الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateeq
    يعطيك الف عافيه وربي يوفقك والله اني وسوست شفت بالبرنامج البكالوريوس محاسبه غير موجود غير تخصصات طبيه يعني لو اجيب قبول واخلص اوراقي ودرست لغه فيه امكانيه انضم؟
    ايه ماعليك لاتشيل هم وانا معك ترى مسجل بتخصص مب حاطينه بس معترف فيه بالجامعه ومثل ماقلت لك صارت لكم واحد اعرفه وضموهم بالنسبه للتخصصات الطبيه هذا اذا كنت تبي تخش بعثه من البدايه اما على حسابك الخاص فعادي اي تخصص بس اهم شئ معترف فيه بجامعه معترف فيها والانضمام ان شاء الله سهل بس اهم شئ فتره اللغه انضبط بالحضور وماعليك تتيسر ان شاء الله

الله يعافيك ويوفق الجميع يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    ايه ماعليك لاتشيل هم وانا معك ترى مسجل بتخصص مب حاطينه بس معترف فيه بالجامعه ومثل ماقلت لك صارت لكم واحد اعرفه وضموهم بالنسبه للتخصصات الطبيه هذا اذا كنت تبي تخش بعثه من البدايه اما على حسابك الخاص فعادي اي تخصص بس اهم شئ معترف فيه بجامعه معترف فيها والانضمام ان شاء الله سهل بس اهم شئ فتره اللغه انضبط بالحضور وماعليك تتيسر ان شاء الله

الله يعافيك ويوفق الجميع يارب
    اخوي.....الله يجزااااك الف خير ويوفقك دنيا واخره لي يومين ونا ادور احد يفيدني لحد مافقدت الامل)
    انا بالنسبه لي ان شاء الله بدرس بداية السنه الجديده سالت الحين عشان الواحد يظبط الميزانيه ومره ثانيه شكرااا من الاعماق❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateeq
    اخوي.....الله يجزااااك الف خير ويوفقك دنيا واخره لي يومين ونا ادور احد يفيدني لحد مافقدت الامل)
    انا بالنسبه لي ان شاء الله بدرس بداية السنه الجديده سالت الحين عشان الواحد يظبط الميزانيه ومره ثانيه شكرااا من الاعماق❤️

امين وياك يارب

الله يوفقك وييسر امرك بالتوفيق ياصاحبي
    7 "
  4. ياشباب الله يسر اموركم يارب

انا اليوم جاني رفض طلب ترقيه بعثة 😢😢

والآن اريد قفل ملفي في الملحقية والتقديم على الدراسه على الحساب الخاص لكن لما أقفل ملفي في الملحقية اقدر اقدم على الحساب الخاص او اسمي يكون مسجل في السيستم ،،؟؟

شباب ضروري الي عندوا خلفية او مرة بنفس الحالة يرسلي الله يوفقكم .
    7 "
  5. جاني قبول الدراسه علي حسابي اليوم الحمد لله
    انا حضرت بجده وكان تقديم الطلب ب11\2014
    وارسلو طلب التفعيل
    دخلت وطلب من ختم الدخول ومباشره الدراسه واي 94

سوالي خطاب المباشره يعرفوه المعهد els وش يسمونه
    واي 94 وش وضعه من النت اجيبه

ولكم الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم
    الحمد لله بعد دراسة سنة وشهرين في امريكا وتعب وغربة ومعاناة مع الوزارة تمت الموافقة على الدراسة للحساب الخاص !!!

و ارسلوا لي اميل وفيه رابط لتفعيل القرار ولكن ...
    عندما دخلت على الرابط ارسلوا لي الكود للتفعيل وفعلت القرار وعبيت بياناتي من عنوان ورقم جوال وسويت ارسال لكن لم يصلني رقم الطالب في الملحقية عشان افتح لي ملف في موقع سفير والحين صار لي عشر ايام بالضبط ولا وصلني شي و ارسلت لهم في قسم الاستفسار بان رقم الطالب لم يصلني ولكن لم احصل على رد منهم ولا شي .. هل انا الوحيد الا وضعه كذا ام ان الوضع طبيعي ياليت الا عنده علم يفيدنا اخوكم صار له في امريكا يدرس على حسابه الخاص من شهر دسمبر 2013 والى الان ماقدرت افتح ملف دارس على حسابه الخاص .ماصدقت ان تم القبول وانتهت معاناتي لاجد نفسي في معاناة جديدة
    7 "
46 من 57 صفحة 46 من 57 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.