الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swindex
    وش هو موضوع التدقيق مافهمت .. هل يوجد يوم لتدقيق الاوراق غير يوم الملتقي .. لاني الشباب يقولون نروح يوم جمعه قبل الملتقي .. ضيعتوني انا كنت احسب ياخذون الاوراق بالملتقي ويدققونها هم بعدين .. ياليت تشرحونه لي ولو باختصار
    مافيه أي تدقيق ، التدقيق بيكون بالموقع لما ترفق أوراقك طبعا بعد الملتقى هالكلام
    7 "
  2. اخواني عندي استفسار بسيط مين يساعدني

الحين لو جبت قبول في جامعه مسموح فيها ولكن التخصص متكدس

سوالي : هل اموري راح تكون اوكي والا راح يتم رفض طلب دراستي ؟؟

علما التخصص هندسه ميكانيكيه متكدس في اغلب الجامعات الامريكيه اللي تقبل ٥ في الايلتس

شاكر لكم يا اخوان
    7 "
  3. سؤال الله يرضى عليكم
    هل فيه احد من اللي سجلو بالملتقيات اعطوه موعد تدقيق وثائق
    سمعت وحده تقولي ان الدارسون على الحساب مالهم تدقيق يدققون بالملفات اللي انرسلت لهم اول ما يسجلون على الدارس على الحساب الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem1406
    سؤال الله يرضى عليكم
    سمعت وحده تقولي ان الدارسون على الحساب مالهم تدقيق يدققون بالملفات اللي انرسلت لهم اول ما يسجلون على الدارس على الحساب الخاص

ياريم الردود واظحه خليك من كلام الي بالخارج

والله ولي التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem1406
    قصدك اتوكل على الله واروح السبت 25/4 الساعه 8 الصبح واخذ اوراقي معي

+ وش قصدهم لاجت الموافقه ممكن احد يشرح لي ومتى تجي قبل الملتقى والا بعد الملتقى

ريم حالك من حالي وحال الاخوان ننتظر لين يوم الجمعة الساعه ١٢ باليل ومن أصدرت له الاستمارة بيكون موظح فيها الساعه كم إلقاء؟

الي اعرفه انو تطبعين الاستمارة من الموقع وإذ ماجتك تحضرين ؟ وادعي ربك بجوف أليل يهونها علينا وعليك.

والله ولي التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem1406
    سؤال الله يرضى عليكم
    انا حضرت الملتقى الرياض الاضافي ما سمعت او شفت اي شيء بخصوص التدقيق انا جبت معي كل الاوراق بس ما احد طلبها

الواضع ان التدقيق يكون عن طريق الموقع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    السلام عليكم
    اضفت صورة قبول المعهد و التاشيرة ،لكن للاسف غبائي منعني من اني اكتب رقم التاشيرة و رسلت الطلب ،بتواجهني مشكلة ولا الوضع فالسليم للحين ؟
    اخوي انتا رفعت الاوراق للمرا الثانيه مع مرة التسجيل لانه اوراقي كتير وناقصني الجامعه والفيزا ادا فتحته هالمره ماهقدر افتحه تاني ولا الوضع فري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اخوي انتا رفعت الاوراق للمرا الثانيه مع مرة التسجيل لانه اوراقي كتير وناقصني الجامعه والفيزا ادا فتحته هالمره ماهقدر افتحه تاني ولا الوضع فري
    اذا انرسل الطلب ما تقدري تفتحيه ثاني ، عشان كذا اسال انا
    7 "
394 من 465 صفحة 394 من 465 ... 344389393394395399444 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.