الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Int Yasir
    عليكم السلام والرحمة..

هذا ما كنت اعرفه .. وتم تاكيده , ولكن يوجد ناس مطلوب عليهم الملتقى وهم خرجين امريكا... تضارب معلومات من الوزارة مع الاسف!

سؤال: من فتحت ملف للدراسة ع حسابك الخاص الى ان جتك الموافقه, كم المدة كانت؟

شكرا
    جلست شهرين وهو طلب جديد بعد العيد رحت لمهم وقلت هذي اوراقي كامله وانا مبتعث سابق لازم احضر الملتقى قالي لا وبعد وبعد ساعتين من ذهابي للوزاره جات الموافقه على الدراسه ع الحساب الخاص
    7 "
  2. السلام عليكم اعزائي انا عايشه حاليا في امريكا ميتشغان وصف ثالث ثانوي اريد مقارنه لاني محتاره بين الهندسه الماليه وهندسه الحاسوب والايعلام من حيث المرغوبه وضيفيا في دول الغرب والعالم لهم ومن ناحيه الاكثر دخل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد :

نظرا انه في طلاب بيسافون على حسابهم الخاص او يحتاجون الى توجيه او عندهم استفسارات حبيت انه اشيل عن عاتقهم فتح موضوع جديد او ينتظرون احد يرد عليهم ولا. هنا احنا نتجمع في هذا الموضوع او اي سئال يخطر في بالك حتى لو صغير تتم عليه الإجابة بأسرع ما يمكن ان شاء الله او الله يقدرني انه اخدم كل واحد منكم بخبرتي البسيطة او انا فتحت الموضوع علشان الكل يستفيد منه او الكل يحصل على الأجابة الكافية او الوافية مني او من اي عضوا كريم او راح اكون ادير الموضوع لانكم اخواني في الله او رجاء لا احد يستحي او يقول شنوا في خاطرة انا او اعوذ بالله من كلمة انا فتحته علشان الكل او بذات انت يالى طرحت سؤالك تستفيد او اخر شئ

سامحوني على القصور او اطلب منكم دعواتكم اخواني بالتوووفيق

بسم الله نبدأ وعليه نتكل

اخووووكم احمدوووووووووووووووه
    السلام عليكم اخوي بغيت اسئلك عن الدراسه بتركيا وكم تكاليف الدراسه ارجو الرد لضروره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adel_
    سلام عليكم

انا جاني قبول مشروط لغه وماستر في جامعة إلينوي ولاية ميزوري وطالع على حسابي ، كم التكلفة الإجمالية اللي راح اصرفها هناك .؟ اتمنى الرد
    تبدأ التكاليف من مئة وخمسين ألف ريال وفوق
    7 "
737 من 816 صفحة 737 من 816 ... 237687732736737738742787 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.