الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انت ارفق جميع الأوراق الي عندك من قبول الجامعه الي الفيزا وبعدها راح يكون الطلب تحت التقييم وبعد سبوع الي سبوعين يتغير الحاله الي الطلب عائد للطالب ومكتوب بالون الأحمر أرجاء ارفاق نموذج الاطلاع و ارساله لنا ويكون على اليمين 5 خانات (تغير كلمه المرور،تعديل البيانات ،ارفاق مستندات،حاله الطلب أو الخروج ) تعبي انت الورقه هذي وترفقه وترسلها الهم بعدها تتغير الحاله الي الطلب تحت التدقيق بعدها يجيك القبول أو الرفض
    7 "
  2. ااولا يعطيك العافية على مجهودك
    ثانيا: اثناء محاولتي لتقديم الطلب للدراسة على الحساب الخاص الموجود في موقع سفر التقديم . وبدأت بتعبأت جميع الخانات والموافقة على الشروط حتى وصلت الي خانة تقول اختر مكان الملتقى (وهناك ثلاث خيارات جدة، الخبر، الرياض) فاخترت الخبر ويكون بعدها خانة للختيار التاريخ ولكن لى يوجد اي تواريخ. غيرت المكان الى الرياض وطلع لي تاريخ 2015/10 وهذا قبل شهرين. فغيرتها الى جدة فتوفر تاريخ الملتقى على 2015/8 اي قبل اربع اشهر من الآن. فتوقفت وأنا خائب أريد حل ولا استطيع ان افكر في شيء آخر وانا على هالحال لي يومين. يكلمني واحد وأنا في عالم ثاني أفكر بالي بسويه. وبحاول ارفق لك صورة على الخانة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud SH
    هذي الصور من موقع سفير
    مالها أي داعي اختار أي شي واذا كنت تبي تطمئن أكثر تواصل معاهم وراح يقولون لك مو لازم وتكنسل اصلا موضوع الملتقى الدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud SH
    بحاول اتواصل معهم لاني الى الان ما حصلت اي قرار رسمي انه ملغى. ويليته ملغى اريد ارتاح من هالضغط. ويليت احد يخدمني عن طريقة التواصل معهم
    ويبقى علي الفحص الطبي بإذن الله
    ما فحصت شكله أوراقك مو كامله
    تعال قولي شنو المستندات الي عندك الحين وقبل ما تقدم يفضل أن تفحص وترفعه لهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    مالها أي داعي اختار أي شي واذا كنت تبي تطمئن أكثر تواصل معاهم وراح يقولون لك مو لازم وتكنسل اصلا موضوع الملتقى الدارسين على حسابهم الخاص
    طيب جالس استنا نموذج الاطلاع ما ارسلوه جاكم شي في الايميل؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب المفضل
    طيب جالس استنا نموذج الاطلاع ما ارسلوه جاكم شي في الايميل؟؟؟
    ولا راح يرسلونه انت تدخل علي موقعهم صفحة نماذج تختار نموذج الاطلاع تحميل أو تأخذ الي رفعته فوق
    7 "
767 من 816 صفحة 767 من 816 ... 267717762766767768772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.