الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSANT MOSTAFA
    السلام عليكم
    انا طالبه في مصر ادرس صيدلية اكلينكال
    الغى اقتراحاتكم أش احسن اكمل ماستر ولا اسوي معادلة الصيادله
    ودي اسمع عن تجارب
    ؟؟ اختي الفاضله هذا راجع لك اذا تبي تكمل ولا لا أما بالنسبه الأفضلية اكيد للماجستير لأنه أعلى من البكالوريوس ب درجه
    7 "
  2. السلام عليكم
    كيف الحال يا اخوان
    بعرف بالضبط ايش الطلبات للانضمام للبعثه ، انا بامريكا حاليا وباخذ قبول ماستر
    كم لازم انهي ساعه ؟ وكم المعدل ؟
    المعدل مرات يقولون ٢.٧٥ من ٤ ومرات يقولون ٣.٣ من ٤
    كم المعد ل المطلوب بالضبط ؟ وهل اذا انهيت الساعات المطلوبه بمعدل اقل من المعدل المطلوب ما انضم للبعثه
    انا تخصصي هندسي ، هل لازم ادرس في الجامعات المميزه ولا لا ؟
    شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    الشروط واضحه في موقع التعليم العالي ادخل وشيك بنفسك
    اقرى الشروط انت وشوف معدل الماستر مطلوب كم ؟ في الشرط ٤ يقولون ٢.٧٥ من ٤ وفي الشرط ٥ يقولون ٣.٣ من ٤
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث تكنولوجي
    اقرى الشروط انت وشوف معدل الماستر مطلوب كم ؟ في الشرط ٤ يقولون ٢.٧٥ من ٤ وفي الشرط ٥ يقولون ٣.٣ من ٤
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    المقصود لمن ادار ان يكمل مرحله الماجستير ان يكون معدل للباكالوريوس ٢.٧٥ ومعدل الماجستير في اول ترم ٣.٣. بالنسبه للشروط فيها نواقص لأنو لم يذكر ان الجامعات لازم تكون من افضل مئه جامعه
    للأخ مبتعث تكنولوجي كلام الأخ laboratory صحيح وما قصر ولكن نسى نقطه من سؤالك وهو "هل الجامعة تكون من قائمة 50 جامعة متميزه أو لا " لا لا يشترط أن تكون الجامعة من قائمة 50 جامعة متميزه لما لها صعوبه في القبول للتخصص الهندسه ولكن يشترط القبول من قائمة 100 جامعة متميزه علمآ كل ما ندر التخصص في الدولة المراد دراسة بها مثل petroleum engineering كل ما زادة نسبه الأفضلية للجامعة

للأخ laboratory بنسبه للنقطتك "فيها نواقص لأنو لم يذكر ان الجامعات لازم تكون من افضل مئه جامعه" قوانين الموقع قديمه وما يحدثونها مدري ليه؟ إذا الوزير صرح بشي خلاص غيروا القوانين عشان الناس تعرف

(وزارة التربية والتعليم العالي المملكة العربية السعودية فيها تلاعب )
    7 "
  5. السلام عليكم
    ابغي اقدم علي ادارة اعمال بس ابغي جامعة تكون ما تطلب جيمات او جي ار اي ,وبرضه تكون مستوي الدراسة سهل والمدينة رخيصة بما انه بروح علي حسابي
    انا ابغي جامعة فيها معهد كمان علشان اتعود علي المدينة حخلال فترة اللغة
    وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم
    أبي اطلع لأمريكا لدراسة اللغه الانجليزيه فقط بدون دراسة الجامعه( معي عائلتي)
    هل اقدم انا فقط على فيزة دراسيه وعائلتي كمرافقين ؟؟واذا تم قبول الفيزه هل لعائلتي القدره على دراسة اللغه الأنجليزيه ؟؟
    تحياتي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan.alrwais
    السلام عليكم
    أبي اطلع لأمريكا لدراسة اللغه الانجليزيه فقط بدون دراسة الجامعه( معي عائلتي)
    هل اقدم انا فقط على فيزة دراسيه وعائلتي كمرافقين ؟؟ ايه
    واذا تم قبول الفيزه هل لعائلتي القدره على دراسة اللغه الأنجليزيه ؟؟ ايه يقدرون
    تحياتي ..
    اخوي أحس انك فاهم النظام مدري ليه تسأل
    7 "
782 من 816 صفحة 782 من 816 ... 282732777781782783787 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.