الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل هناك عمر معين لمن يدرس على حسابه الخاص ويرغب في الالتحاق بالبعثة بكالوريوس؟

استفسار هل هناك عمر معين لمن يدرس على حسابه الخاص ويرغب في الالتحاق بالبعثة بكالوريوس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله باكير
    عبدالله باكير

محظور

عبدالله باكير الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله باكير , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة تشييد , بجامعة جامعة الاباما
    • جامعة الاباما
    • هندسة تشييد
    • ذكر
    • توسكالوسا, الاباما
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 8th, 2013, 05:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخوتي الكرام

أنا عمري 38 سنة وحالياً على وشك التخرج من معهد تقني خاص بشهادة دبلوم عالي، وودي أدرس على حسابي الخاص، هل الانضمام للبعثة مرتبط بعمر معين؟

أفيدوني مشكورين

أخوكم..عبدالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله باكير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخوتي الكرام

أنا عمري 38 سنة وحالياً على وشك التخرج من معهد تقني خاص بشهادة دبلوم عالي، وودي أدرس على حسابي الخاص، هل الانضمام للبعثة مرتبط بعمر معين؟

أفيدوني مشكورين

أخوكم..عبدالله
    الاخ الكريم
    السلام عليكم

أولا وددت أن أشد على يدك وادعو لك فالعمر ليس بعائق أبدا عن طلب العلم

ولا علم لدي بمعلومة أكيدة ولكن بما انك في السعودية فالافضل لك ان تستفسر من الوزارة بشكل مباشر

بالتوفيق مقدماً
    7 "
  3. أخي نهار
    بارك الله فيك على الرد والدعم المعنوي
    ولكن للاسف الاستفسار من الوزارة يعني إجابة متوقعة وهي أقرب إلى لا، ولذلك طرحت الموضوع في المنتدى لعل هناك شخص وضعه مشابه لوضعي واستطاع الانضمام للبعثة، فلست في وضع يسمح لي بعمل مجازفات كبيرة فأنا رب أسرة وقدرتي على توفير احتياطي مالي لا تتجاوز أكثر من سنة.
    ودمت بود
    عبدالله
    7 "
  4. لا اخوي عبدالله مو معناها لا
    بالعكس رح الوزارة واستفسر منهم عشان ماحد هنا يعطيك كلام مو مضمون وتخاطر
    وموظفين الوزارة متعاونين جداً انا رحت لهم قبل فتره وتعاملهم كان كويس يعني ياخذون ويعطون معك
    واذا كان مافي مشكله في العمر اكيد ماراح يكذبون عليك ويقولون لك لاتروح ماراح نقبلك
    راح يعلمونك ايش عليك تسوي وايش مطلوب منك ويساعدونك
    واذا قالو لك لا مانقبل معناها صدق مايقبلون يعني هم ماراح يستفيدون شي اذا انظميت او لا وراح يعلمونك النظام المتبع فقط .

وبالتوفيق لك وتتسهل امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lfjueohv
    لا اخوي عبدالله مو معناها لا
    بالعكس رح الوزارة واستفسر منهم عشان ماحد هنا يعطيك كلام مو مضمون وتخاطر
    وموظفين الوزارة متعاونين جداً انا رحت لهم قبل فتره وتعاملهم كان كويس يعني ياخذون ويعطون معك
    واذا كان مافي مشكله في العمر اكيد ماراح يكذبون عليك ويقولون لك لاتروح ماراح نقبلك
    راح يعلمونك ايش عليك تسوي وايش مطلوب منك ويساعدونك
    واذا قالو لك لا مانقبل معناها صدق مايقبلون يعني هم ماراح يستفيدون شي اذا انظميت او لا وراح يعلمونك النظام المتبع فقط .

وبالتوفيق لك وتتسهل امورك
    بارك الله فيك، بإذن الله آخذ بنصيحتك وأطلع الرياض أراجع الوزارة والله يسهل الأمور.
    دمت بحفظ الله ورعايته،،
    أخوك عبدالله
    7 "
  6. اخوي عبدالله معك الرحمن
    لكن لي زملاء واحد ان شاء الله الترم القادم يحصل على درجة الباكالريوس في الطب وعمره 50سنة اسئل الكريم ان يسهل امره وامورنا جميع وله النية الرجل ان يرقي بعثته للماستر.
    زميل اخر الترم القادم سوف يحصل على درجة البكالريوس في الهندسة المكانيكية وسن هذا الرجل 45سنة وبعد ارجل له طموح يرقى بعثتة للماستر.
    وانا واعوذ بالله من قول انا ازاحم منتصف الثلاثنيات ادرس الهندسة ولي رغبة في اكمال الماستر ثم الدكتوراة ثم محاضر في احد الجامعات الامريكية ثم ان كان هناك مكان ملائم في وطني شاركت فية وان لم يكن فأسئل الكريم ان يعينني بمجاورت بيت الله الحرام او مسجد رسول الله واترقب بعد ذالك بئن يئخذالله امانته وهو عني راضي والله المستعان..

من الامثلة السابقة ان شاء الله العمر ليس عائق ...كمااسئل الكريم ان يسدد خطاكم وخطاي ويهدينالطريق السديدويكفيناشرانفسنا وشرشياطين الثقلين..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    اخوي عبدالله معك الرحمن
    لكن لي زملاء واحد ان شاء الله الترم القادم يحصل على درجة الباكالريوس في الطب وعمره 50سنة اسئل الكريم ان يسهل امره وامورنا جميع وله النية الرجل ان يرقي بعثته للماستر.
    زميل اخر الترم القادم سوف يحصل على درجة البكالريوس في الهندسة المكانيكية وسن هذا الرجل 45سنة وبعد ارجل له طموح يرقى بعثتة للماستر.
    وانا واعوذ بالله من قول انا ازاحم منتصف الثلاثنيات ادرس الهندسة ولي رغبة في اكمال الماستر ثم الدكتوراة ثم محاضر في احد الجامعات الامريكية ثم ان كان هناك مكان ملائم في وطني شاركت فية وان لم يكن فأسئل الكريم ان يعينني بمجاورت بيت الله الحرام او مسجد رسول الله واترقب بعد ذالك بئن يئخذالله امانته وهو عني راضي والله المستعان..

من الامثلة السابقة ان شاء الله العمر ليس عائق ...كمااسئل الكريم ان يسدد خطاكم وخطاي ويهدينالطريق السديدويكفيناشرانفسنا وشرشياطين الثقلين..
    جزاك الله أخي أيمن كل خير وأخبار مطمئنة..أسعدك الله في الدنيا والآخرة.
    أخوك عبدالله
    7 "
  8. الف مبروك مقدماً ... اعزم و توكل على الله
    العمر موعائق اهم شي انك تنهي اوراقك و اجراءاتك من الوزراة لطالب على حسابة الخاص
    و بعد كذا يا تدرس منتظم اربعة اشهر لغة أو تبدأ الدراسة الاكاديمية مباشرة و عندها يتم ضمك للبعثه .... و بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer77
    الف مبروك مقدماً ... اعزم و توكل على الله
    العمر موعائق اهم شي انك تنهي اوراقك و اجراءاتك من الوزراة لطالب على حسابة الخاص
    و بعد كذا يا تدرس منتظم اربعة اشهر لغة أو تبدأ الدراسة الاكاديمية مباشرة و عندها يتم ضمك للبعثه .... و بالتوفيق ان شاء الله
    الله يبارك فيك أخي الكريم
    وشكرا جزيلا على التحفيز ورفع المعنويات
    أخوك عبدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.