الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي شباب انا سجلت طلب موافقه على الحساب الخاص واخترت ملتقى شهر 2 ودراستي بشهر خمسه علما اني سجلت وم ارفق فيزا ولا قبول معهد وجامعه بس أن شاء الله بتطلع قريب سوال كم تأخذ الموافقه مده لين يوافقون وكم يأخذ اميل إكمال النواقص يا ليت تفيدوني بليز يا شباب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    ي شباب انا سجلت طلب موافقه على الحساب الخاص واخترت ملتقى شهر 2 ودراستي بشهر خمسه علما اني سجلت وم ارفق فيزا ولا قبول معهد وجامعه بس أن شاء الله بتطلع قريب سوال كم تأخذ الموافقه مده لين يوافقون وكم يأخذ اميل إكمال النواقص يا ليت تفيدوني بليز يا شباب
    والله انا قدمت من تاريخ 22/10
    وحضرت ملتقى الدمام اللي كان على نهاية شهر 11
    ولوقتك هذا قدنا شهر 2 ولا ردوا علما باني ارفقت النواقص..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahra1
    والله انا قدمت من تاريخ 22/10
    وحضرت ملتقى الدمام اللي كان على نهاية شهر 11
    ولوقتك هذا قدنا شهر 2 ولا ردوا علما باني ارفقت النواقص..
    الحال من بعضه ولا عندي نواقص ولا شي والمعاملة ترح يمين ويسار
    شسالفتهم ذولي والله ما ادري

انا من ملتقى الدمام واحين ادرس بالجامعة ولا بعد تجيني موافقة

الله يكون بالعون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يعني لازم الواحد يروح الوزاره يحرك أوراقه بنفسه ولا كيف اسعفونا بإجابة
    انا وانا اكتب لك احين مرسل واحد الوزارة وبيرد لي خبر شل وضع وا نشالله اخبار طيبة لي ولكم
    7 "
  5. وكنت بسالك عن الورقه الي ب الطياره هم يعطونك ولا انت تطلبها ولا كيف وضعها وهل فيه غيرها أوراق مطلوبه لفتح الملف أول م اوصل امريكا وبعدين انا سمعت عن فرع الوكاله بحي الغدير الرياض يقولون نروح لهم ويدققون الأوراق ونأخذ الموافقه ومدي هل اكيد أو لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    وكنت بسالك عن الورقه الي ب الطياره هم يعطونك ولا انت تطلبها ولا كيف وضعها وهل فيه غيرها أوراق مطلوبه لفتح الملف أول م اوصل امريكا وبعدين انا سمعت عن فرع الوكاله بحي الغدير الرياض يقولون نروح لهم ويدققون الأوراق ونأخذ الموافقه ومدي هل اكيد أو لا
    انا يا بن عمي ادرس في الجامعة حاليا ماجستير لاني رحت على قبول جاهز بدون شرط اللغة
    وانتظرهم يوافقون على الدراسة على حسابي الخاص عشان افتح لي ملف بالملحقية وارفق الاوراق المطلوبة واقدم طلب الحاق للبعثة
    الورقة ذي اللي تتكلم عنها كانت زمان احين ما يعطونك اياها
    اذا وصلت تطبعها بالانترنت وترسلها للملحقية
    7 "
384 من 465 صفحة 384 من 465 ... 334379383384385389434 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.