الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طريق العليا العام وانت متجه شمال بعد ماتنزل من النفق يجيك على اليمين ( حي الغدير )
    تروح عند مقر وكالة البعثات

يا اخوان انا من اللي حضروا الملتقى الاخير بالرياض لكن ماسجلت بالنظام ومامعي رقم طلب جيتهم قبل الملتقى وقت التدقيق وعطيتهم اوراقي " عشان التسجيل للملتقى " وارسلولي على الايميل موعد حظور الملتقى حضرت الثلاثه ايام كامله لكن ناقصني ورقة افادة الحضور كيف احصلها ؟ وقت مايفتح التسجيل في الملتقى الجديد ؟؟ وهل احتاج اسوي تدقيق للاوراق مره ثانية ؟ وعادي احد يسويها عني ؟

ماابي اسافر الا وانا متأكد ان اموري بالسليم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leo22
    الاخوان الي من الرياض وصلحو الفحص الطبي يجاوبون بليز

هل لازم احط الصوره وارح اختم ولا عادي ماروح اختم في الوزاره؟؟

انا سويت الكشف في مستشفى الحرس وبدون ختم من الوزارة لكن الحرس ختم على صورتي ونهاية الورقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    انا سويت الكشف في مستشفى الحرس وبدون ختم من الوزارة لكن الحرس ختم على صورتي ونهاية الورقة
    اخوي لو سمحت اوصفه لي موقعه تكفى

وين اروح بضبط في المستشفى اي قسم عشان يسون الفحص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Barca Magic
    طريق العليا العام وانت متجه شمال بعد ماتنزل من النفق يجيك على اليمين ( حي الغدير )
    تروح عند مقر وكالة البعثات

يا اخوان انا من اللي حضروا الملتقى الاخير بالرياض لكن ماسجلت بالنظام ومامعي رقم طلب جيتهم قبل الملتقى وقت التدقيق وعطيتهم اوراقي " عشان التسجيل للملتقى " وارسلولي على الايميل موعد حظور الملتقى حضرت الثلاثه ايام كامله لكن ناقصني ورقة افادة الحضور كيف احصلها ؟ وقت مايفتح التسجيل في الملتقى الجديد ؟؟ وهل احتاج اسوي تدقيق للاوراق مره ثانية ؟ وعادي احد يسويها عني ؟

ماابي اسافر الا وانا متأكد ان اموري بالسليم
    اسمع يا خوي الرساله اللي جاتك فيها رابط تفتحه وتحط يقم هويتك تطلع لك صفحه فيها طباعه افادة الحضور +خش ع الرابط من جهاز كمبيوتر او لاب توب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki-al7arbi
    اسمع يا خوي الرساله اللي جاتك فيها رابط تفتحه وتحط يقم هويتك تطلع لك صفحه فيها طباعه افادة الحضور +خش ع الرابط من جهاز كمبيوتر او لاب توب
    يقولي رقم بطاقه او رقم ملف خاطئ
    7 "
291 من 465 صفحة 291 من 465 ... 241286290291292296341 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.