الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    لا موشرط تاخذ اداره اعمال اهم شي يكون التخصص اللي بتاخذه امتداد لتخصصك الاساسي
    تكفين ياختي وش تخصصات لي اقدر اخذها؟ ابي شيء اكيد

الله يوفقك ويفتح ابواب الخير بوجهك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسميه
    امممين يارب اجمعين ♡
    يمديك من هنا الى وقت الملتقى تصير عندك اغلب الاوراق و ابد وانا اختك لا تحاتين النواقص لانهم هم بأنفسهم قالوا لنا : عادي سجلوا حتى لو اوراقكم ناقصه حنا بنرسل لكم ايميل بإكمال النواقص ..
    الله يسهل امورك و تحصلين كل الاوراق بالوقت المحدد ♡
    الله يوفقك ويفتحها بوجهك

طيب بسالك متى يقفل التسجيل في الملتقى
    هل اذا اكتفوا بالعدد يقفل او عادي مفتوح لان اذا عادي مفتوح بنتظر لحد م تكتمل اوراقي باذن الله ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    لو سمحتم ، انا عندي فيزا سياحيه ، وعندي مشكله بجدولة موعد لتاشيرة فيزا دراسيه الحساب باسم والدي وانا مضاف لديه و جميع البيانات بأسمه كيف استطيع ان احجز موعد علماً بأني سجلت بأيميل جديد و رفض بحكم اني مسجل مع والدي و جميع البيانات مخزنه به .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا
    تكفين ياختي وش تخصصات لي اقدر اخذها؟ ابي شيء اكيد

الله يوفقك ويفتح ابواب الخير بوجهك

يعني التخصصات اللي تقدر تدرسها (ادارة الاعمال العاديه والتنفيذيه وكل انواع ادارة الاعمال في لها مسميات كثير - ادارة اعمال دوليه - محاسبة - تمويل - اقتصاد - تسويق - موارد بشريه - ماليه ) هذي هي تخصصات ادارة الأعمال والتي تعتبر امتداد لدراستك

امين يارب العالمين ويوفق الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم ، ساعدوني انا متخرج من الشريعة بتقدير ممتاز وارغب في دراسة القانون في امريكا(ماستر) الاسئلة كالتالي :
    ١-الولايات اللي تدرس القانون ومعتمده من وزارة التعليم العالي ؟
    ٢-نسبه القبول فيها كيف ؟ كم يبون توفل او ايلتس ؟
    ٣- يحتاجوا GRE او GMAT
    ٤- هل يطلبون خبره او لا ؟
    ٥- شخص انجليزيته ضعيفه يقدر يجيب الدرجة في سنه ونصف ؟
    ارجوكم انا مشتت من هذي الاسئلة وارجو مساعدتكم 💚
    7 "
  6. طيب ليش ماسجلت في البعثه ع حساب الدوله اتذكر ان فيها قانون بس مو متاكده

ثانيا اكتب تخصصك في موقع الجامعات الموصى بها وشوف وش يطلع لك من الجامعات المعتمده واختار اللي يناسبك

والجي ار وغيره اتوقع يعتمد ع الجامعه

اما الخبره مااعرف نفس الشي اتوقع يعتمد ع متطلبات الجامعه

اما بالنسبه للغه اعرف كثير راحوا ماعندهم لغه وامداهم يتعلمون بس لاتعتمد ع المعهد اهم شي الممارسه

طبعا اجاباتي محاوله لمساعدتك ان شاء الله احد خبرته افضل مني يجاوب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    الله يخليكم عندي سؤال

اليوم زوجي راح للبنك عشان الضمان المالي بس للاسف قالوا له م نعطي ضمان مالي لقبول الجامعات
    انتو كيف جبتوا ضمان مالي من البنك وش اخذتوا بالضبط
    الله يسعدكم جاوبوني
    تسمى شهاده بنكيه وليس ضمان مالي
    الصمام المالي المبتعث وليس للب على حسابه الي على حسابه يطلب شهاده بنكيه ويكون في حسابه مبلغ وقدره على حسب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Haz
    انا حضرت الملتقى الحمدلله وبكرة مسافر على توليدو ان شاء الله بس ودي اعرف كم الفترة عشان انظم للبعثة في حال كان الحضور في المعهد عندي ممتاز وماعندي غيابات
    الملتقى الي حضرته أي ملتقى حق الرياض الأخير
    انتظر لين تجيك موافقه تدرس على حسابك ثم فعل ملفك في امريكا ثم أدخل على النظام وبعدها أربع شهور كامله وارجع طلب إلحاق ولازم ترفق حظورك في العهد ودرجاتك وبعدها تنتظر وكل شي من الله
    7 "
676 من 816 صفحة 676 من 816 ... 176626671675676677681726 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.