الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا ادرس ف مصر جامعة القاهرة قسم الحقوق ع حساابي الخاص هذي السنة التانيه .. وقدمت طلب ضم بعثتي ع حساب الوزارة لكن تم الرفض عشان حامل مادتين .. وقدمت خطاب للوزارة طلب استثناء لكن تم الرفض .. ممكن احد يساعدني شلون الطريقه انضم للبعثة لانو المصاريف زايده .. وشكراا
    7 "
  2. السلام عليكم

يرحم والديكم احد يفيدني انا جالي رفض عدم ارفاق قبول الجامعه الحين القبول جاني بس كيف ارفقه مو عارف
    دخلت موقعهم بس مو عارف كيف اضيف النواقص اذا احد يعرف فيدوني تكفون زهقت بس لاتقول اني اعيد الطلب من جديد 😭الي عنده رابط او حاجه تفديني يرسلها لي جزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية
    حبيت اعرف اذا ينفع احضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص في الدمام وانا من الرياض اصلا؟
    وبالنسبة للمستندات كل شي عندي جاهز بس باقي قبول الجامعة ماقدرت ادبره. وش رايك وش الحل ولا مب لازم اوفر القبول حق الجامعة؟
    شاكر ومقدر لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المعارك
    السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية
    حبيت اعرف اذا ينفع احضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص في الدمام وانا من الرياض اصلا؟
    وبالنسبة للمستندات كل شي عندي جاهز بس باقي قبول الجامعة ماقدرت ادبره. وش رايك وش الحل ولا مب لازم اوفر القبول حق الجامعة؟
    شاكر ومقدر لك
    اي نعم عادي ، انا من الدمام و حضرت ملتقى الرياض اللي راح ..
    اي تقدر تحضر حتى لو اوراقك ناقصة و بعد الملتقى بفترة راح يجيك ايميل و بيعاد لك طلبك بحيث تعبي الاوراق من جديد بحيث تكون كلها موجوده عندك و كاملة ، يعني اشتغل ع قبولك من الحين عشان يمدي يوصلك لك وقت ما يرسلوا لك الايميل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المعارك
    السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية
    شاكر ومقدر لك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسميه
    اي نعم عادي ، انا من الدمام و حضرت ملتقى الرياض اللي راح ..
    اي تقدر تحضر حتى لو اوراقك ناقصة و بعد الملتقى بفترة راح يجيك ايميل و بيعاد لك طلبك بحيث تعبي الاوراق من جديد بحيث تكون كلها موجوده عندك و كاملة ، يعني اشتغل ع قبولك من الحين عشان يمدي يوصلك لك وقت ما يرسلوا لك الايميل ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

إضافةً إلى الرد بالأعلى .. أنصحك بمراجعة هذا الموضوع ..
    يوجد به مواضيع عن إستفسارك .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    اليوم لما جيت بسجل في موقع الوزاره للدراسه ع الحساب الخاص تفاجئت ان الملتقى في شهر 7 انقفل لااكتمال العدد

ومن غبائي اخترت الملتقى اللي في شهر 12 وارفقت بس الوثيقه وكملت التسجيل
    طبعا باقي ماقد جبت لا قبولات ولا فيزا

قلت اذا طلعت القبولات بفتح الصفحه واعدل البيانات وارفق باقي الاوراق مع القبولات
    بس تفاجئت اني مااقدر اعدل شي ولاارفق الاوراق

هل هذا بياثر ع الموافقه اني اطلع ادرس اخاف م يشوفون الا وثيقتي ويرفضوني
    انقهرت ودي ع الاقل اني ارفقت الجواز والهويه

مره تحطمت وشليت هم

علموني الله يوفقكم كيف اتصرف انعميت اليوم وجبت العيد 😢
    هل اذا كملت اوراقي ارسل احد للوزاره او اكلمهم او كيف اعدل خبصتي

تكفووون يااهل الخبره
    أنا صار معي نفس كذا ورحت لحقين البعثات اللي بالرياض مخرج 4 وألغوا لي الطلب وقالي لي اللحين قدم طلب جديد او بأي وقت تقدر تقدم.
    7 "
681 من 816 صفحة 681 من 816 ... 181631676680681682686731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.