الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    شباب لو بدرس علي حسابي لازم ادرس في الجامعات المصنفه عشان الالتحاق او لا عادي

لانو الجامعات المصنفه سعرها اغلبها غالي بصراحه
    اذا بتدرس في الجامعات المميزة فا اغلبها بتكون غالية و يمديك تلتحق بالبعثة اذا درست فيها

لكن اذا بتدرس في الجامعات الموصى بها فهي كثيرة جدا و يوجد منها جامعات رخيصة وغالية وايضا يمكنك الالتحاق بالبعثة اذا درست فيها لكن بتخصصات محددة مثل الهندسة النوعية والطب

هذا رابط من موقع الوزارة راح يفيدك بكل شي

http://departments.moe.gov.sa/Schola...tructions.aspx
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sllm
    السلام عليكم ..

انا عندي استفسار بسيط بس , الحين نظام وظيفتك بعثتك تشمل الي دارسين على حسابهم ولا لا , يعني اذا التحقت بالبعثه ادخل في النظام ذا ولا , اتمنى الي عندو خلفيه يفيدني و شكرا .
    لم افهم مرادك اخي الكريم، لكن اذا كنت تقصد انك اذا التحقت بالبعثة ثم تريد الدخول في نظام وظيفتك و بعثتك ف ما اتوقع حدوث هذا الشي لانه نظام وظيفتك وبعثتك مختلف عن نظام الالحاق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadonajm
    انا يمنية مقيمة في السعودية درست اول سنتين طب بشري في كلية ابن سينا هل ممكن اكمل دراستي في وحدة من هاذي الدول بحيث انهم يعادلولي المواد!؛ كندا - النمسا -السويد - بريطانيا
    الدراسة في احدى هذه الدول ممكنة لكن المطلوب هو انك تبحثي عن جامعات تعادل لكي المواد و ان شاء الله تتيسر امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albashayer
    السلام عليكم
    لوسمحتو حابة تفيديوني انا ماعندي اي خلفية بخصوص الابتعاث و شروطة وكل هذي الأشياء،
    انا متخرجة 2015 من جامعة الاميرة نورة تخصصي البكالوريوس مناهج وطرق تدريس إعداد معلمة صف
    وتقديري 5:3.69
    وحابة اكمل ماجستير بنفس التخصص او اي شي تربوي
    وحالياً قاعدة ادرس لغة في البرتش كونسل ابغى اجيب الايلتس او توفل وايش الدرجات المطلوبة فيهم
    عشان اذا طلعت ابدأ على طول في الماستر فـ ما اعرف اذا خطتي صح او لا؟
    و ايش تنصحوني بجامعة اقدر اكمل فيها مع العلم انو على حسابي رح تكون وشكراً.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا من وجهة نظري اشوف انه تحاولي تجيبي درجة عالية في التوفل او الايتلس لانه الدرجة المطلوبة للايلتس والتوفل تختلف من كل جامعة و اغلب الجامعات تطلب ايتلس يكون من 5.5 الى 7.5

ثم بناءا على درجتك في التوفل او الايلتس تقدمي على الجامعات اللي تطلب درجتك و اللي فيها التخصص اللي تبغيه وهناك جامعات كثيرة ينصح بها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا من وجهة نظري اشوف انه تحاولي تجيبي درجة عالية في التوفل او الايتلس لانه الدرجة المطلوبة للايلتس والتوفل تختلف من كل جامعة و اغلب الجامعات تطلب ايتلس يكون من 5.5 الى 7.5

ثم بناءا على درجتك في التوفل او الايلتس تقدمي على الجامعات اللي تطلب درجتك و اللي فيها التخصص اللي تبغيه وهناك جامعات كثيرة ينصح بها
    قصدك اكمل هنا لغة وأجيب درجة زينه في الايلتس و بعدها اقدم على الجامعات طيب لوابي انضم للبعثه اقدرلان تخصصي تربوي؟
    و أبغى اسأل عن القبول المشروط إِيش هو؟ وممكن ترشح لي الجامعات فضلاً لا أمراً اخي الكريم
    وممكن اعرف تكلفه الدراسة في جامعة زينه و الجو مو مهم واهم شي الأمان والسهولة في الدراسه
    7 "
  6. السلام عليكم
    بانسبة للبنات اللي بيدرسو حاليا على حسابهم وسنجل
    هل شرط المرافق ضروري بالنسبة للملحقية؟
    واذا كان ضروري للحصول على الموافقة كيف التصرف اذا كان مرافقي الوالد وكبير في السن ومريض وما يقدر يقعد معايا اصلا وحيكلفني مصاريف اضافية على حسابي
    كيف تعاملتو مع هادي المشكلة الأزلية بالنسبة للبنات
    7 "
  7. اخي اني اريد بعثه الى برطانيا (لندن)قسم المختبرات أو الطيران بس أريد اعرف اول شي اذا أمكن تقولي البعثه على حساب الدولة أم البعثه على الحساب الخاص أحسن وشنو الفرق.واني كم احتاج من المال حتى انهي جميع الإجراءات اللازمه للبعثه وكم بلسنه ادفع للجامعه وإني اريد كليه طيران اذا يقبلون اتوضف واعمل ببرطانيا مو ارجع لدولتي وإذا مو يقبلون حتى مو ادخل وادمر مستقبلي ورجاءا شنو اول خطوت حتى اقدم للبعثه أرجو الرد.وشكرا
    7 "
  8. السلام عليكم ي اخوان انا حابب اطلع كندا وادرس على حسابي الخاص المطلوب من تجاربكم معهد لغة يكون سعرة رخيص او كلية مجتمع يكون فيه دراسة لغة ويكون السعر برضو رخيص وأفضل المدينة يكون سعرها من متوسط الى الرخيص ... مع العلم تخصصي أدارت اعمال ونسبتي في الثنوي 75/
    7 "
807 من 816 صفحة 807 من 816 ... 307757802806807808812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.