الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #خالد_حمد
    كلمت الموظف اليوم وقال يتبين كل شيء اذا حضرت في موتمر الدمام ويكلمني من طرف خشمه واتوقع ان هنالك قرارات جديده تخص الدارسين على حسابهم قريبا

ننتظر ونشوف والله يسهلها
    اخي العزيز. اي قرار جديد سوف تحصله بموقع الوازارة. الملتقى للتوعية فقط. عبارة عن محاضرات دينيه وقانونيه وتعليمية واسئلة ويجاب عليها.

وشكرا.
    7 "
  2. السلام عليكم

بحثت كثيراً عن معاهد رخيصه في ولاية انديانا وبالتحديد في مدينة fort wayne ولم اجد الا ELS

وبما اني طالع على حسابي ابي معهد رخيص في هذي المدينه لن التحق بالبعثه

اللي عنده خلفيه لا يبخل واللي سبق وحصل موضوع مشابه يرسل له

دمت بخير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    يا شباب انا رجعو طلبي و كاتبين اني حضرت ملتقى الرياض و ما اقدر اكمل الطلب الا اذا اخترت ملتقى احضره ايش اسوي بالله ؟ اختار اي ملتقى ولا كيف الوضع

كيف انت من الي حضرو الموتمر الي في نوفمبر تقريبن قبل شهر
    وكيف مافهمتك يعني قالولك تعيد تحضر الموتمر الجاي مره ثانيه عشان تعدل اوراقك !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    يا شباب انا رجعو طلبي و كاتبين اني حضرت ملتقى الرياض و ما اقدر اكمل الطلب الا اذا اخترت ملتقى احضره ايش اسوي بالله ؟ اختار اي ملتقى ولا كيف الوضع
    متاكد انك ماتقدر تقدم الطلب بدون ماتختار
    اتوقع تقدر عادي لان انا كل مره يطلع اختار الملتقى لكن ماسوي شي ارسله زي ماهو
    والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan.i
    متاكد انك ماتقدر تقدم الطلب بدون ماتختار
    اتوقع تقدر عادي لان انا كل مره يطلع اختار الملتقى لكن ماسوي شي ارسله زي ماهو
    والله اعلم
    والله يا اختي حاولت ارسله بدون ما اختار بس يرجعوني لازم اختار ف اخترت اصلا هم حاطين اني حضرت الملتقى اول ما فتحت طلب جديد و حطيت لهم فالملاحظات انه تم حضور الملتقى
    7 "
  6. يا اخوان انا بتخرج بعد 3 أشهر يعني تقريبا في رمضان ويحاول اطلع بس حبيت أسأل يمديني أحضر الملتقی وانا باقي ادرس +هل في مقاعد لي في شهر سبعه ولا كلها اكتملت وش الشروط الجديده إلى اسمعها 30 ساعه وما ادري ايش ياليت أحد يبين لي كيف اقدر الحق أحضر أقرب ملتقى ومشكورين
    7 "
437 من 465 صفحة 437 من 465 ... 387432436437438442 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.