الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali-99
    وعليكم السلام. صبحك الله بالنور اخوي انا اليوم جتني الموافقه. عقبالك تاريخ التقديم ٣٠/٩ ملتقى الدمام. انا ماجتني رساله على الايميل شيكت من موقع سفير
    مبرووك لك وعقبال اﻻنضمام ❤❤
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aH Mnk
    سلام عليكم .. انا من الطلاب الي حضرو ملتقی الدمام وانا الان بامريكا ولله الحمد من تاريخ 13 ديسمبر وماوصلتني الموافقه شسالفه الدكتور هذال قال 3 اسابيع والحين صار لنا 3 اسابيع وشوي ... الله يسهل الامور
    لاتقلق ي اخوي باْذن الله توصل اذ كانت أوراقك كاملة تفائل وباذن الله الأمور سهاله ..الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم صبااح الخير للي بامريككاا مثلي ومسااء الخير للباقين
    الممهم انا من الذين حضروو ملتقى الدمام وللان ماوصلتني موافقه وانتظرها واوراقي كاااملة كلهااا الله يسهلها عليناا
    الله يسهلها زي م قلت وباذن الله توصل ويسعد لها قلبك لاتقلق ..الله يوفق الجميع
    7 "
  4. اوصخ واحد بالوزارة طلاس العتيبي الوصخ. والله اني ادعي عليه ليل نهار. الحمدلله اموري صارت زينه بس بعد ما طلعت روحي. بعد خمسه شهور من المعاناة والمرمطه وانا اوراقي كامله والكامل وجه الله. البعيد الكذب يمشي بدمه لكن ما اقول الا الله ينتقم منه ويوريه ما سوا في الطلاب في عياله. حسبي الله ونعم الوكيل فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hhamdi3
    شكلهم مشغولين مع حقون ملتقى جدة
    الله ييسرلنا
    انا شكلي بسافر بدون موافقتهم -.-
    سافر وكمل اوراقك هناك لاتشيل هم كلام الدكتور هذال لي شخصيا دخلت عليه قال سافر عادي وتجيك الموافقة
    7 "
360 من 465 صفحة 360 من 465 ... 310355359360361365410 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.