الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوان ترى الدعوه سهالات والامور طيبه والربع فالوزارة متساهلين الى ابعد الحدود الي يقراء تعليماتهم يقول بس مقدر اخلص شي او انهم شديدين

ابشركم الوضع سهالات يتقاضون عن امور واجد مثلا اذا ماعندك قبول جامعه قل لهم انك راسلت الجامعه وراح يرسلونه بعد اسبوع بس عطهم اسم جامعه موافقة عليها وزارة التعليم لانهم اذا عطيتهم الاسم راح يشيكون اذا هي موقوفة او غير موقوفة

اهم شي يالربع الي بيروح يا يكون صامل ولا يرجع الا وهو مخلص شغلة والا لا يروح ينتظر مثل غيره يعني اذا قالك الموظف لازم ومدري ايش لاترجع انشب لهم رح لموظف ثاني الين تحلص شغلتك

على قولة الشاعر :
    رجلن تكزه لازم انك توصية
    ورجلن بليا ماتوصية كزه
    من لا فرش للمرجلة ماتغطية
    ومن لا يخز الناس محدن يخزه

الزبدة يبيلها واحد شقردي مايطلع والا وحاجته معة بحب خشوم والا مزارق طيب مع الرجال

اما انا بالنسبة لي دخلت الفندق الساعه ١٠ الصباح ولا طلعت الا الساعه ٧ المغرب

بس ما طلعت الا وانا ماخذ العلم الاكيد من الدكتور هذال والحمد لله رجعت نمت و اول ماصحيت حصلت الموافقة على الاميل

خلاصة الموضوع يالربع تكفون الي يستحي ولا يعرف يسولف لا يروح لهم ينتظر الين يجي دورة
    اما الي فيكم يقول انه ذيب يروح واموره انشاء الله انها خالصة سواء اوراقة ناقصة والا غيرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    ^ يالشمري ياليت اذا جيت تتكلم عن نفسك تسرد قصتك كاملة مو تقول انه عطوك الموافقة وانت قديم مو اول مره تحضر

محد بياخد المواافقة بيومين لو وش سويت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    قال قصته ولا ما قالها انشهد انه شقردي وذيب ولد ذيب بعد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WellyAlharbi
    وش سالفه الافاده هذي ؟ من وين نطلعها !!
    هذي يا طويل العمر بعد ما تحضر الملتقي باسبوع تدخل ع الرابط اللي ع الايميل تلاقي ع اليسار طباعه افادة الحضور تطبعها وترسلها لهم بس
    7 "
276 من 465 صفحة 276 من 465 ... 226271275276277281326 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.