الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasir7455
    السلام عليكم .. يا احبائي انا من عام 2011 و انا اطمح اكمال الماجستير باللغويات ..لغة انجليزيه

ياريت احد يفيدني ..طبعا بجي على حسابي واطلب الالحاق والله اني جاد وحريص و طموووووووح اتمنى محد يكسر مجاديفي
    طبعا عندي بكالوريس انقلش ..تتوقعون كم يبغى لي و يلحقونن ؟؟ بس تكلمو بتفائل وبلاش تكسير مجاديف .. وكم يبي لي مصرف شهري ما بين دراسه وتامين وسكن ومصاريف اعاشه ؟؟

تكفون متعطش للمعلومات
    بما أن لغتك الانلجيزيه كما يبدو جيده اختبر التوفل او الايلتس في السعوديه عشان تجيب الدرجه المطلوبه للماستر في امريكا ثم اول ماتروح تدخل الجامعه على طول ( بعد اول سمستر في حال اخذت 9 ساعات او اكثر تقدم على الملحقيه ويتم الحاقك يعني حوالي 8 الى 9 اشهر ) لكن لازم تحط في حسبانك الاوضاع الحاليه في البلد يعني مافيه شي مضمون بس هذا النظام المعمول به من زمان من قبل بدايه البعثات بدون مكرمه ولاشي يتم الحاقك بالنظام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    اي تخصص تبغيه بس يكون معتمد .
    كيف معتمد؟ طيب تخصص علوم سياسيه للبنات معتمد؟ وكيف اتأكد اذا معتمد او لا؟ لان تخصص علوم سياسيه ممنوع للبنات في السعوديه بس اولاد فخفت مايضمونه للبعثه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemaa
    كيف معتمد؟ طيب تخصص علوم سياسيه للبنات معتمد؟ وكيف اتأكد اذا معتمد او لا؟ لان تخصص علوم سياسيه ممنوع للبنات في السعوديه بس اولاد فخفت مايضمونه للبعثه.
    اهلا اختي يمكنك الإطلاع على التخصصات المعترفه بها لدى وزارة التربية والتعليم العالي المملكة العربية السعودية على مسار التالي وزارة التعليم » قطاعات الوزارة » وكالة الوزارة لشؤون البعثات » التخصصات ودول الإبتعاث

اما عن تخصص العلوم السياسيه يمكنك الاطلاع على التخصصات المشمولة في الابتعاث هل هو من ضمنهم اما لا ولكنه بتاريخ 2012 تم فتح بواب التسجيل في هذه التخصص لفئة الفتيات في الجامعات السعوديه وايضآ يوجد طاقم من الموظفات السعوديات الحاصلين على ماجستير ودكتورا في علوم السياسيه لدى السفارات بالخارج ويمثلون الدولة المملكة العربية السعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اهلا اختي يمكنك الإطلاع على التخصصات المعترفه بها لدى وزارة التربية والتعليم العالي المملكة العربية السعودية على مسار التالي وزارة التعليم » قطاعات الوزارة » وكالة الوزارة لشؤون البعثات » التخصصات ودول الإبتعاث

اما عن تخصص العلوم السياسيه يمكنك الاطلاع على التخصصات المشمولة في الابتعاث هل هو من ضمنهم اما لا ولكنه بتاريخ 2012 تم فتح بواب التسجيل في هذه التخصص لفئة الفتيات في الجامعات السعوديه وايضآ يوجد طاقم من الموظفات السعوديات الحاصلين على ماجستير ودكتورا في علوم السياسيه لدى السفارات بالخارج ويمثلون الدولة المملكة العربية السعودية
    يعطيك العافيه، بس التخصص مافتح!! وين فتح فيه؟؟ انا شفت جامعة الملك عبد العزيز بجده مافيه وجامعة ام القرى بمكه وجامعات الرياض مافيها.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    نعم التخصص موجود لكن اتوقع لا يوجد جامعه تدرسه في السعوديه لكن مسموح دراسته في الخارج يرجى الاطلاع على موقع سفير.
    شفت موقع سفير ولا لقيت التخصص هاذا يعني مو معتمد صح؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemaa
    شفت موقع سفير ولا لقيت التخصص هاذا يعني مو معتمد صح؟
    لقد بادرت في تدريس هذه التخصص لفئة الفتيات في عام 2012 هي جامعة الملك سعود اما بشان جامعة الملك عبدالعزيز تم فتح التسجيل في هذه التخصص عام 2013 وتم اغلاقه في نفس السنه اثناء فترة الاختبارات النهائيه ،يمكنك البحث عن الجامعات التي تدرس هذه التخصص لفئة الفتيات عن طريق دخول موقع الجامعة > تخصصات
    7 "
803 من 816 صفحة 803 من 816 ... 303753798802803804808 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.