الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حضرت لقاء جدة وحضرت كل الأيام واورقي كلها كملها و طابقتها وكل شيء تمام الحمدلله
    والإفادة هم قالوا راح يطبعوها ويحطوها بلمفي

طيب الحين احضر لقاء الرياض ولا خلاص ما يحتاج لآني حضرت لقاء جدة ؟ والموافقة متى راح يرسلوها ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdlllh
    رحم الله والديك حبيب قلبي .. شف لي هالصوره وهالتخصص معناه اني راح انقبل في البعثه لو رحت علي حسابي ؟

ووالديك إن شاءالله ،، اي كذا وضعك سليم مع ملاحظة بأنه يتم نقل جامعات وتخصصات بشكل إسبوعي الى قائمة الجامعات الموقفة ..
    طبعاً طبّق شروط الوزارة قبل لا تروح .. ( حضور الملتقى + مطابقة الاوراق .. وما الى ذلك )
    اكيد مو غايب عنك هالشيء ولا !!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rikigo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حضرت لقاء جدة وحضرت كل الأيام واورقي كلها كملها و طابقتها وكل شيء تمام الحمدلله
    والإفادة هم قالوا راح يطبعوها ويحطوها بلمفي

طيب الحين احضر لقاء الرياض ولا خلاص ما يحتاج لآني حضرت لقاء جدة ؟ والموافقة متى راح يرسلوها ؟

خلاص لقاء جدة يكفيك .. اما لقاء الرياض حق دفعه غيرك وهو مطابق للقاء جده مارح يكون فيه شي جديد .. والموافقه بصراحه ما ادري متى ترسل لكن بنسبة كبيره قبل العيد بإذن الله .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اياس
    متى طباعة الافادة ؟?؟؟؟؟؟؟؟؟

حسب كلام الأخ " سابكي " إن الإفادة ترفق في ملفك ولا تحتاج الى طباعه .

7 "
  5. السلام عليكم بغيت اسال ياخوي لازم احضر الملتقى لاني انا مسافر بعد 54 يوم من اليوم يعني ماراح الحق على الملتقى الثاني وش اسوي

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم بغيت اسال ياخوي لازم احضر الملتقى لاني انا مسافر بعد 54 يوم من اليوم يعني ماراح الحق على الملتقى الثاني وش اسوي

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم بغيت اسال ياخوي لازم احضر الملتقى لاني انا مسافر بعد 54 يوم من اليوم يعني ماراح الحق على الملتقى الثاني وش اسوي
    7 "
  6. إستفسار يا اخوان عن الفيزا F1
    هل صحيح اذا مضى على استخراج الفيزا ثلاث أشهر وانا بعدني ما سافر خلاص ماقدر أسافر بها ولازم فيزا جديدة
    علما ان اثناء تقديم الفيزا ان الدراسة ستتم في شهر معين
    مثلا انا تقدمت على ان الدراسة في شهر اغسطس وكان استخراج الفيزا في شهر جمادى الاول

7 "
  7. السلام عليكم
    ياشباب انا حضرت الملتقى قبل ماافتح ملف يعني ان شاءالله بعد العيد ارفع ملفاتي ويعطونا الموافقه لان سفري في بداية سبتمبر وكل شي جاهز
    i-20 + visa+قبول الجامعة واللغه
    بس في سؤال محيرني انا مقبول بتخصص علوم سياسيه هل من الممكن قبولي للانضمام بالبعثه او لاتتم الموافقه من الوزارة على هذا التخصص.

ومشكورين والله يعطيكم العافيه
    7 "
198 من 465 صفحة 198 من 465 ... 148193197198199203248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.