الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SumaiaAlH
    أنا موعدي يوم الثلاثاء إن شاء الله في الملتقى.
    بس في مشكلة أواجهها حاولت أبحث عن حل.. واللي هنا كلهم نفس وضعي. أنا بروح أدرس في أمريكا ماستر.. ومن متطلبات القبول على الحساب الخاص إني أجيب قبول لغة وقبول جامعة.
    قبول اللغة تواصلت مع معهدين وأبدوا استعدادهم إني أدرس عندهم. مشكلتي في قبول الجامعة إذا بقدم لبداية السنة الدراسية في سبتمبر, لأني الحين مو مستوفية شروطهم في التوفل والGRE
    ومافي نظام قبول مشروط مثل دراسة البكالوريوس علما إني تواصلت مع 3 جامعات كلهم ماعندهم قبول مشروط. فاللي رايحين ماستر وبيدرسون لغة وش سويتوا؟ كيف جبتوا قبول جامعة؟
    افضل واسرع حل قدامك مكاتب القبول

يجيبون لك قبول لغة وماستر فيه مكتب اخذت منه قبول سعره غالي شوي بس يجيب قبول وبسرعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naiffff
    افضل واسرع حل قدامك مكاتب القبول

يجيبون لك قبول لغة وماستر فيه مكتب اخذت منه قبول سعره غالي شوي بس يجيب قبول وبسرعة

أخي الكريم ,,
    تــــم التحذير مُسبقًا .. بأن أي ترويج لمكتب قبول أو ذكر وتبادل أسماء ..
    أو حتى النصيحة بخصوص أي مكتب .. سيتم حظر العضوية دون سابق إنذار !!

أعلم بأنه بإذن الله نيتك خير ..
    لذا أخبرتك بالأمر حتـــــى لا تكون سببًا في معاناة أحدهم بيوم من الأيام بسبب مكتب !
    تعبنا من كثر الشكاوي و المواضيع عن المكاتب المحتاله ومواضيع المنتدى تدلل على ذلك .. فقط إرجع لصفحة الدارسين على الحساب الخاص وَ إبحث في أول صفحتين ..
    ستجد أكثر من موضوع يتحدث عن نصب هذه المكاتب !!!

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. الله يسعدكم جاوبوني
    انا مجموعة الاحد والاثنين .. يس مارسلوا لي غير يوم السبت اسنمارة التسجيل
    وبسبب الظروف والطيران ماقدرت أحضر امس
    راح اقدر ادخل اليوم ان شاء الله؟؟
    يابنات كيف جاوبوني راح يدققون ولا عادي؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    قدمت عليه ولا لا . عندك رقم طلب . ادا ماعملت ترا قسم الرجال متشددين على حد علمي
    والله ماسويت شي اذا جيت بحجز موعد تطلع لي معلومات عن الجامعه وانا باقي ماجبت لا قبول من المعهد ولا الجامعه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULAH_8
    والله ماسويت شي اذا جيت بحجز موعد تطلع لي معلومات عن الجامع وانا باقي ماجبت لا قبول من المعهد ولا الجامعه ..
    لا شوف انا قدمت لاختي وبس حطيت لها شهادتها الثانويه وصوره من الجواز صورة من بطاقة الهويه وبس ودحينت هي بالملتقى .الله يوفقك
    7 "
421 من 465 صفحة 421 من 465 ... 371416420421422426 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.