الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    وبعدين انت وش مزعلك انا قلت رائي وبس حبيت تاخذه والا خلة ولا تغلط بالكلام واحترم نفسك منت مجبور ترد على تعليقي والناس هنا كل شخص يعطي رائية ونصحح لبعض ما نتهجم على بعض
    اول شي انا اعتذر اذا ضايقتك ، المتلقى السابق ما كان إلزامي بذي الصورة الحالية لكن بأسالك سؤال وانتا جاوبه بنفسك ؟ لو احد اخذ بكلامك و راح يوم الاثنين و قالوله م تدخل الا في موعدك فيه ناس جايا من الدمام و جدة انتا راح تتحمل المرمطة الي راح تجيهم بدال ٣ ايام سكن تسير ٦ بدال حطة مصاريف ١٥٠٠ خليتها ٣٠٠٠ اذا مو اكثر كمان غير حق الطيران طبعا ، هذي مين يتحملها اذا شخص اخذ بكلامك ؟ و المشكلة انك تتكلم وانتا واثق مو زي م تدعي انك بتقول رأي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 7
    اول شي انا اعتذر اذا ضايقتك ، المتلقى السابق ما كان إلزامي بذي الصورة الحالية لكن بأسالك سؤال وانتا جاوبه بنفسك ؟ لو احد اخذ بكلامك و راح يوم الاثنين و قالوله م تدخل الا في موعدك فيه ناس جايا من الدمام و جدة انتا راح تتحمل المرمطة الي راح تجيهم بدال ٣ ايام سكن تسير ٦ بدال حطة مصاريف ١٥٠٠ خليتها ٣٠٠٠ اذا مو اكثر كمان غير حق الطيران طبعا ، هذي مين يتحملها اذا شخص اخذ بكلامك ؟ و المشكلة انك تتكلم وانتا واثق مو زي م تدعي انك بتقول رأي .
    اخوي ماجد مساك الله بالخير
    انا حضرت ملتقى الدمام وعندي إفادة حضور بس ناقصني التدقيق

هل اروح الرياض الأحد انا جاي من الدمام

هل اروح لوكالة البعثات ادقق هناك ؟
    ولا وين اروح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 7
    يخوي انا بجي من الشرقية وبرضو سفرتي في تاريخ ٢١/٠٩ يوم الاحد

ف من زود اهتمامي راح اروح لهم بعد بكره للوزارة واتاكد بنفسي لاني ما راح اجل سفرتي لو يحبون السماء ف عشان كذا انا اقول احضرو يوم الاثنين وتاكدو لان فية ناس سفرتهم بعد الملتقى وفية ناس يوم الخميس ف حرام ياجلون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    يخوي انا بجي من الشرقية وبرضو سفرتي في تاريخ ٢١/٠٩ يوم الاحد

ف من زود اهتمامي راح اروح لهم بعد بكره للوزارة واتاكد بنفسي لاني ما راح اجل سفرتي لو يحبون السماء ف عشان كذا انا اقول احضرو يوم الاثنين وتاكدو لان فية ناس سفرتهم بعد الملتقى وفية ناس يوم الخميس ف حرام ياجلون
    الله يوفقك يارب ، لكن انتا لو ما تمشي على القانون الموافقة ما راح تجيك لو تحب الارض ، و القانون راح يمشي على الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    اخوي ماجد مساك الله بالخير
    انا حضرت ملتقى الدمام وعندي إفادة حضور بس ناقصني التدقيق

هل اروح الرياض الأحد انا جاي من الدمام

هل اروح لوكالة البعثات ادقق هناك ؟
    ولا وين اروح
    شوف انا م اقدر افتيك بشي اكيد ، لكن فيه لك حل اذا انتا جاتك دعوة للملتقى ، التدقيق و المطابقة قبل الملتقى بيوم يعني انا موعدي الخميس ١٨ سبتمبر و التدقيق يوم الأربعاء ١٧ ، انتا روح موعد التدقيق في نفس فندق الملتقى و بعد م تدقق أوراقك تسألهم و هما يجاوبك اما بالحضور للملتقى او اتوكل على الله و ما يحتاج تحضر ، بالتوفيق يارب لك وللجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 7
    شوف انا م اقدر افتيك بشي اكيد ، لكن فيه لك حل اذا انتا جاتك دعوة للملتقى ، التدقيق و المطابقة قبل الملتقى بيوم يعني انا موعدي الخميس ١٨ سبتمبر و التدقيق يوم الأربعاء ١٧ ، انتا روح موعد التدقيق في نفس فندق الملتقى و بعد م تدقق أوراقك تسألهم و هما يجاوبك اما بالحضور او اتوكل على الله و ما يحتاج تحضر ، بالتوفيق يارب لك وللجميع
    والله الى الان ما وصلني شى لا دعوه ولا غيره

اقرب موعد مطابقة متى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    والله الى الان ما وصلني شى لا دعوه ولا غيره

اقرب موعد مطابقة متى
    انا قد قريت من كم واحد انهم طابقوا في وكالة الوزارة بحي الغدير لكني ماني متأكد من الكلام رح واسال ^^
    بالنسبة للاقرب موعد مطابقة انا مع المجموعة الاولى الموعد اللي وصلني الاحد الساعة 2 في فندق راديسون ساس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trook112
    انا قد قريت من كم واحد انهم طابقوا في وكالة الوزارة بحي الغدير لكني ماني متأكد من الكلام رح واسال ^^
    بالنسبة للاقرب موعد مطابقة انا مع المجموعة الاولى الموعد اللي وصلني الاحد الساعة 2 في فندق راديسون ساس
    الأحد اللي بعد بكره ؟

انا ابي ادقق
    7 "
264 من 465 صفحة 264 من 465 ... 214259263264265269314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.