الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي كم سؤال الاول انو كيف اقدم ع الملتقى ؟!
    الثاني ان مو عد الملتقى الجاي فنفس وقت دراستي ينتهي ١٨ مايو وهو نفس تاريخ بداية دراستي ،، السؤال لازم أأجل ترم ولاأقدر احضر عادي وبعد الملتقى على طول اسافر حتى لو غبت اول اسبوع <<< اذا اعطوني الاذن بالسفر 😩
    7 "
  2. عندي سؤال انا الحين ابغى احضر الملتقى اللي في شهر 7 هجري بس باقي قبول الجامعه والمعهد والفيزا انا حاليا اشتغل عليها
    عادي اسجل وانا باقي ماجبتها
    انا اللي فهمته منكم انو عادي بس اخاف لايكون فيه عقوبه او يرفضون
    اللي متاكد من المعلومه يعطيني خبر الله يعافيكم
    7 "
  3. السلامم عليكم ..

عندي سؤالين واتمنى تفيدوني
    السؤال الاول: عندي فيزا سياحية سارية المفعول لكن جددت جوازي واصبحت الفيزا في الجواز القديم هل اقدر اسافر بها الان ..؟! وهل يوجد طريقة لنقلها لجواز الجديد ..؟!
    السوال الثاني: ان شاء الله رح اسافر لامريكا الصيف الجاي على الفيزا السياحية هل يوجد معاهد تقبل طلاب معهم فيزا سياحية ..؟! واذا كان في شروط ماهي ..؟!

اي احد عنده معلومه يفيدني مشكورين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا
    تخصصي في البكالريوس ادارة اعمال

هل اقدر اكمل ماجستير ادارة المخاطر او الادارة المالية ؟

ولا لازم نفس التخصص ادارة اعمال
    لا موشرط تاخذ اداره اعمال اهم شي يكون التخصص اللي بتاخذه امتداد لتخصصك الاساسي
    7 "
  5. الله يسعدكم اللي يعرف اجابة سؤالي يطمني اخاف احط معلومات من راسي وبعدين يرفضون طلبي او اتوهق اللي مجرب يعلمني

عندي سؤال انا الحين ابغى احضر الملتقى اللي في شهر 7 هجري بس باقي قبول الجامعه والمعهد والفيزا انا حاليا اشتغل عليها
    عادي اسجل وانا باقي ماجبتها
    انا اللي فهمته منكم انو عادي بس اخاف لايكون فيه عقوبه او يرفضون
    اللي متاكد من المعلومه يعطيني خبر الله يعافيكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toxic92
    د هذال العتيبي قال في الملتقى شهرين من بعد حضور الملتقى او الموافقة ناسيه بس عموما شهرين مو 6 زي زمان

نعم تقدر انا سجلت بجواز ووثيقة تقدر تألف رقم الفيزا وتاريخ القبولات واسمائها وبعدين لما يرسلولك إيميل النواقص تعدل (مع انو ع كلامهم في الملتقى بطلو حركة إيميل النواقص وراح يرفضو كل اللي طلباتهم ناقصه عشان يرجعو يسجلو من جديد مع حفظ حق الحضور للملتقى)
    اهم شيء قدم طلب واحضر الملتقى ,, بالتوفيق

طب في امريكا شبه مستحيل ولازم تدرس قبل الطب 4 سنوات بكالوريس عام احياء فيزياء كمياء ع حسب ماقريت عموما الطب في بولندا وإيرلندا اسهل واسرع حسب ما اعرف ,, الافضل انو تبحث مزبوط في المنتدى وتقرأ وتبحث بنفسك بالمواضيع افضل ماتتورط وتسافر ,, بالتوفيق
    انا سالت بعد ماقريت كلام الاخ
    انهم يرفضون اللي طلباتهم ناقصه وش رايكم عادي اقدم ولا كيف لاني ابغى احضر ملتقى شهر 7 ان شاء الله ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    انا سالت بعد ماقريت كلام الاخ
    انهم يرفضون اللي طلباتهم ناقصه وش رايكم عادي اقدم ولا كيف لاني ابغى احضر ملتقى شهر 7 ان شاء الله ؟؟
    يا اختي سجلي و توكلي ع الله ،
    مو يرفضونها و لكن بمعنى اصح يرجعون لك الطلب و ترجعين تحملين جميع الاوراق المطلوبه و ترسلينها و حقك في حضور الملتقى راح يكون محفوظ .
    انا من اللي حضروا ملتقى الرياض و الحمدلله كل شي تمام ، برضو كل الكلام اللي قلته لك قالوه الدكاتره في الملتقى يعني تطمني وضعك في السليم 😊
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسميه
    يا اختي سجلي و توكلي ع الله ،
    مو يرفضونها و لكن بمعنى اصح يرجعون لك الطلب و ترجعين تحملين جميع الاوراق المطلوبه و ترسلينها و حقك في حضور الملتقى راح يكون محفوظ .
    انا من اللي حضروا ملتقى الرياض و الحمدلله كل شي تمام ، برضو كل الكلام اللي قلته لك قالوه الدكاتره في الملتقى يعني تطمني وضعك في السليم 😊
    الله يسعدك
    لان باقي كل الاوراق توني ابدا اشتغل فيها الان ومدري متى اخلص منها وابغى احضر الملتقى في شهر 7 لان الملتقى اللي بعد شهر 7 شهر 12 مرره بعيد وانا ابغى اسافر اذا ربي كتب لي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    الله يسعدك
    لان باقي كل الاوراق توني ابدا اشتغل فيها الان ومدري متى اخلص منها وابغى احضر الملتقى في شهر 7 لان الملتقى اللي بعد شهر 7 شهر 12 مرره بعيد وانا ابغى اسافر اذا ربي كتب لي
    امممين يارب اجمعين ♡
    يمديك من هنا الى وقت الملتقى تصير عندك اغلب الاوراق و ابد وانا اختك لا تحاتين النواقص لانهم هم بأنفسهم قالوا لنا : عادي سجلوا حتى لو اوراقكم ناقصه حنا بنرسل لكم ايميل بإكمال النواقص ..
    الله يسهل امورك و تحصلين كل الاوراق بالوقت المحدد ♡
    7 "
675 من 816 صفحة 675 من 816 ... 175625670674675676680725 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.