الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخووي الله يعطيكك العافيه على المجهودات الي سويتها

اهوي عندي استفسار بخصوص اللقاء اناا ابي اسجل حاليا ولكن ماني لاقي رابط واذا جيت اضغط على الاعلان نفس الشىء فا ياريت تفيدني لان اموري تاخبطت من بعد مااعرفت انه اجباري احضر الملتقى ؟؟ وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubarak kahild
    السلام عليكم اخووي الله يعطيكك العافيه على المجهودات الي سويتها

اهوي عندي استفسار بخصوص اللقاء اناا ابي اسجل حاليا ولكن ماني لاقي رابط واذا جيت اضغط على الاعلان نفس الشىء فا ياريت تفيدني لان اموري تاخبطت من بعد مااعرفت انه اجباري احضر الملتقى ؟؟ وشكرا
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alAccount.aspx تفضل اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed70
    يا شباب بالله عليكم محتاج افاده بخصوص اللقاء القادم في مدينة الرياض حيث انه يصادف تاريخ 15 - 16 - 17 سبتمبر وانا اول يوم دوام لي في 16 سبتمبر وش اسوي في الحالة هذي
    تراسل المعهد وتأجل موعد دراستك وتضبط امورك من هنا وبعدها تمشي وانت مرتاح من دون قلق .. والله يوفقك
    7 "
  4. أنا سجلت في السفر على حسابي الخاص لأنني أردت أن اغير مجال تخصصي في الماجستير.
    انا دارسة صيدلة و ابغا اكمل تغذية علاجية.
    سويت التوفل و الgre وانقبلت في جامعة موصى بها او كنت بستنى البوابة العاشرة تفتح عشان اقدم للبعثة بس بعدين اكتشفت انو ما عندي خيار في تخصص الماجستير غير صيدلة. فرحت قدمت على حساب خاص. او دحين كل شوية بقرا انو بردوا في الحساب الخاص ممكن يرفضوا. فا اش اسوي ممكن اقدم للمرحلة العاشرة او خلاص اختار صيدلة حتى لو كنت رافعة طلب على حساب خاص؟ شكرا 😩😢
    7 "
  5. الله يخليكم ردوا علي اقدر احضر الملتقى الرياض وانا ماسويت شي
    كل همي انا من سكان الرياض وبنت صعبه علي أسافر للشرقيه او جده
    هل اقدر احضر وأخذ موافقتهم وبعدها اكمل الاوراق والله ضايق صدري ولا ابي انتظر طويل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess.najd
    الله يخليكم ردوا علي اقدر احضر الملتقى الرياض وانا ماسويت شي
    كل همي انا من سكان الرياض وبنت صعبه علي أسافر للشرقيه او جده
    هل اقدر احضر وأخذ موافقتهم وبعدها اكمل الاوراق والله ضايق صدري ولا ابي انتظر طويل
    والله يا اختي الفاضلة مابي اكسحك لاكن ان وصلتي هناك راح يردونك اذا ما عندك الاوراق اللازمة المطلوبة وراح يأكدون لك ب الايميل الأشياء الي لازم تجيبيها
    من الاخير اذا ما عندك الي يبونه مالك الا تنتظرين المرحلة الي بعدها وتكون الاوراق كاملة
    وترى الشرقية تهون عن جدة
    والله يوفق الجميع
    7 "
228 من 465 صفحة 228 من 465 ... 178223227228229233278 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.