الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don_Romeoo
    ياجماعه انا عندي كل الاوراق تقريبا شبهه كامله باقي الفيزا وموعد المقابله ٢٧ بعد ست ايام تقريبا ،، كم تقعد الفيزا ؟ وهل اقدر ارفع الاوراق في ملف الوزاره بدون الفيزا واروح ؟!!
    الفيزا تطلع في يومين الى اسبوع مو اكثر في الغالب.

فتح الطلب غير قابل للتعديل فالافضل تجيب كل الاوراق وقت التسجيل الالكتروني
    7 "
  2. صباح الخير ..
    بسالكم .. كملت شهرين ادرس لغة بــ امريكا و ببدا بالشهرين الجايه .. قدمت ع دراسة ع حساب الخاص لي اربعه شهور و لا جاتني موافقة من الوازة بسبب تخصص المحاسبة ليس امتداد تخصصك ( تخصصي انجليزي )
    المطلوب مني اجيب لهم قبول مشروط فتخصص اللغة و اللغويات او اجيب لهم تسويق ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. طيب استفسار الملتقى يقفل فيه التسجيل 31 اوغست ،، وانا ماعندي قبول ولا اي شي بس ان شاء الله اجيب قبولي واجهز اموري بعد التاريخ هذا . هل اقدر اروح لمقر الملتقى بالرياض واجيب معي اوراقي كامله من قبول وفيزا وكل شي واحضر الملتقى بدون ما اسجل بالنت تكفون افيدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope2013
    طيب استفسار الملتقى يقفل فيه التسجيل 31 اوغست ،، وانا ماعندي قبول ولا اي شي بس ان شاء الله اجيب قبولي واجهز اموري بعد التاريخ هذا . هل اقدر اروح لمقر الملتقى بالرياض واجيب معي اوراقي كامله من قبول وفيزا وكل شي واحضر الملتقى بدون ما اسجل بالنت تكفون افيدوني

طلاب كثييرر ما كان عندهم دعوه لملتقى جدة وحضروا ومشيت امورهم. لازم تحضر حتى لو ما عندك دعوه وان شاء الله بتتيسر امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    طلاب كثييرر ما كان عندهم دعوه لملتقى جدة وحضروا ومشيت امورهم. لازم تحضر حتى لو ما عندك دعوه وان شاء الله بتتيسر امورك
    يعني ان شاء الله اجهز اوراقي جميعها واجي للملتقى بدون دعوه وماراح يرجعوني بحجة ان ماسجلت بالملتقى
    7 "
  6. انا حظرت ملتقى جدة في رمضان الماضي وكان 3 محاضرات

اول محاضرة ماحضرتها وحظرت الباقي ودققت اوراقي ومنتظر افادة حظور

هل قد طبعتوا الافاده اللي حظر معي ملتقى جدة علما ان سفري بعد 3 ايام ان شاء الله؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    شكلي بصلح زيهم ..يارب تتيسر

سؤال عادي احضر بدون المرافق ؟
    ولا لازم حضور المرافق ؟
    7 "
  8. لو سمحتوا ممكن احد يفيدني اذا اقدر افتح ملف طالب بi20 غير عن الي موجود بالفيزا لاني سجلت في معهد متكدس و سويت الفيزا بس ابغا اغير العهد و افتح ملف طالب مني عارف كيف ابدا انا جبت اي تونتي من معهد ثاني غير متكدس و ابغا اسجل بس ما اعرف بينفتح الملف او لا
    7 "
  9. طيب اخواني انا سجلت قبل 5 ايام وارسلو لي ايميل زي كذا

سم الطالب وليد احمد سعيد الغامدي
    رقم الهويه 106379****
    رقم الطالب فى الملحقيه
    رقم الطلب *******
    نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 20-08-2014
    تاريخ آخر تحديث 20-08-2014
    حالة الطلب جديد
    ملاحظات
    تاريخ بداية دراستي هو 16-9-2014 واللقاء يكون في 15 و16 و 17 من شهر 9 اي ان اول يوم دراسه يصادف ثاني يوم من المؤتمر اتمنى اخباري بما يجب ان افعله بصدد هذه المشكلة وشكرا

بس ما ارسلو لي زيكم اللي هو ( تم تسجيلك في لقاء الدارسين على حسابهم الخاص )

ممكن اذا احد عنده خلفيه عن الموضوع يفيدني
    7 "
234 من 465 صفحة 234 من 465 ... 184229233234235239284 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.