الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazroema
    محتار جدا ياشباب ومحتاج مسااعدتكم ..
    انا موظف فني في ارامكو وناوي اكمل هندسه باذن الله وعندي الايلتس اللي باذن الله ادخل فيه الجامعه بدون لغه وبرضوا مستعد في اسوا الظروف اني اكمل ال 30 ساعه على حساابي ولكن الشي الوحيد اللي مخوفني ولاهو واضح في الوزاره وغير مذكور في الشروط ولكن بعض الاحيان يرفض الطلب بسببه اللي هو تاريخ شهادة الثانويه القديم !!
    فبماذا تنصحوني علما اني فكرت بماليزيا بسبب التكاليف المعقوله ولكن قوة الشهادة من امريكا تفرررق وبشكل كبير جدا جدا ...
    انتظر ارائكم ولكم كل الشكرر
    إذا كنت تبحث عن دولة رخيصة وقوية فهي ألمانيا الدراسة مجانية في أغلب الجامعات وبعض الجامعات لا تتجاوز تكاليفها 5 آلاف ريال في السنة
    تحتاج 40 ألف ريال في السنة للمعيشة
    ودراسة الهندسة متوفرة باللغتين الألمانية والانجليزية
    بالنسبة لعمر الشهادة بما انك اشتغلت في الفترة الماضية بإمكانك ترفع لهم شهادة خبرة ليصرفو النظر عن عمر الشهادة لان الهدف هو انك ماتكون جالس في البيت منذ التخرج بلا دراسة أو عمل

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    إذا كنت تبحث عن دولة رخيصة وقوية فهي ألمانيا الدراسة مجانية في أغلب الجامعات وبعض الجامعات لا تتجاوز تكاليفها 5 آلاف ريال في السنة
    تحتاج 40 ألف ريال في السنة للمعيشة
    ودراسة الهندسة متوفرة باللغتين الألمانية والانجليزية
    بالنسبة لعمر الشهادة بما انك اشتغلت في الفترة الماضية بإمكانك ترفع لهم شهادة خبرة ليصرفو النظر عن عمر الشهادة لان الهدف هو انك ماتكون جالس في البيت منذ التخرج بلا دراسة أو عمل

وبالتوفيق

بالنسبه لعمر الشهاده ياليت يكون بالفعل هذا هو المقصود انك ماتكون عاطل فقط وانا مستعد ارفقلهم عشرات الشهادات والدورات خلال هذه الفتره بجانب شهادة العمل ولكن للاسف وزاره متخبطه وبلانظام، كان من المفترض ان يوضع هذا الشرط من ضمن متطلبات الالحاق وتوضيح السبب وكيف ممكن يستثنى ولكن للاسف تسافر وتصرف فوق طاقتك وتتفاجا برفض وبسبب غير مذكور في شروط الالحاق ..

شاكر ومقدر على التووضيح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazroema
    بالنسبه لعمر الشهاده ياليت يكون بالفعل هذا هو المقصود انك ماتكون عاطل فقط وانا مستعد ارفقلهم عشرات الشهادات والدورات خلال هذه الفتره بجانب شهادة العمل ولكن للاسف وزاره متخبطه وبلانظام، كان من المفترض ان يوضع هذا الشرط من ضمن متطلبات الالحاق وتوضيح السبب وكيف ممكن يستثنى ولكن للاسف تسافر وتصرف فوق طاقتك وتتفاجا برفض وبسبب غير مذكور في شروط الالحاق ..

شاكر ومقدر على التووضيح
    هذا ماقيل لأحد الطلاب حين مراجعة الوزارة طلبوا منه شهادة خبرة
    كل الشهادات اللي معك ارفقها لهم

بما انك موظف في أرامكو ادرس على حسابك ثم اطلب الالحاق خصوصا إن مجالك هندسي بس شرط تدرس 30 ساعة على حسابك
    7 "
  4. لسلام عليكم
    هل لازم اختبر sat في السعوديه عشان القبول في الجامعات لتخصصات الهندسه
    ولا الجامعه بتعطيني سنه تحضيريه او هيه بتختبرني تحديد مستوى ؟؟
    ارجو الافاده
    اغلب الجامعات فيها ال deadline للقبول في شهر 5 عشان السمستر fall يبدأ في شهر 8 بس تعرفو ما بكون لسا خلصت ثانويه
    يعني حتضر اتسجل في ال spring الي حيبدأ في شهر 1 2016 ؟؟؟
    ارجو الافاده وشكراااااااااا
    7 "
  5. السلام عليكم
    كيفا الحال ؟
    اخوي انا رحت بريطانيا ومادريت عن الموافقة من الوازارة انا كملت شهر في بريطانيا لازم ارجع السعوية عشان انظم ولا كيف (وإذ جاء قرار إن شاء الله يضمنوي ولامستحيل) وإذ دخلت الجامعة يظموني من بريطانيا الملحقية ولا لازم الموافقة(ماجستير ولغتي كويسة والحمد الله )
    وإذ بقدم على الموقع يقبلون فيزا 6 شهور ولا لازم سنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    عندي سوال يا جماعه انا الحين ابي ادرس ماستر بمعهد els

لازم اخلص سنة لغة ولا عادي مثلاً بعد ٤ شهور اختبر الايتلس واذا عديت ادخل جامعه

ارجوا ألرد الله يرحم والديكم
    عادي تختبر ايلتس وتدخل الجامعه
    7 "
  7. حبيبي انا عندي مشكلة كذا بسيطة وابي لها حل الحين انا جتني فيزتي وباقي لي قبول المعهد وقالو يبي له شهر وانا دراستي تبدى بعد ٣ اسابيع والتعليم العالي عاطيني في الموقع ان من الشروط القبول المبدئي حق الجامعة هل اقدر اسجل بدون القبول واروح الملتقى واقلهم برفقها لكم اذا وصلت هناك ويعطوني رقم طالب ولا م اقدر ؟ اتمنى الرد علي بعلومة تفيدني ولكم خالص الشكر
    7 "
  8. السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
    طلبي إلى الآن تحت التدقيق للي هو انرفض ولا اللي ارسلو لي ايميل بحضور الملتقى. مع العلم ان طلبي ناقص بس ذحين كل الاوراق الناقصه موجودة عندي وباقي اقل من اسبوع للملتقى. ايش الحل ؟!! بعدين ملتقى الخبر فين حيكون بالضبط؟! وهل هو صباحي ولا مسائي يعني الساعه كم ؟! اتمنى اللي عندو علم يجاوبني،، وشكراً
    7 "
715 من 816 صفحة 715 من 816 ... 215665710714715716720765 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.