الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن اسال اللي تدرس على حسابها الخاص في امريكا كيف الاطفال الدراسه لهم بمرحلة الابتدائي مجاناً او فيه رسوم والتامين الطبي كيف
    انا بدرس ماستر ان شاء الله
    وجزاكم الله خيراً
    7 "
  2. للأمانة الدكتور هذال يفتقر للمصداقية ، أنا من حضور ملتقى الرياض و قال في الملتقى خلال ٣ أسابيع سوف تكون الموافقة أتت لجميع الطلاب ، انا الان لي 3 اشهر في بلد الدراسة و لم احصل على الموافقة طبعا معايا كثير من الشباب هنا لسا ما جاته الموافقة ، علما باني لا ينقصني شي و متأكد من جميع أوراقي انها سليمة مئة في المئة لكن التعنت و كأنهم سيدفعون مال من جيوبهم ان اصدروا الموافقة . آخراً ... ملتقى الدمام و جدة عليكم بالصبر لاتستعجلوا في مسألة القبول ادعي الله ممكن تجيك في ١٠ ايام زي كذا واحد عندنا ، لكن الموافقة لن تحتاجها قبل 4 اشهر ان كنت من طلاب امريكا يعني خلي بالك طويل .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 7
    للأمانة الدكتور هذال يفتقر للمصداقية ، أنا من حضور ملتقى الرياض و قال في الملتقى خلال ٣ أسابيع سوف تكون الموافقة أتت لجميع الطلاب ، انا الان لي 3 اشهر في بلد الدراسة و لم احصل على الموافقة طبعا معايا كثير من الشباب هنا لسا ما جاته الموافقة ، علما باني لا ينقصني شي و متأكد من جميع أوراقي انها سليمة مئة في المئة لكن التعنت و كأنهم سيدفعون مال من جيوبهم ان اصدروا الموافقة . آخراً ... ملتقى الدمام و جدة عليكم بالصبر لاتستعجلوا في مسألة القبول ادعي الله ممكن تجيك في ١٠ ايام زي كذا واحد عندنا ، لكن الموافقة لن تحتاجها قبل 4 اشهر ان كنت من طلاب امريكا يعني خلي بالك طويل .

أوافقك الرأي اخوي والله يستر عليه وعلينا
    بس للأسف ماعنده مصداقية ولا همه احد
    هو في مكان يحتاج انه يكون عنده اشوي صبر وأمانة وان شالله انه اهل لها

بس انا صار لي معاه موقف
    انا مسجل للملتقى واوراقي سليمة وعندي رسالة دعوة حضور بس صار عندهم مشكله بالنظام في يوم الملتقى
    وكلمت الدكتور هذال وعلمته الوضع ويقول لي يم الناس والعالم اني مو مسجل وأحاول اتعدى علو النظام، ورديت عليه وقلت له انه يكذبني وقال لي لاء بس انا لو مسجل صحيح ما صار خطا في النظام
    وقلت له وش ذي الخربطة، وشديت انتباهه وقال لي احنا ما نخربط في شي
    وخليته يشوف الايميل من جوالي وقال لي تعالي بالليل ونرتبك

اهم الله يجزاهم خير بس الغلط وارد ومفروض انهم يسمعون الطلاب ولا يكذبون احد وهذا شغلهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    أوافقك الرأي اخوي والله يستر عليه وعلينا
    بس للأسف ماعنده مصداقية ولا همه احد
    هو في مكان يحتاج انه يكون عنده اشوي صبر وأمانة وان شالله انه اهل لها

بس انا صار لي معاه موقف
    انا مسجل للملتقى واوراقي سليمة وعندي رسالة دعوة حضور بس صار عندهم مشكله بالنظام في يوم الملتقى
    وكلمت الدكتور هذال وعلمته الوضع ويقول لي يم الناس والعالم اني مو مسجل وأحاول اتعدى علو النظام، ورديت عليه وقلت له انه يكذبني وقال لي لاء بس انا لو مسجل صحيح ما صار خطا في النظام
    وقلت له وش ذي الخربطة، وشديت انتباهه وقال لي احنا ما نخربط في شي
    وخليته يشوف الايميل من جوالي وقال لي تعالي بالليل ونرتبك

اهم الله يجزاهم خير بس الغلط وارد ومفروض انهم يسمعون الطلاب ولا يكذبون احد وهذا شغلهم
    المشكلة مافيه رقيب عليهم عشان كذا كل واحد يسوي الي في رأسه ، انا وكلت امري لله فقط و سوف يأتيني القبول باذن الله ( من توكل على الله فهو حسبه ) هذي أوجهها لجميع من ينتظر القبول و يخيب يوم بعد يوم ، لن يأاتيك القبول الا ان شاء الله فلذلك كن مع الله فقط ، والله انا لدي واسطة لكن لم ألجأ اليها لأني واسطتي هي ، الله سبحانه و تعالى فقط .
    7 "
  5. ي جماعة الخير الملتقى اللي بيكون في الرياض بشهر ربيع اخر - فبراير
    بأي تاريخ بيكون التسجيل للملتقى ؟ و بأي تاريخ بيكون حضور الملتقى ؟
    هم حاطين في صفحة التسجيل لما اختار مكان الملتقى الرياض في ٣ - ٢٠١٥ وهو اقرب ملتقى للرياض ..
    مو موضحين التواريخ بالضبط بس حاطين الشهر !
    دراستي تبدا بشهر ٧ هجري وماني فاهمه تواريخ الملتقى
    ساعدوني الله يرضى عليكم ♡
    7 "
  6. ي جماعة الخير الملتقى اللي بيكون في الرياض بشهر ربيع اخر - فبراير
    بأي تاريخ بيكون التسجيل للملتقى ؟ و بأي تاريخ بيكون حضور الملتقى ؟
    هم حاطين في صفحة التسجيل لما اختار مكان الملتقى الرياض في ٣ - ٢٠١٥ وهو اقرب ملتقى للرياض ..
    مو موضحين التواريخ بالضبط بس حاطين الشهر !
    دراستي تبدا بشهر ٧ هجري وماني فاهمه تواريخ الملتقى
    ساعدوني الله يرضى عليكم ♡

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...#ixzz3MWhHoNZR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    التاريخ يتحدد بعدين اي يوم راح يكون
    اهم شى بالموضوع انك تدخلي و تسجلي بياناتك
    تعبي الابليكيشن و تختاري حضور ملتقى الرياض القادم
    و تسلمي كل شى اون لاين
    بعدين ، قولي بعد ثلاث اسابيع يرسلوا لك بالايميل ( دعوة حضور ملتقى الرياض ) في اليوم الفلاني بالتاريخ
    فهمتي قصدي كيف ،، المهم انك تسجلي بياناتك اون لاين*عشان
    تضمني مقعد في ملتقى الرياض
    7 "
357 من 465 صفحة 357 من 465 ... 307352356357358362407 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.