرحلهم ظروفك وان شاءالله تتسهل
    طيب اخوي مسجل ع حق الدمام اللي في شهر ٧ مالحق ع التقديم اللي في جده وموعد دراسته قرب من كلامك عادي يحضر الملتقى صح طيب سؤالي هو يجيه ايميل يكمل النواقص وتجيه الموافقه مع حقين جده ولا يأخرونه للدمام ؟ يعني اذا حضر حق جده النظام يكون عنده خبر ويجيه كل شيء كأنو مقدم في جده ؟!
    7 "
  5. يا شباب انا اجلت موعد الدراسه حقتي من 1-19 الى شهر March عشان احضر الملتقى ..... هل ممكن اني احضر الملتقى ولا ما اقدر ولا كيف الموضوع
    و لمن اسوي ملف دراسه على الحساب الخاص بعد ما اجيب الفيزا ... هل بيقفلوه ولا بيضل مفتوح ؟ - مع العلم انفي خلال اسبوع بيجيني الـ I-20
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    بسالكم كيف اسجل في الملتقى علموني الله يوفقكم ابغى اخذ موعد في الرياض شهر 6 هجري
    انا شفت جدول المواعيد بس وين الاقي التسجيل في الموقع
    اولا تدخلين على موقع وزارة التعليم العالي وتضغطين على ايقونة الموافقة للدارسين على حسابهم الخاص ثم تسجلين وترفقين الاوراق وتحددين الملتقى
    7 "
621 من 816 صفحة 621 من 816 ... 121571616620621622626671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.