الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لحد الان انتظر ايميل النواقص او الافاده ؟؟ يا شباب الوزير حق التعليم عنده حساب بتويتر خلونا كلنا ننزل عليه عشان يسرع معاملاتنا سريع سريع الملك سلمان ما حط هالوزراء الا لخدمة الشعب السعودي هلمووووو يا شبااب بس بكل احترام طبعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب العضيلة
    لا باقي بعد اسبوعين ماشي ، ولد خالتي له تقريبا ثلاث شهور في بلد الدراسة ولا وصل له شيء
    ما وصله لا ايميل اكمال النواقص ولا موافقه ولا رفض ولا شي .. معقوووله ؟؟

اذا انت من اهل الرياض روح الوزاره حي الغدير الدائري الشمالي مخرج ٤ ؟؟ وتفاهم معاهم بوضعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    ما وصله لا ايميل اكمال النواقص ولا موافقه ولا رفض ولا شي .. معقوووله ؟؟

اذا انت من اهل الرياض روح الوزاره حي الغدير الدائري الشمالي مخرج ٤ ؟؟ وتفاهم معاهم بوضعه
    لا والله م وصل له اي شيء ، انا من القصيم طلعت ل الرياض الاسبوع اللى فات قالوا لي انتظر هالاسبوعين واذا ما وصل شيء ادخل على الدكتور وتفاهم معه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب العضيلة
    لا والله م وصل له اي شيء ، انا من القصيم طلعت ل الرياض الاسبوع اللى فات قالوا لي انتظر هالاسبوعين واذا ما وصل شيء ادخل على الدكتور وتفاهم معه
    اسأل الله ان يفرج كربنا وكربه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف العريفي
    يا جماعه والله خوفتوني انا حضرت ملتقى الرياض الاخير وبعد اسبوع سفرتي واوراقي مو كامله مارفعت لهم الفيزا اروح ولا شالوضع ؟
    اسأل مجرب ولاتسال طبيب لاتطلع الا والموافقة بيدك حتى لو اضطريت تاجل الدراسة نصيحة من اخو محب لك
    7 "
430 من 465 صفحة 430 من 465 ... 380425429430431435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.