الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albahar595
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بغست استفسر عن البهويه الوطنية وان احولها والكشف الطبي ؟

وشكرا
    مافهمت استفسارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosha1990
    - حسب تعليمات الوزارة ارفاق تقرير دراسي مفصل يوضح المستوى الدراسي للطالب خلال أربعة أشهر الماضية(كشف درجات من تاريخ الدراسية ولمدة أربع أشهر) في المواد المسجلة وكذلك مستوى الحضور والغياب مع ارفاق القبول الأكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص.

انا كل اوراقي كاملة بس ماعرفت ارفقها ولي يومين حايسه مو فاهمة شي ممكن تقولي كيف ويعطيك العافيه ع الموضوع الرائع وشكرا ...
    انتي بداتي الدراسه وخلصتي 4 شهور ؟ بلنسبه للاوراق ارفاقها سهل عن طريق البوابه طلب التحاق بلبعثه وتضعي اورقك وتسلميها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medical laboratories
    سين سؤال :$

كلمة السر نفسها رقم الطلب صح ؟؟

اتمنى تردوا بسسسسسسسسسرعة ^^

موفقين جمييعا
    كلمه سر في تفعيل الطلب لابد من ضغط زر تسجيل لاول مره ويتم ارسال رقم سري على البريد الاكتروني
    7 "
  2. السلآم عليكم .. صباح الخير !
    السلآم عليكم .. صباح الخير
    ..

انا قدمت على جامعه ماليزية .. وجاني قبول وسددت وخلصت كل الاجراءات الحمدلله !
    بس جالس انتظر التأشيرة .. واحتمال تبدا الدراسة وماطلعت التأشيرة .. بسبب تأخر الجوازات الماليزية!
    ..
    اللي حاب استفسر عنه .. ان كل طلبات التعليم العالي موجوده .. من رقم جامعي وصور الشهادات والجواز والقبول ووو الخ!
    بس باقي رقم التأشيرة !
    مايمديني اقدم بدون رقم تأشيرة .. ؟!
    ..
    لان لو طلعت التأشيرة لازم انتظر الين يردون علي التعليم وكذا راح يمر الوقت
    ..
    بـ الله اللي عنده حل ولا معلومة يفيدني تكون !
    ..
    التأشيرة ممكن تطلع يوم 28 مايو . .او 1 جون .. والدراسة تبدا 3 جون !
    ف اذا طلعت بهالتاريخ لازم انتظر موافقة التعليم من 3 ايام الى 10 ايام فـ راح اتأخر وتبدا الدراسة !

اللي عنده حل ولا معلومة ي ليت يفيدني تكفون
    !

7 "
  3. السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة

اعذرني اذا كان بعض اسئلتي مكررة

اولا : هل يكفي قبول نهائي من الجامعة بدون دراسة معهد بسبب اني عندي شهادة ايلتس او بسبب اني قد سبق و درست دبلوم ثلاث سنوات بالأنجليزي

ثانيا : لو درست في معهد لغة هل يجب ان يكون تابع للجامعة او ليس شرطا ( يعني شهادة المعهد ستوفر لي قبول نهائي من الجامعة الغير تابعة للمعهد )

ثالثا : بعد الحصول على القبول هل ممكن احول من جامعتي الى جامعة اخرى في دولة ثانية اذا اردت

شكرا لمساعدتك
    7 "
22 من 73 صفحة 22 من 73 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.